التقت شفاههم اخيرا، ووخز لطيف من خلال جلد لوفي بقشعريرة حميمه. تحركت الشفاه ببطء معًا ، واستمرت في اتجاه واحد بشكل ناعم وبطيء لمشاعر بعضهما البعض ، والدفء ، والرائحة ، والذوق لبعضهم. تنفس لوفي مع تنفس زورو وشعر وكأنهما شخص واحد. بالكاد لاحظ لوفي عندما تم قطعها بلطف. كان مستلقيًا على زورو. وضع زورو يديه تحت سترة لوفي ، ورسم أنماطًا لطيفة على الجلد هناك ، وترك لوفي أصابعه على فروة رأس زورو و قام بتدليك شعره بلطف وزورو همهم بسعادة. تمسح إصبعه صعودًا وهبوطًا على عضلات ظهر لوفي الخفيفه، مدًا يده إلى كتفه ، وشعورًا بتحركهما بينما واصلوا قبلتهم.
ابتعد لوفي قليلا ً، وعيناه مغطيتان بدفىء وخمول شديد . مد يده إلى وجه زورو ، ومسح إبهامه عبر خد زورو. انحنى زورو في يده وأغمض عينيه. كانت يده خشنة ، لكنه شعر بروعة ودفىء على جلده. نقل لوفي إبهامه إلى شفاه زورو الرطبة ، حمراء من التقبيل ، مستمتعًا أنه صنعهما بهذه الطريقة.
أعاد فم زورو إلى فمه ، امتص شفتيه برفق وابتعد عندما رفع زورو رقبته إلى الأمام لتعميق القبلة. ضاحك لوفي ، جالسًا إلى الخلف ومرر يديه على وجه زورو ، وعنقه ، عبر كتفيه ، وهو الأمر الذي لا يتوقف عن الإعجاب ب جسد نائبه. واسع للغاية وعضلات بكل مكان، وبدا زورو فخوراً باهتمام كابتن فريقه، واستعراضه قليلاً لجسده المفتول، وربح ابتسامة من لوفي. عمل زورو بجد على عضلاته ، وهو أحد الآثار الجانبية لتدريبه.
"زورو ، لماذا بقيت معي حتى الآن؟" سأل لوفي فجأة ، وبدا زورو ميتًا في عينه الواسعه.
"ماذا كابتن؟ إلا تتذكر؟ ذاك الشخص مورغان-"
أوضح لوفي "أعرف. لكن لماذا أتيت معي ذلك الوقت". "مالذي دفعك لذلك؟ " اتصال لوفي باعين زورو لم يتزعزع.
قال زورو بسهولة: "أنا رجل عند كلامي" ، لكن هذا لم يكن كل ذلك ، أو حتى نصفه. قال زورو "و ... وأنا أفضل المكوث بجانبك هكذا". لم يكن هذا ما قصده تمامًا ، لم يكن واضح أكثر، لكنه قائده يفهمه. كان الأمر بسيطًا ، إلى حد كبير ، وكان يعني أكثر بكثير مما بدا في البداية. إلى جانب ذلك ، بدا الأمر كافيًا بالنسبة لوفي ، لأنه ابتسم واندفع إلى الأمام ، ولف ذراعيه حول رقبة زورو وقبّله بعمق. أمسك زورو بشعره ، وجذبه إلى نفسه أكثر وقبّله بما يرضي قلبه حتى نفست أنفاسهما.
"علاوة على ذلك ، كيف يمكنني ترك هذا؟" قال زورو ، وهو ينظر إلى شعر لوفي الأشعث ، ولمعان عينه، والشفاه المتورمة ، حدق لعيناه بعاطفة حادة جعلت كل شيء بينهما سهلًا وبسيطًا للغاية. ضحك لوفي ، وهو يضغط بقبلة أخرى على شفتي زورو ، متجها ًالى رقبته ، ويقبل الزورو التروقه الذي كان مفتونًا به في وقت سابق ، وأسفل صدره.
"ستظل معي ، حتى عندما تصبح السياف الأعظم؟" طلب لوفي و يحدق به من خلال رموشه. لم يستطع زورو إلا التفكير في مدى جاذبيته ومدى جماله وشعر أن قلبه ينبض بالضيق في البيان الحاسم الذي أدلى به قائده. عندما أصبح أعظم مبارز ، وعرف أن لوفي كان وراءه في كل خطوة على الطريق.
ضحك زورو مبتسمًا: "إنها ليست وظيفة مكتبية بالضبط". "يمكنني أن أفعل ذلك في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أنه لقب مناسب للرفيق الأول لملك القراصنة المستقبلي. "
"ألا تضن هذا لوفي؟".
ابتسم لوفي ، وهو يريح رأسه في صدره ، مستمعًا إلى نبضات قلب زورو ، ابتسامته تتجه نحو ابتسامة بسيطة من الرضا التام. ألقى زورو رأسه للخلف ، ولف ذراعيه حول قبطانه ونظر إلى الأوراق الخريف الحمراء فوقهما.
"ابق معي" ، قال لوفي مهمهم ، هذه المرة طلب ، وليس سؤال. يفرك زورو دوائر صغيرة في جلد قبطانه.
"دائما. ً. كابتن."
***
ملاحظات:
مافي كثير ناس يكتبوا عن.. ZoLu عشان كذا احس أنني اخيرا اقدر أشارك هذا لهم. وعاد هذا أكثر شيء كتبته فيه حميمية حتى الآن.
(● ´ □ ') ♡
أنت تقرأ
دعَنا نبقى هكذا ٓZolu✓>
Adventureيقنع لوفي زورو بالذهاب معه ، وعند نقطة معينة تبدأ الأمور أن تصبح غريبة بعض الشيء. إنه أمر جيد رغم ذلك. إنه يقدم تجربة رائعة وبعض ردود الفعل الممتعة من بقية الطاقم. ماذي سيحدث بعدها؟؟؟ رواية واخيرا زولو.. Zolu. من ارك وانو ازداد حبي لهذا الاثنين♡>...
"لمسات الخريف"
ابدأ من البداية