[أنا الطفل الثاني]: "يمكنني أن آخذ أشيائك الجيدة إلى دار المزادات الخاصة بي للمزاد ، وسأجمع العمولات منهم."

تحرك Xu Nannan في قلبه وفكر لفترة ، لكنه شعر أنه غير موثوق به بعض الشيء.  ماذا لو لم تتبرع بالمال إذا أخذ هذا الرجل الأشياء.  لم تستطع الركض وضربه بعيدًا.  "في الواقع ، لا أريد مقابلتك. لكن لا يمكن تسليم هذه الأشياء إلى دار المزادات بشكل عرضي. في المحادثات التجارية ، يجب توضيح هذه الأشياء."

[أنا الطفل الثاني]: "لا بأس ، لقد فكرت في الخطة الثانية منذ فترة طويلة.  سأدفع لك سعر التكلفة أولاً ، وأخذ الأشياء ، ثم أبيع النقود الإضافية.  أنا معك بنسبة 50٪ ، برأيك كيف؟ "

في الواقع ، لن يستخدم أحد هذا المخطط.  بهذه الطريقة يدفع البائع الكثير من المال.  لكنه كان يعلم أن الشخص الآخر لن يقابله.  يجب أن يكون الشخص الذي رتبته السيدة العجوز حذرًا جدًا.

Xu Nannan يحب هذه الخطة حقًا.  لا يوجد خطر فقدان المال.  المفتاح هو الحصول على المزيد.

"صفقة!"

عندما فتح عينيه ، التقى Xu Nannan بزوج من العيون.  لقد فوجئت ونظرت إلى Liu Shuangshuang ، "إلى ماذا تنظر؟"

لمس Liu Shuangshuang ذقنه وقال ، "لقد رأيتك بلا حراك عندما كنت نائمًا ، ولم تشخر حتى ، لذلك أنا قلق من أنك متعب."

"... لا ، لم أنم جيدًا."  ابتسم شو نانان بخجل.

قال ليو شوانغشوانغ ، "لا بأس إذا لم يكن لديك. أشعر بالتعب من رؤيتك مؤخرًا. بالمناسبة ، نانان ، هذا الأسبوع ، سأذهب إلى منزلك للعب. لم أذهب إلى منزلك بعد  . "

عند سماع كلمات ليو شوانغشوانغ ، فكر شو نانان لمدة ثلاث ثوان ، ثم أومأ وابتسم ، "حسنًا".

احتضنت ليو شوانغشوانغ ذراعها بحماسة ، "نان نان ، أنت لطيف للغاية."

قال شو نانان في هالة ، "هل نحن أصدقاء جيدون."

بالتعاون مع طفلها الثاني في مزاد عتيق ، بدأت Xu Nannan في القلق بشأن التحف.  لا يزال لديها بعض المنتجات الجيدة في يديها ، لكنها لا ترغب في إخراج الأشياء الموجودة أسفل صندوقها قبل أن تصل إلى هذه الحصة.

عندما خرجت من العمل في فترة ما بعد الظهر ، جلست في المقعد الخلفي لـ Lin Qingbai وسألت ، "Brother Lin ، أريد أن أجمع بعض التحف ، وإلا فلن يكفي تغييرها."

"لقد تم جمعها بالفعل ، وسيتم أيضًا توفير معنى ما ورد أعلاه ، ولكن من السهل الكشف عنها. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فيمكنك ذكره مع ما سبق. وسوف يسمحون للناس بالعثور عليه."

"اي شيء تريده؟"  قال شو نانان بحماس.

"بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام الكنوز الوطنية".

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن