- الموت .... أمنية ميؤوس منها.
في قمم الجبال التي يبدو أنها تخترق الغيوم ، كان صبي وفتاة يبلغان من العمر ثلاثة عشر عامًا يجلسان معًا وظهورهما ضد بعضهما البعض ، مستمتعين بالمنظر الجميل.كان للصبي عينان وسيمتان بطوليتان وملامح محفورة يمكن أن تجعل أي رجل وامرأة وأطفال يتوقفون عن التحديق به بإعجاب.
كانت عيناه ذات اللون البني الغامق هادئة وبريئة مثل بركة اللوتس ، وكانت ملابسه من الكتان الرمادي البسيط. كان بجانب يديه سيفان بسيطان كان يحملهما معه دائمًا.
كان للفتاة شعر فضي جميل يتدلى على ظهرها مثل نهر ينسكب على ظهرها. كانت عيناها القرمزية الزاهية جميلة وجميلة مثل زنابق الماء الحمراء. شفتيها بنفس لون عينيها والتي تكمل بشكل لا تشوبه شائبة ميزاتها الحادة والرائعة التي يمكن أن تذهل أي كائن حي تمامًا.
كانت ترتدي سلسلة بيضاء أنيقة ذات أنماط بيضاء ثلجية رائعة تبرز هالتها النبيلة والأنيقة.
كان بإمكانهما رؤية السحب تنجرف أسفلهما وكانا يستمتعان بالمناظر الخلابة ، خاصة بسبب الشلال الكبير في المسافة.
كانت هذه البقعة هي المكان المفضل للثنائي ، وكلما تسللوا من منازلهم ، كانوا يأتون إلى هنا للعب والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
كان الاثنان صديقين حميمين ... صداقة تشكلت من لقاء بالصدفة ... صداقة لم يكن يجب أن تحدث أبدًا بالنظر إلى كيف كان الصبي ينحدر من عائلة منفية ، يعتبرها الجميع منبوذين.
كانت الفتاة قادمة من عائلة قوية للغاية من مصاصي الدماء الذين كانوا في الأساس حكامًا لعدد لا يحصى من الأراضي وكانوا يتحكمون في سباقات الوحوش الأخرى.
على الرغم من أنه ينحدر من عائلة من سباقات الوحوش ، كان الصبي عاديًا جدًا بدون أي سلطات أو حتى أي قوة تمتلكها أجناس والديه بطبيعته.
وبسبب ذلك ، فقد عومل على أنه منبوذ أكثر من عائلته. لكن على الرغم من ذلك ، كانت عائلته هي الوحيدة التي أحبته من صميم قلوبهم ، ولم يهتموا بمدى كونه عاديًا.