الفصل 101 إغراء المعلم
ما هو شعورك لمواصلة الدراسة مرة أخرى؟
جلست Long Xiao في الصف الثاني من الفصل وأخبرتك ، إنه أمر سيء حقًا ، حقًا سيء حقًا.
هذه المرة ، دخل Long Xiao إلى مرآة Kunlun مرة أخرى ، ولكن بدلاً من أن يتحول إلى طفل ، تحول إلى طالب جديد في المدرسة الثانوية.
نظرًا لأن الطقس يزداد برودة ، فإن الزي المدرسي باللونين الأزرق والأبيض على جسده يمنح الناس شعورًا بالشباب ، إلى جانب الطلاب الصاخبين من حوله ، تنهد لونغ شياو مائة مرة ، لقد كان متعبًا حقًا ولم يرغب في ذلك ذاكرت جيدا.
الآن هذا الجسم هو طالب ممتاز تم قبوله في المدرسة الثانوية التجريبية الأولى مع أفضل الدرجات في الفصل بأكمله. لطالما كانت درجات Long Xiao الخاصة روتينية. الآن في هذه الهيئة ، على الرغم من أن المعرفة موجودة ، Long Xiao Xiao لا تريد استخدامه.
فقط عندما استمر Long Xiao في التنهد للمرة 102 ، تم إلقاء كرة صغيرة من الورق على مكتبه مباشرة.
التقط لونغ شياو الكرة الصغيرة من الورق ، وفتحها ، ورأى خط اليد الذي لم يستطع تحمل النظر إليه مباشرة. ∴ تفكير ∴ أرنب ∴ شبكة مستندات مشاركة ∴ و ∴ عبر الإنترنت ∴ قراءة ∴
[شياو ، هل أنت غاضب مني؟ أعدك ، لن أذهب إلى البث المباشر بعد المدرسة مرة أخرى ، من فضلك لا تغضب مني ، حسنًا؟ ]
مثل هذه الجملة تبعتها QAQ ، وهو أمر مؤسف ، لأن الخط قبيح للغاية ، وجده Long Xiao ساخنًا حقًا.
إنه أمر مثير للاشمئزاز فقط ، أن زوايا فمه ملتفة ، وتحسن مزاجه فجأة ، فالتقط قلمه الخاص ، وكتب عليه ، ثم ألقاه مباشرة على مكتب الشخص الذي يقف خلفه.
وخلفه كان هناك صبي لولب شفتيه عندما رأى النوتة الصغيرة ، ثم ألقى بها على الشخص الذي يقف خلفه.
بعد اجتياز ثلاثة صفوف من الطاولات بهذه الطريقة ، كانت بالفعل في الصف الأخير ، حصلت فتاة جميلة ترتدي الزي المدرسي بشعر طويل على الكرة الورقية الصغيرة بحماس ، وفتحتها بترقب.
[الصياغة قبيحة للغاية ، تدرب أكثر. 】
قام هو Xuehui بتجعيد شفتيها عندما أصيبت بجملة واحدة مباشرة ، وتأسف في قلبها أنه ليس من الجيد أن يكون لديك صديق متنمر ، وقد تعرضت زوجته للضرب!
هذا صحيح ، مثل هذا الأكاديمي الفائق في الصف الثاني ، والطالب السفلي في الصف الأخير من الفصل ، وقع الاثنان في الحب سراً!
بعبارة أخرى ، لم تكن علاقة سرية ، ولكنها علاقة مفتوحة ومفتوحة. كان كل فرد في الفصل تقريبًا على علم بها ، لكنهم جميعًا غطوا الاثنين معًا ضمنيًا. على سبيل المثال ، مسألة تمرير ملاحظة صغيرة اليوم ، الجميع منذ فترة طويلة معتادين على ذلك.
من الذي جعل أكل لحوم البشر قصيرا؟
تمتلك عائلة He Xuehui فندقًا كبيرًا ، وفي كل مرة تأتي إلى المدرسة ، تقدم أفضل الوجبات الخفيفة لزملائها في الفصل. Long Xiao هي أيضًا طالبة ممتازة ، طالما أنك تطرح أسئلة ، فلن يتم رفضك بالتأكيد. الفصل هو تحظى بشعبية كبيرة ، لذلك من الطبيعي أن يقوم شخص ما بتغطيتها.
كانت هذه الجلسة صفًا للدراسة الذاتية مبكرًا ، ولم يكن المعلم حاضرًا ، لكن أعضاء لجنة الفصل كانوا مسؤولين ، لكن لم يتحدث أحد ، ولكن سلوك تمرير الملاحظات الصغيرة ، اختار أعضاء اللجنة غض الطرف.
انتهى الفصل الدراسي الذي استمر 45 دقيقة بسرعة مع اعتذار He Xuehui ، وعندما انتهى الفصل ، هرعت الفتاة الصغيرة من الخلف وجاءت إلى الصف الثاني ، وانحنت وتوسلت من أجل الرحمة.
"آه شياو ، آه شياو ~ سامحني فقط ، أعدك بأنني لن أذاع بثًا مباشرًا مرة أخرى في المستقبل ، ولن يشاهده أحد ..."
. كان الوجه العادل والجميل مليئًا بالتوسل للرحمة ، مما جعل الناس يشعرون برقة القلب بلا سبب.
مظهر He Xuehui ينتمي إلى النوع العادل والنظيف ، بعيون كبيرة ووجنتان صغيرتان ، تبدو لطيفة جدًا ، تمامًا مثل دمية باربي ، على الرغم من أنها ليست من النوع الفاتن ، لكنها لا تستطيع التحكم في نفسها عندما تتصرف كطفل .
أنت تقرأ
He's the dragon
Actionلونغ شياو هو التنين الأكثر تحفيزًا لعشيرة التنين. إنه يحب الجمال ، ويشتهي الذهب والفضة ، وليس في مزاج للزراعة أبدًا. يحب أكثر من ثلاثة آلاف عالم وكذلك يلعب مع البشر الضعفاء. الثلاثة آلاف عوالم هي ملعبه. من أفضل الروايات التي قرأتها ❤❤
91-100
ابدأ من البداية