كانت روان شيا سعيدة جدًا لسماع هذا. اقتربت منه وكافئته بقبلة.

كلما فهمته أكثر ، شعرت أنها وجدت كنزًا. كنز لا يمكن العثور عليه حتى لو استخدمت فانوس.

عرف Song Tingshen أنها كانت راضية عن إجابته. ابتسم وقال: "أشكرك على المكافأة يا سيدتي".

لم يكن لديهم أي اختلاف في الرأي حول هذه المسألة. على الرغم من أن Song Tingshen كان يحب الأطفال ، إلا أنه كان يعرف مصاعب الحمل والولادة. لن يقف من منصبه ويطلب من روان شيا أن ترضي رغباته. إلى جانب ذلك ، كان راضيًا جدًا عن حياته الحالية. إذا لم تكن قد تحدثت عنه ، لما ناقش هذا الأمر معها.

قبل أن يبدأ السيارة ، عانقت روان شيا ذراعه وانحنت على كتفه. قالت بنبرة لطيفة: "في كل مرة أسمع فيها عن هؤلاء الرجال الذين يجبرون زوجاتهم على الإنجاب ، أعتقد أنك رائع للغاية."

تظاهر Song Tingshen بأنه غاضب. "فقط في تلك الأوقات التي تعتقد فيها أنني رائع؟"

"لا لا." بعد أن ظلوا معًا لفترة طويلة ، كان لديهم فهم جيد لشخصيات بعضهم البعض. عرفت روان شيا أنه لم يكن غاضبًا. "يفشل الكثير من الناس في احترام ورعاية زوجاتهم. بالنسبة لهم ، الزواج من أجل إنجاب طفل والنساء لديهن أرحام فقط للولادة ... أنا سعيدة جدًا لأنك تحترمني. هذا يجعلني أكثر سعادة مما تحب أنا."

قام Song Tingshen بتمشيط شعرها الطويل. "يمكن لأي رجل عادي أن يفعل هذا. السيدة سونغ ، من السهل جدًا إرضائك. ومع ذلك ، هذا جيد أيضًا." كان ذلك يعني أنها تستطيع أن ترى كل القليل من العناية والعطف معها.







______________________________________
322 - سيمنحك كل حبي الأمومي (3)

بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى المنزل ، كان ليتل وانغ قد عاد بالفعل من روضة الأطفال. كان يجلس على السجادة ويحل مسائل حسابية بسيطة. عندما رأى والديه عائدين إلى المنزل ، ألقى قلمه واندفع بين ذراعي روان شيا.

"أمي ، إذا عدت لاحقًا ، كنت سأتصل بك!"

ظهر اسم Song Tingshen و Little Wang في تسجيلات هاتفها بشكل متكرر. كان لدى وانغ الصغير ساعة هاتف. طالما لم يكن في الفصل وفكر في والدته ، كان يتصل بها. كان يشتكي من أنه لا يحب مذاق الطعام في كافيتريا روضة الأطفال ويخبرها عن الخلافات الصغيرة بين رفاقه. باختصار ، كان Little Wang مسؤولاً عن معظم المكالمات في عائلته الصغيرة.

لقد كان ضالًا عندما يتعلق الأمر بالمكالمات. كان يتصل بوالديه في روضة الأطفال ويتصل بأصدقائه عندما يعود إلى المنزل. كان مشغولا جدا في البقاء على اتصال وثيق.

على مائدة العشاء ، لم يتوقف ليتل وانغ عن الكلام أبدًا. شارك كل ما حدث في روضة الأطفال اليوم مع والديه. استمع له Song Tingshen و Ruan Xia بصبر شديد وكانا يطرحان عليه أسئلة من حين لآخر. يحب الوالدان مثل هذه اللحظات.

أعربت روان شيا أحيانًا عن أسفها لأنه على الرغم من وجودهما في عالم الكتاب ، إلا أنهما لم يكونا أبطال الرواية. لم تكن هناك تقلبات في حياتهم. بعد أن مرت أزمات مستقبل تشين يو وشركة سونغ ، أصبح كل شيء هادئًا. ألم يكن هذا ما ينبغي أن تكون عليه الحياة الحقيقية؟

لقد طورت إحساسًا بالانتماء في هذا العالم منذ زمن بعيد.

كان السبب الحقيقي لعدم رغبتها في إنجاب طفل ثانٍ بسيطًا جدًا. كان الناس أنانيين. إذا سمحت لهؤلاء الخبراء في Weibo ومحاربي لوحة المفاتيح عبر الإنترنت أن يكونوا قضاة ، فإنهم سيقولون إنها كانت شريرة لا يمكن تعويضها لعدم رغبتها في إنجاب طفل. ومع ذلك ، لم تكن مهتمة حقًا بالحمل والولادة. على الرغم من أن لديها الآن علاقة من المشاعر العميقة مع Song Tingshen ، إلا أن تصميمها لم يهتز. تجاه فكرة أنه يجب أن يكون لديك أطفال لرجل إذا كنت تحبه ، لم تستطع الموافقة على هذه الفكرة بشكل أعمى.

بالطبع ، لديها الآن سبب ثان لعدم رغبتها في إنجاب طفل ، لكنها لن تخبر أي شخص أبدًا عن سببها الثاني.

لقد جاءت إلى هذا العالم لسبب غير مفهوم وكسبت زوجًا وطفلًا. كان الأمر أشبه بتخصيص شيء من قبل الدولة. لم يكن لديها خيار ولا تستطيع الرفض. هذه التجربة الغريبة لا يمكن إلا أن تتعفن في معدتها. بالنسبة إلى ليتل وانغ ، كانت والدته البيولوجية. بالنسبة إلى Song Tingshen ، كانت زوجته وأم طفله. لم يعرفوا أن روح هذا الجسد قد تغيرت.

كانت الطبيعة البشرية معقدة. حتى أنها لم تكن تعرف ما إذا كان حبها لـ Little Wang سيتغير إذا كان لديها طفل من Song Tingshen. تطور حبها لـ Little Wang من تفاعلاتهم اليومية. إذا حملت ، وكان قلبان ينبضان في جسد واحد ، فقد تقع في حب الطفل لحظة علمها بوجوده. لم تكن تعرف ما إذا كانت مشاعرها تجاه الطفلين ستكون متساوية.

كانت روان شيا تخبر ليتل وانغ قصة ما قبل النوم. كانت ترقد بجانبه تراقب وهو ينام. اغمضت عيناه ببطء. ابتسمت وخفضت رأسها وقبلت جبهته.

كانت الطبيعة البشرية معقدة ، وكان قلب الإنسان غير مؤكد.

أنت طفل أمي ، طفل أمي الوحيد. سوف أعطي لك كل حبي الأم.

"ليلة سعيدة يا طفلي الغالي".

هذه نهاية والدة الشرير. شكرا للقراءة!.







_______________________________________

والدة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن