الفصل الثاني والعشرين: الحدّ

ابدأ من البداية
                                    

أحد الرجال: إنهما يتفاديا جميع الرصاص! هذا مستحيل!
رجل آخرى: إهدأ، هما اثنين ونحن أكثر منهما بكثير لن يكونا قادران على فعل ذلك لوقت أطول!

ريف لكايتو: عددهم في تزايد. هم حقا لا يريدوننا أن نصل للطابق الثاني. لقد مرت نصف ساعة على وجودنا هنا لا بد أن الخبر قد وصلهما وهما يستعدان للآتي.
كايتو ببرود: أعرف ذلك. أنا أفكر بطريقة لنخرج من هنا من دون قتل أي واحد منهم..
ريف: ركز على الفكرة الأخيرة من كلامك، لا يمكننا قتل أي أحد! مازلنا طلاب ثانوية..
كايتو ببرود: أعرف..

🤍💛🤍💛🤍💛🤍💛🤍💛🤍💛

قبل نصف ساعة تقريبا، وبينما كان كايتو وريف يصعدان على السلالم، كان هاروكي وراين يتأكدان من سلامة الطابق الأرضي.

راين: إن لم نجد شيء فسنلحق بهما..
هاروكي: حس..

قاطع هاروكي رصاصة كانت قريبة جدا من وجهه أدت لجرح صغير عليه. نظر ناحية المصدر ليجد دخول بعض الرجال بثياب سوداء.

هاروكي بغضب: أنت! لقد أفسدت وسامتي! ستندم على هذا!!

وجه راين مسدسه نحوهم وبدأ بإطلاق النار ليفعل هاروكي ذلك أيضا. وهكذا بدأوا بتبادل النيران في الطابق الأرضي. اختبئ راين وهاروكي خلف أحد الأعمدة بينما يطلقان النار على الخصم وكذلك فعل الخصم.

راين: عددهم قليل عكس المرة الفائتة، هذا غريب.
هاروكي: أتظن أنه يوجد أكثر منهم في الطابق العلوي!؟
راين: أظن ذ..

بدأ الخصم بالتقدم ناحيتهما. نظر هاروكي لهم ثم قال بدهشة: بدأ عددهم يزداد! يبدو أن اللحاق بهما أصعب بكثير مما كنا نتخيله. راين، انتبه كي لا تقتل أحد..
راين: أعرف ذلك!!

بدأ راين وهاروكي يطلقان النار بشكل كثيف حتى حجب غبار رمادي النظر فبدآ يتراجعان للخلف بهدوء وهما يطلقان النار أكثر. أعطى راين ظهره وبدأ يركض ناحية المخرج، بينما هو كذلك أتت رصاصة ناحيته كادت أن تدخل بعينه ولكنه تفاداها بآخر لحظة لتقوم بقطع بضعة خصلات من شعره.

وجه راين مسدسه لناحية الأخرى وصرخ: هاروكي!!
وقف هاروكي خلف ظهر راين قائلا: أعرف!!

توقف إطلاق النار، وكشف الغبار..

هاروكي مكملا: نحن محاصران تماما...
راين بانزعاج: سحقا، كان علينا توقع ذلك..
هاروكي: عددهم كبير جدا. أسنكون قادران على إيقافهم!؟
راين: قال ريف أن الفتاتان في الطابق الثاني، وجود هذا العدد الذي يتفوق عن عددهم في المرة السابق في الطابق السفلي فقط يتركني أفكر في شيء واحد..
هاروكي: ما هو!؟
راين: يوجد شيء يقومون بحمايته. لا شيء يضمن لنا أنهما مازالا في الطابق الثاني. ربما غادرا الطابق لطابق آخر ينتظران عودة إيميلي، أو أنهم يخبئون شيئا هنا في هذا الطابق يريدون منعنا من الوصول إليه.
هاروكي: بكلا الحالتين علينا المرور عبرهم وإيجاد ما هو خلفهم!
راين: دعنا لا نتهور كثيرا.
هاروكي: أجل..

يأسي وأمليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن