البارت الرابع عَشر

ابدأ من البداية
                                    

فَأبتسم أثرهُ وَ دخل لِأين ما المدفئة يَجلس القُرفصاء قُربها لِيضع قطع الحَطب التِي جَمعها داخِلها وَ يعاود جونغكُوك صِنع الإفطار لكن ..أعينهم كانت تَلتقي لِبين بُرهة لِأخرى

"لقد ...حَضرت لك الحمام" جونغكُوك أخبرهُ، فَأجاب الأشقر سريعاً "لا أُحب الاستحمام بِمياه بارِدة"

"لا أنها ساخِنة ...فَلَقد سَخنت لَك المياهُ وَ ها هِي أنتهت"

وَ أجل ...كان جونغكُوك مُراعي، بَل وكثيراً، حَتى أمس، هو لَم يَتوقف عن احتواء جَسدهُ بِرفق لِكونها مَرتهُ الأولى، وَ لَم يَتوقف عَن الاعتذارات الهامِسة عِند كُل مرةً تَهرب تَأوة مِنهُ تَدل عَلَى كونهُ قَد آذاه، بَل وَ بِنِهاية لِيلتهُما هو أخذهُ لِصدرهُ يَضمهُ، عانقهُ وَ مَسَح عَلَى رأسهُ بل وَ قَبل جَبينهُ لِمرتين وَ وجنتهُ لِثلاث مُنتهياً بِوضع قُبلة صَغيرة فَوق شِفاههُ

"ماذا عَنك" تايهيُونغ أسترسل يَستقيم بَعد ما أشعل الحطب بِالمدفئة، يَأخذ خطاهُ لِلمطبخ حِيث الذي يَبدو أنهُ عَلَى وَشكِ أن يَنتهي مِنَ الإفطار، فَقال "سأستحم بَعد ما نَعود"

تايهيُونغ تَوقع أن المَلِك فَهم مَقصدهُ، وَ أنتظر أن يُخبرهُ أنهُما سَيستحمان مَعاً، كَصباح أمس، لِيقرر المُبادرة هَذه المَرة ..

"أستحم مَعي" وَ لَدى طَلَب الأشقر ..تَوقف جونغكُوك تماماً عَما يَفعلهُ، هو بِالفعل أراد أن يَحظيان بِحمام أخر مَعاً، لَكن تَوقع أن تايهيُونغ لن يُحب عادةً كَهذه، بَل وَ كان يُريد أن يَمنحهُ مَساحتهُ، لِذا سُرعان ما أبتسم وَ أومأ فَلن يُضيع هو فُرصة كَهذه !

. . . .

"هو لِيس ...كَحوضي"
"تَذمرات مِلوك ...ثُم أن لا حوض لَديك فَما لَديك يَبدو كَبُركة كامِلة مِن المياه !" تايهيُونغ سَخِر، فَضحك مَن خَلفهُ يحيطهُ مُقبلاً كَتفهُ العارِي، فَقد كان كِليهم بِحوض الأستحمام حيثُ بِين المياهُ الساخِنة المُتصاعِد مِنها البُخار لِينتشر بِأنحاء حُجرة الحَمام الصَغيرة ..

"هل تَعتقد أنهم لاحظوا غيابُنَا ؟" جونغكُوك تَمتمَ قُرب أذنهُ يُقبلُ طَرَفها هِي الأخرى فَيُقشعر جَسد تايهيُونغ لِقُبلتهُ وَ يُهمهم بِكونهُم قَد لاحظوا بِالفعل، فَلَم يَكتفي جونغكُوك بِذَلِكَ إنما تَحرك بِقُبلاتهُ ناحِية وَجنة الأسمر نزولاً لِأيسر عنقهُ وَ مُستقراً لَدى كَتفهُ يَرتكزُ بِذقنهُ هُناك بَعد ما قَبلهُ ثُم يَشد جَسد تايهيُونغ ناحيتهُ أكثر باحثاً عَن تلامس جَسدي أشد بِينهُما ..

"قُل لِي الان يا فَتى القَصر وَ لَافِتٌ لِمن فِيه .." جونغكُوك هَمَس يُطالبهُ، وَ تايهيُونغ يَعلم ما هو مَطلبهُ، لكنهُ ماطَل وَ أعاد الهَمسة بِأخرى "أقول لَك ماذا يا حَاكِم القَصر وَ مَن فِيه ؟"

Every nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن