اليوم الأول : طلاب أقدم وسكان من القرية

ابدأ من البداية
                                    

انفجر الحائط أمام (إيتونا) ، وهناك أصوات ضربات وتفجيرات أمامه ، زال الغبار ليظهر (فيول) و (كارا) يتقاتلان قتالا صباحيا قد اعتاد (إيتونا) ومن بالمعسكر عليه.

" صباح الخير (نيان) " ألقت (كارا) التحية وقد ضربت (فيول) بالحائط.

(فيول) لم يقصر وردها لها ، ورماها إلى نهاية الممر .

" صباح الخير (نيان) " (فيول) وقد ألقى التحية على (إيتونا).

"صباح الخير ... (كارا) ... (فيول)" أرسل (إيتونا) صوته المتعب وهو يتثاءب.

نظر خلفه لأولئك المتصنمين وألقى التحية عليهم " صباح الخير يا مزعجين ، آمل أن طريقة (يي) في الإيقاظ لم تزعجكم".

" من (يي)؟" سأل (نيجي) السؤال الذي يدور في عقول البقية.

قبل أن يرد (فيول) ، وجد نفسه ملحقا في السماء ، وبالتأكيد الفاعل هي (كارا).

" (يي) هو المسؤول عن أغلب الأشياء في المعسكر ، والمسؤول عن إيقاظ الكسالى من أمثالكم" أجابت (كارا) بالنيابة عن (فيول).

ابتعدت (كارا) للجانب ، متجنبتا كرة حمض متجهة نحوها من الأعلى. ظهرت علامة الغضب على جبينها وهي تقفز إلى السطح حتى تقطع رأس (فيول).

سار (إيتونا) متجاهلا تلك الفوضى التي أمامه ، تبعه أصدقاءه بصمت طوال الطريق.

(إيتونا) كان مدركا لحقيقة أن أصدقاءه يتبعونه ، فسلك أطول طريق ممكن إلى الحمامات ، مارا بأغلب الأماكن في طريقه.

في طريقه مر بالساحة الشمالية ، وهناك وجدوا (سوبارو) يبارز (أيانو) بالسيف.

توقف كلاهما عند رؤية (إيتونا) ومن معه.

" صباح الخير (نيان)/عزيزي (نيان)" ألقى (سوبارو)و (أيانو) التحية في وقت واحد.

"صباح الخير أخي (سوبارو) صباح الخير عزيزتي (أيانو)" رد (إيتونا) التحية ، ويبدو أنه قد بدأ يستيقظ.

تلقى نظرات حادة من (سوبارو) على كلمته ، الا أنه سار مكملا طريقه.

" صباح الخير (كلوديوس) ، (هاياتو) ،(نيجي) و (ليون)" (سوبارو) مع وجه بشوش .

" كيف كانت أول ليلة لكم هنا؟" سألت (أيانو) بلطف واهتمام.

" صباح الخير" ردوها بصوت واحد.

" كانت ليلة هادئة جدا" أجاب (ليون) بفرح.

لاحظوا ابتعاد (إيتونا) ليبدأوا بالركض في محاولة اللحاق به.

" أسرعوا وإلا ستفوتون وقت الطعام" صرخ (سوبارو) مع ضحكة مكتومة على منظرهم، فقد علم ما يدور في رأس أخيه.

بعد 15 دقيقة:

وصلوا أخيرا للحمامات ، وقد قابلوا أصدقاء (سوبارو) وهم يخرجون بعدما انتهوا.

الجانب الأسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن