كان لوسيوس الأول معها طوال الوقت. عندما كانت تعاني من هذا الألم ، شاهدها الإمبراطور وحاول مواساتها. لقد كان هناك ليرىها تعاني ، فهل من المنطقي أنه كان يحاول أن يكون لطيفًا عندما أخبرها أنه يحبها؟

كان هذا تخمين بوليانا واعتقدت أنه يبدو منطقيًا.

وكانت تأمل أن تكون على حق.

قالت بوليانا لدوناو ، "لقد كان يحاول فقط أن يكون لطيفًا لأنه علم بما حدث لي مع منقب عن الذهب. لقد شعر بالأسف من أجلي لذلك كان لطيفًا."

"أختي ، أعلم مدى الصدمة والأذى الذي شعرت به حيال حادثة فراو بأكملها. كان كل شخص قريب منك يعرف ذلك. لكن اختي ، فكري في الأمر. يجب أن تتزوجي أنت والإمبراطور بغض النظر عن أي شيء ، أليس كذلك؟ سنلتقي ببعضكما البعض كل يوم لبقية حياتك ، مما يعني أنه إذا كذب بشأن مشاعره تجاهك ، فسيتم اكتشافه قريبًا بما فيه الكفاية. ستعرفين بعد فترة ، أليس كذلك؟ فلماذا يكذب عندما يعرف أنه سيُقبض عليه؟ لماذا يفعل الإمبراطور شيئًا بهذا الغباء؟ "

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض بشكل مكثف. فجأة ، انفجرت بوليانا في الضحك وصفعت الطاولة. "أنت تمزح ، أليس كذلك؟ هاهاها."

"إذن ، هل ما زلتي تعتقدين أن جلالته كذب؟"

"بالطبع! لا توجد طريقة يحبني جلالته بهذه الطريقة."

"اختي"

"فكر في الأمر."

نظرت بوليانا إلى الطاولة وتابعت: "أنا قبيحه عجوزه ، ولست شبيهة بالسيدة على الإطلاق. أنا على عكس نوع صاحب السمو ، وهي سيدة مناسبة وهشة وجميلة. لا يوجد أحد في هذا العالم الذي سينظر إلي كامرأة ".

فكرت بوليانا سرا لنفسها ، ولهذا السبب خدعني ذلك الاحمق.

كان فراو هو الشخص الوحيد الذي بدا وكأنه كان ينظر إليها كامرأة ، وهذا هو بالضبط سبب حبها له. على الرغم من أنه كان رجلاً قبيحًا غير جذاب ، شعرت بوليانا كأنها امرأة عندما كانت حوله. عاملها كل رجل آخر إما كواحد منهم أو ككائن لا جنس له. عندما خلعت بوليانا ردائها ، غطى الفرسان الآخرون أعينهم ، ليس من أجلها أو من أجل اللياقة ، ولكن لحماية أعينهم من قبحها. قبلها الفرسان الآخرون كفارس ، لكنهم ، حتى يومنا هذا ، لا يمكنهم قبولها كامرأة. كانت بوليانا على ما يرام مع هذا لأن هذا هو السبب الوحيد الذي جعلها تظل فارسًا. كانت بحاجة إلى أن تظل امرأة لا تشعر بالحرج عند خلع قميصها. كانت بحاجة إلى أن تكون "واحدة منهم".

"أي رجل في هذا العالم يحبني كامرأة؟"

"أنت مخطئة جدًا في ذلك يا أختي. هناك رجال يرونك كامرأة."

"أين؟!"

"عليك فقط أن تثق بي أنه كان هناك ، وسيكون هناك في المستقبل أيضًا!"

"لا أنت مخطئ!"

شعر دوناو بالإحباط. كانت بوليانا شخصًا منطقيًا وموضوعيًا للغاية ، ولكن عندما تشعر بقوة تجاه شيء ما ، يمكن أن تكون عنيدة بشكل لا يصدق. لا أحد يستطيع أن يغير رأيها ، ربما باستثناء الإمبراطور. ومع ذلك ، لم يعتقد السير دوناو أن هذا كان سيئًا بالنسبة لها ؛ في الواقع ، كان عنادها هو الذي سمح لها بالنجاح.

"أختي ، أنا جاد. قد لا تعرفين ذلك ، ولكن يجب أن يكون هناك شخص كان في حبك ولم يستطع الاعتراف بمشاعره تجاهك."

"مستحيل."

كان من الواضح أن بوليانا لا يمكن إقناعها. لقد شعرت بشدة بهذا الأمر لدرجة أن جسدها بالكامل كان متوترًا ، مما جعلها تبدو أكثر قبحًا. كانت دوناو منزعجة واضطر إلى منع نفسه من صفعها مرة أخرى.

اعتاد السير دوناو أن يعشق بوليانا. حتى أنه اقترح عليها قبل أن يدرك هذه الحقيقة. رفضت بوليانا ، لكن إذا كان يعرف كيف يشعر قبل أن يقترح عليهما الزواج الآن.

إذا كان السير دوناو أكثر ذكاءً وشجاعة بما يكفي ليعترف بأنه رأى بوليانا على أنها امرأة ، فقد تكون الأمور مختلفة تمامًا. لكن في النهاية ، تزوج السير دوناو من فانيسا وكان موهوبًا بابنة جميلة. لحسن الحظ ، كان دوناو سعيدًا جدًا بحياته.

بمجرد أن علم أنه سيتزوج فانيسا ، تخلى عن حبه لبوليانا. الآن ، أحب السير دوناو زوجته وابنته من كل قلبه. عرفت فانيسا هذا جيدًا ، ولهذا كانت تفهم متى خرج دوناو عن طريقه لمساعدة بوليانا.

سألها دوناو ، محبطة ، "أختي ، إذا كان ما تقولينه صحيحًا ، هل تخبرني أنك شخص لا يمكن أن يحبه أحد أبدًا؟ وما زلت تصرين على أن الإمبراطور كاذب؟

الامبراطور والفارسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن