لأنني أكتب أيضًا.
تانغ شيزي: هذا جيد ، أخشى أن أخبرك أنك ستعتقد أنني غريب جدًا.
شو تشي: لا.
في الوقت نفسه ، تأرجح الهاتف المحمول Tang Yizhi و Xu Chi بشدة.
تينجتينج :! ! !
تينجتينج :! ! ! ! ! !
تينجتينج: سريع! ! !
Tingting: Come out! ! ! ! !
تينجتينج: السرعة! ! ! !
تينجتينج: [رابط]
تينجتينج: امنحك ثلاث ثوان لدخول Weibo! ! !
افتتح Tang Weizhi موقع Weibo ، وهو مدونة صغيرة لصندوق البريد الصغير.
أكل البطيخ في اليوم الرابع: مرحباً بالجميع ، أنا آكل البطيخ في الرابع ، أعتقد أن اسمي ليس غريباً على الجميع ، لأنني أقدم مسحوق بيبي ، واليوم ذهبت إلى موقع معرض مدينة ، ليس الكثير لأقوله ، أضع الصورة مباشرة.
[صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة] [صورة]
انه مسحوق Xipi رقم 1: مرحبا بالجميع! ! ! أنا قادم! ! ! انا في السماء! ! ! !
إنه مسحوق Xipi رقم 2: Tianzhu ... الخنازير ألقوا نظرة خاطفة على القط والقط هذه الخطوة ... أمي ، أنا في حالة حب ...
هو مسحوق إكسبي رقم 3: أنا ، أنا ، أنا ، أنا! ! ! عندما كنت أبحث عن علامة خنزير اليوم! ! ! نفد الحبر من قلمه! ! ! ثم سلم القط القلم في يده إليه أولاً بشكل طبيعي! ! !
قال إكسيبي بودرة رقم 4: ألم يقل أحد قيمة الوجه؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ما هي قيم الآلهة؟ ؟ ؟ ؟ ؟ أليست فكرة جيدة أن تكتب نصًا الآن؟ ؟ ؟ ؟
هو مسحوق Xipi رقم 4: بالحديث عن قيمة يان ... رأيت القيمة الاسمية للأخ الصغير عالية أيضًا اليوم ...
قال Xipi مسحوق رقم 5: ماذا عن الصورة في الطابق العلوي؟ ؟ ؟ ! ! ! ألم تقل الصورة المطرقة؟ ؟ ؟
إنه مسحوق xipi رقم 4: أنا ....... أشعر بالحرج من إطلاق النار ... إنه يقف بجواري ، ملابس بيضاء ، قبعة سوداء وقناع أسود.
إنه مسحوق Xipi رقم 6: أخواتي ، أعرف من تتحدثين عنه! ! ! ! كما رأيت ذلك! ! ! ! واو ، هذا الأخ الصغير مصقول للغاية! ! ! !
المتفرجون رقم 1: هل يمكنكم رؤية قيمة ارتداء القناع؟
المتفرجون رقم 2: الخنازير أيضا ترتدي أقنعة اليوم ... لم يرها أحد ...
تينجتينج: @ 糖糖 @ 短短 ، ما رأيك؟
شو تشي: ...
حلوى السكر:......
تينجتينج :؟
تينجتينج: ماذا تقصد بكلمتين؟
Xu Chi ، بضع تعليقات أسفل Weibo ، وضع الهاتف بصمت في جيبه.
أنت تقرأ
When an Angst Writer Meets a Doting Writer
Fantasyملخص الرواية يدور هذا الكتاب حول كيفية وقوع كاتب ويب مشهور متخصص في نوع التنقيط في حب كاتب السيد سيلوفان المتخصص في نوع القلق.