صمت سو تانغ لمدة ثانيتين ، وأزال وشاحه ، ووقف على رؤوس أصابعه ، وحلقت بعد ذلك ، وحاصرت عنق جيانغ تشي بشكل خطير.

نظرا لأن الوشاح طويل جدا ، فهو أيضا للتدفئة ، لذا فإن جزءا من وشاح سو تانغ يقع حول فم جيانغ تشي ، وتغطية وجهه بوشاح يمكن أن يحجب جزءا من رياح الشتاء الباردة. بعد أن ساعد سو تانغ جيانغ تشي في لف وشاحه ، أخذ جيانغ تشي نفسا عميقا ، وضيق عينيه قليلا ، وقال بضحكة مكتومة، " رائحته طيبة. "

"جيانغ تشي! "صرخ سو تانغ بغضب ، وبمجرد أن كان غافلا ، بدأ جيانغ تشي في أن يكون غير تقليدي مرة أخرى.

قام جيانغ تشي بلف شفتيه وضحك ، وهو نوع من الحشي والحشي ، وظهرت صرخات الفتيات الهمسات فجأة حوله.

رأت سو تانغ أن الناس من حولها كانوا يخرجون هواتفهم المحمولة باستمرار لالتقاط صور لرجل الثلج ، لذلك أخرجت هاتفها المحمول على عجل من جيبها والتقطت صورا لرجل الثلج الذي ينتمي إليها بمفردها.

عند رؤية الشاب يقف جانبا بابتسامة مبهرة ، توقفت مؤقتا على الشاشة بأطراف أصابعها ، والتقطت سرا صورة لجيانغ تشي ، ثم أنقذتها سرا.

كما أخرج جيانغ تشي هاتفه المحمول ورفع ذقنه, " باو زي, لن تلتقط صورة مع الآخر?" "

فوجئت سو تانغ ، وسلمت المظلة إلى جيانغ تشي ، وسارت على طول الطريق إلى رجل الثلج ضد الرياح والثلوج.

رفرفت شياو شيويه واحدة تلو الأخرى.

الشتاء هو في الأصل موسم رومانسي.

في مهب الريح والثلوج ، وقفت في الثلج ، وعيناها إلى أسفل والقهقهة ، وتزيين هذا الموسم الأبيض النقي رتابة.

فوجئ جيانغ تشي.

لم يستطع سو تانغ إلا أن يحث, " جيانغ تشي, هل أنت مستعد?" "

بعد أن انتهى سو تانغ من التحدث ، رأى أطراف أصابع جيانغ تشي تبدأ بالجنون.

"حسنا? "لم تستطع إلا أن تسأل مرة أخرى.

"لا. "

تغيرت سو تانغ تشكل لصورة جماعية. لا أعرف عدد الصور التي تم التقاطها ، لذلك قال جيانغ تشي، " حسنا. "سار سو تانغ على الفور إلى جبهة جيانغ تشي ، وضغط الاثنان تحت المظلة الوردية الصغيرة. أخذت هاتفه المحمول ونقرت على ألبوم الصور ، فقط لتجد أنه قد التقط للتو سلسلة من اللقطات ، والتقط الكثير من الصور في وقت واحد ، وكان هناك العديد من الصور نفسها. فكرت لفترة من الوقت والنقر حذف على واحد منهم. عندما رآه جيانغ تشي ، أمسك هاتفه على الفور ، "لا تحذفه. "

شعرت سو تانغ بالحيرة ، وأشارت إلى بعض الصور بإصبعها ، " انظر ، من الواضح أن هذه هي نفسها. "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن