سوزي " يبدو بريئا الان وليس الشخص القاسي الوقح الذي كان يخاطبني منذ قليل
اذا هذا الجانب لها فقط "".
.
.
عند يونقي وجيمين ..يونقي بدأ حديثه بكل رقه . .
_ ارجوك جيمين كن صريحا معي ، تبدوا سارحا من بضع ايام وغير مرتاح.. هل تشعر اني اضغط عليك ؟
صمت جيمين وهو ينزل رأسه وانتثرت خصلات شعره الورديه التي عصفت بقلب الواقف امامه ..
لذلك اكمل يونقي ..
_ لاباس بإمكانك قول ماتريد ساتفهمك واساعدك ، انا لا أنوي الضغط عليك بشيء فقط كنت متلهف لنا .. لكن يمكنني الانتظار فقط تحدث ...
اخيرا رفع جيمين رأسه وقال بصوت كالهمس
_ يونقي انا احبك كثيرا واحب رفقتك والحديث معك ، احب كيف تعاملني برقه وإنني شخص مميز .. لم يعاملني شخص بهذه الطريقه ابدأ..
وايضا انت ابن خالتي الراحله واعرف كم عانيت وتعاني من والدك ..
فأنا لا أرغب بخسارتك او بزيادة صعوبة الأمور عليك ..
صمت قليلا محاولا تجميع كلامه ..
لكن طال صمته لذلك تحدث يونقي ..
_ اممم افهم من ذلك انك تحبني كما تحب البقيه لاشيء مميز .. لكن بسبب تعاملي معك انت اصبحت تشفق علي ولا تريد جرحي لاني اعاني من مشاكل ...
تردد جيمين محاولا تبربر موقفه...
_ ليس بالتحديد كما صغت الكلام انت..
هو فقط احبك بشكل مميز واخاف عليك وأريد أن اعتني بك .. ولكن في نفس الوقت إلى الآن لا أراك كحبيب ، وانت تطالب بحماس عن اجابتي وهذا يؤرقني ..
كما تعلم انني انجذب دوما للفتيات انت الفتى الاول الذي يتقرب مني بطريقه رومنسيه ..
صمت بين الاثنان...
لذلك تحدث يونقي محاولا تخفيف الضغط على محبوب قلبه الذي حاول التقرب منه بالاشهر الماضيه ...
_ حسنا فهمت ..
_ ماذا ؟
_ سأكون صديقك الذي يعتني بك وابن خالتك ، وساسمح لابن خالتي الصغير يعتني بي أيضا...
لن استعجل الأمر او اطلب شيء
سنتقرب من بعضنا بشكل طبيعي ..
اما الحب فلياخذ استراحه بيننا
_ ماذا تقصد ؟
_ اقصد لا تشعر بالضغط بإمكانك ان تحب وتواعد من تريد لاتشعر بالضغط بسببي فساكون لك الهيونغ والصديق المقرب ..
_ لكن انت هيونغ ؟
ابتسم يونقي بجانبيه ، يبدوا ان جيمين أعجب بهذا العرض فهو استخدم هيونغ سريعا ...
_ وانا كذلك جيميني، لكن اظن انني سوف احتاج لوقت اطول ..، لكن لاباس لاتقلق ...
فهيونغ قوي لا تنخدع ..
وأضاف محاولا رسم ابتسامه على شفتي محبوبه الممتلئه ..
_ كما ترا انا الوحيد الذي يستطيع ترويض الهائج جونقكوك..
وفعلا ابتسم جيمين.. وقال
_ لكني أرى هذه الأيام ان هناك شخص يفعل ذلك افضل منك
ضحك الاثنان يعرفان من المقصود ..
يونقي قال
-ذلك الطفل لم اتوقع منه ذلك ..
ربت يونقي بلطف على رأس جيمين وقال له
_ لندخل الآن متناسيين كل شيء ونبدأ من جديد ..
هز جيمين رأسه ودخلا سويا ..
على الرغم من المشاعر المضطريه بداخل الاثنين للقرار الذي تم اتخاذه ..
كل شخص ذهب للمكان الذي يريد
جيمين اخذ تايهيونغ ونامجون ليتحدثا في غرفتهم ..
يونقي وجونقكوك ذهبا للمكتبه ، فقد لاحظ جونقكوك ان يونقي به شيء خاطىء فقرر استجوابه ، وليس هناك مكان أفضل من المكتبه...
الفتيات والنساء ذهبوا إلى الحديقه الخارجيه لاحتساء الشاي والحديث وسط الطبيعه ..
سوزي كانت معهم جسدا لكنها تفكر كيف ان تايهيونغ اهانها هي واخيها وانه يكرههم بدون اي سبب ، أرادت ان ترد له الصفعه لاكنها لاتعلم كيف ..
جونغ ذهب للقريه ..
وسونغ والخال يسترخون بالمكتب الخاص بجونغ..
كان الجو هادىء لا يعكره شيء بشكل ظاهر
كان الجو مبشرا بأجواء جميله وليلة بديعه
لذلك قالت ماريا
-ما رأيكم ان نجتمع على العشاء بالخارج ونراقب النجوم ، فلم يتبقى سوا بضع ايام وسنعود- نعم لم يتبقى سوا ثلاثة ايام الاجازه مضت سريعا ..
الجميع اتفق على ذلك ...
.
.
.بعد نصف ساعه بالضبط من هذا الجو الهادىء ..
سُمعَ صوت سونغ بأعلى نبراته ..
فقد كان صوته يصدح بكل مكان ...
وصل للخارج والاعلى والمكتبة..
لذلك شعر الاغلب بالذعر، مالذي يجعل سونغ يصرخ هكذا بأعلى صوته ..
بخاصه زوجته ماري وابنه تايهيونغ ..
شعرا بالذعر لصراخه ، نعم هو صارم وحاد الطباع قليلا...
لكنه لاينفعل هكذا ...
.
.انتهى ..
رأيكم بالأحداث وسيرها ..
رايكم في شخصيه سوزي الي اقتحمت الأحداث؟ ؟
علاقة جيمين ويونقي ؟؟