جونغكوك"لا...أ أقصد نعم ..بل لا"

نظراتها مُربِكة لا حِصن لي أمامها

نوكوميس: "إذن هلاّ أخبرتَني الآن؟"

يا الهي لا مهرب أمامي

جونغكوك:"هو الأمر أنني...أنا..أ ...أنا رأيت حلما غريبا كانت هناك فتاة تنادي بإسمي و ركضت وراءها وهرَبَت ولحقت بها وسألت سيد القرية وقال أن المكان خطير ولم يصل إليه أحد من قبل وتملكني الفضول ورأيتها مجددا وعزمت على المجيء وجئت هنا وكان مكانا رائعا وتعمقت فوجدتك ولم أقصد تقبيلك سابقا بل...."

أفرغت كل ما بجعبتي دُفعة واحدة واِنزلقت في الكلام يا إلهي أتمنى أنها لم تركز بذلك الجزء .

عقدت حاجبيها لتُعيد سؤالي

نوكوميس"إذن...أنت تقول  أنك أتيت إلى هنا بعد رؤيتك لحلم غريب جعلك تتساءل عما يوجد في قمة الجبل الذي لا يستطيع أحد الوصول إليه غيرك كما يبدو وحين وصلت هنا وجدتني وقبّلتني وهكذا استيقظت أنا!؟؟"

اللعنة علي بماذا أجيبها؟!هل كان عليها ذكر ذلك الجزء!

جونغكوك:"ن..نعم هه"

نوكوميس:"هممم فهمت ..ولكن ماذا عن الفتاة!!من تكون؟"

تُبحلق فيّ منتظرة إجابة لسؤالها

جونغكوك: "لقد رأيتها في حلمي كانت ترتدي...مثلك نعم مثلك وتواجهني بظهرها وتنادي بإسمي مِرارا وتكرارا وتقول أنها تنتظر قدومي وفي الأخير رأيت هذا الكهف والذي اِتّضح أنه موجود في الحقيقة ..مهلا ..مهلا ص...صوتها أيضا كان مثل صوتك و..."

لحظة إدراك طرقت عقلي لأبدأ في ربط الأحداث سويا منذ البداية ،إنها هي!!!

جونغكوك:"أنتِ".

صامتة فما بالها لا تردّ بشيء هل هذا يعني أنها هي فعلا!...

نوكوميس:"أنتَ هنا من أجلي، القدر بعثك إلي".

جونغكوك:"لما؟"

نوكوميس: "لأننا مرتبطان معا"


جونغكوك:"كيف تفسرين ذلك؟"

نوكوميس:"إنه معقد "

جونغكوك:"أريد أن أعرف"

نوكوميس:"لن تكون جاهزا لهذا"

جونغكوك:"لا تتهربي"

نوكوميس:"لست أتهرب ولكن الحقيقة أكبر من أن يتحملها عقلك خاصة في ظروف مماثلة لهذه"

Nokomis حيث تعيش القصص. اكتشف الآن