" عزيزتي هذا خطأ " قال صوت حنون فجاءه جعل المشبك الذي في فمي يسقط لأنني كنت امسك شعري بيدي الإثنين حتي أجمعه بشكل صحيح.
" أديري راسك .. لا يجب تكونين وقحة مع من هم أكبر منك " قال ذلك الصوت مره اخري و انا فقط انظر الي الأرض بصدمه ، أدرت راسي ببطء الي ما ورائي و ذلك جعل شعري ينفرد لأنني تركت يدي عنه.
" شعرك دائما ما كان جميل و يحمل لون مميزا .. حتي اباكي أنصدم في أول يوم مولدك لانه لم يجد أحد في العائلة يحمل هذا اللون العجيب قط " قالت و هي تتقدم بمقعد متحرك و تذهب بتجاهي و انا انظر بحيره من امري ، لا اعلم كيف اتكلم معاها خصوصا بعد مرور جميع تلك الشهور بدون قول كلمة مرحبا حتي.
" لون احمر غامق يخرج منه خصلات باللون الاحمر الفاتح و تخرج منه لمعه ذهبيه هذا ما كان عليه شعرك دائما " قالت و هي تمسك بشعري الذي يصل الي أسفل ظهري الان.
" مرحبا " أخبرتها بتوتر لأنني حقا لا أستطيع اخراج مشاعري جيدا خصوصا معها ، لا اعلم ربما لأنها حساسه و من الممكن أن تبكي لذلك دائما ما كنت هكذا أمامها.
" قليله الحياء .. كيف تخبري امك مرحبا ببرود بعد تلك المدة الطويلة " قالت بمزح و لكنني أعلم أنها حزينه من نبرتها خصوصا نظرتها الحزينه المعلقه علي شعري.
" لا اعلم ماذا اقول .. خصوصا أنني السبب لما توصلتي له الان " قالت و انا حقا لا اعلم كيف هي مشاعري بالضبط الان و لكن أعلم أنني أخفيت عنها الحزن الذي بداخلي.
" الوالدين دائما لا يحملان الذنب علي عاتق أبنائهم قط ايفانا .. دائما ما يجعلنا الذنب عليهم دائما ايفانا " قالت بحزن و هي تنزع يديها من علي شعري.
" و لكنه ليس ذنبك ابدا امي .. لا أنتِ أو ابي " أخبرتها بحزن و انا اجلس علي الأرض حتي اصل الي مستواها و امسك بيدها.
" أنه ليس ذنب أحد عزيزتي .. أنه ذنب القدر و لكننا من يحمل الذنب دائما " قالت بحزن و هي تمسك بيدي و هناك بعض قطرات الدموع تنزل من عينيها علي خديها.
" ساصلح كل شيء امي تأكدين من هذا " أخبرتها و انا امسح دموعها و امسك من نفسي حتي لا ابكي أمامها.
" كيف ستصلحين كل شيء إيف .. أنتِ دائما ما تحملين نفسك ذنب كل شيء إلا يكفي ظلم نفسك بتلك الطريقة " قالت ببكاء لذلك أسرعت بحضنها.
" لأنني أريد هذا امي .. أن سعيت لظلمها ستاتي و تضربني كف حتي انهض تلك طريقتنا التي لا يفهمها احد سوانا " قلت و انا امسح علي ظهرها بخفه.
أنت تقرأ
تضاد القوي||Strong contrast
Werewolfأن كانت المشاعر توصف بالكلمات ... اي كلمة سوف تختارها حتي تعبر عن ما بداخلك،كم من تعابير يجب أن نضعها لنعبر عن ما بداخلنا. إن كان يجب أن نعرف نفسك بكلمه ماذا سوف تختار .. نعم أنا مثلك ظللت حائره ماذا اختار،ظللت واقفه لا اعلم ما أنا .. ماذا افعل .. م...
الفصل الثامن و أربعون
ابدأ من البداية