سوغو لا يعلم كيف يرضي حبيبته ، بل هو لا يفهمها مطلقا ، الفتيات و آه من الفتيات ، بنظره لا احد قادر على فهمهم !
تشاينا بنظره فتاة عادية ، لكنه لم يتوقع ان تكون كالفتيات الاخريات الاتي يهتممن بالامور السخيفة كالموعد الاول ، الاحتفال باليوم المئة للمواعدة ، اعياد الميلاد ، لم يكن يهمها الهدايا ، بل جل ما ارادته هو ان بتذكر سوغو هذه الامور ، بجدية كيف عساه ان يفعل ذلك ؟ بالكاد يذكر يوم مولده !
و اكثر ما يغضبه هو عندما تغضب تشاينا و تكتم الامر ، ثم تقوم بتجاهله طيلة الوقت حتى يتأسف لها على خطى لم يرتكبه او حتى يذكره !
حياة سوغو الهادئة اصبحت جحيما بسبب الحب !
""""""
مركز الشينسينغومي :
" غوري ، مرحبا " صاحت كاجورا من بعيد ثم اقتربت منهما ، يدها اليمنى تحمل صندوق صغيرا بينما الاخرى تحمل مظلتها البنفسجية .
" فتاة تشاينا ، هل انت هنا لرؤية سوغو ؟ "
هزت رأسها ثم ابتسمت بلطف ، من بعيد كان هيجيكاتا يقترب منهما بينما يدخن سيجارة
" مايوري ، كيف حالك ؟ "قبل ان يجيبها اخرج السيجارة النحيلة من يداه الخشنتين ثم نفث الدخان منهما و تفحصها من الاعلى الى الاسفل " بخير ، هل هذا ثوب جديد ؟ انه يناسبك بالفعل ! "
ابتسمت بإشراق و الخجل يعتريها " شكرا لك مايوري !! "
ثم عم الصمت في المكان لسماعهما نصل السيف يستل من غمضه و يتجه نحو رقبة هيجيكاتا الذي تجمد في موضعه يحبس انفاسه
" هيجيكاتا سان ، هل لديك امنية قبل الموت ؟ "" سوغوو ابعد السيف ماذا تظن نفسك فاعل ؟ " صرخ كوندو بخوف ليرمقه الاخر بغضب ، ثم سمعا صوت تنهد كاجورا التي خطت للامام لتسحب سوغو من معطفه نحو غرفته .
بعدان اغلقت الباب كتفت يداها لتحدق به
" الا تحب ان تمضي يوما واحدا بسلام ؟ "لم يجرؤ على الاجابة بل جل ما فعله هو النظر لذلك الثوب الوردي المطرز الذي بدا جميلا عليها ، قبض بيده ثم اصر على اسنانه ، هذا يغضبه..
" لما انت غاضب ؟ "
" احقا لا تعلمين ؟ فقط كم رجلا رآكي بهذا الثوب ؟ انا لا احب هذا ، عندما تعودي ارتدي هذا المعطف فوقه " ثم قام بخلع معطفه و رميه على جسدها ، لكنه تفاجى بعودة ذلك المعطف ليضرب وجهه .
" لن ارتدي شيئا ! و هل هذا فقط ما عليك قوله ؟ لا اريد للرجال النظر لك ؟ الن تمدحني حتى ! انت مزعج ، اشعر اني حمقاء لمواعدتك ، اردت احضار بعض الحلوى التي صنعتها لك ، خذها " حملت الصندوق الذي وقع منها ارضا عند دخولها الغرفة ثم رمته في وجهه لتركض للخارج ..
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
Fanfiction• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫
Chapter 114
ابدأ من البداية