ثم غادر على الفور ، ببساطة وبترتيب ، غير مهتم على الإطلاق بالقتال.
حصل Chu Ling أخيرًا على رغبته وجلس في أعلى منصب في Chu Group.
هذا الكرسي لا يختلف.
لكنه لم يشعر أبدًا بالسعادة.
أخيرًا خرج تشو شياو من هذا المبنى بطريقة يائسة. لقد خسر ، فاز.
كل هذا بفضل لين لو.
من المؤكد أنها لا تزال تحبه ، طالما أنه على استعداد ، ستحبه دائمًا.
عندما فكر Chu Ling في Lin Luo ، أصبح تعبيره أكثر نعومة ، وأخرج هاتفه: "Luo Luo ، لقد اعتنيت بالأشياء هنا. لنتناول العشاء معًا الليلة."
"تمام."
"ما الذي تريد أن تأكله؟"
"حسنًا ... فقط قصر Yifeng."
"حسنًا ، سأقلك الليلة."
"لا ، صادف أن أكون هنا اليوم لأرى الزبون ، سأذهب وأنتظرك."
"حسنًا ، هذا جيد ، أراك في تلك الليلة."
أغلق تشو لينغ الهاتف ، واتصل بالسكرتير ، وأحضر له بدلته المصنوعة حسب الطلب وباقة كبيرة من الباقات.
الباقة هي جوليا روز المفضلة لدى لين لو. تم نقش كل زر من أزرار البدلة بحروف L & c و Lin Luo والأحرف الأولى من اسمه. يوجد صندوق مخملي في جيب البذلة ، ويوجد صندوق مخملي في الصندوق. خاتم من الماس.
قال إن كلاً من تشو وها سوف ينتميان إليه ، اليوم فقط.
في اليوم الثاني بعد حادث السيارة ، أصبح مخمورًا لدرجة أنه سُكر بسبب الكحول وتم إرساله إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. ثم استخدم Ning Fei لنقل الأخبار إلى آذان Lin Luo.
كانت هذه هي المرة الأخيرة التي راهن فيها ، ولا يزال لين لو يتذكر أحداثه الماضية.
كان يعاني من حساسية تجاه الكحول منذ أن كان طفلاً ولا يستطيع الشرب. يعلم الجميع أنه في إحدى الحفلات ، قال بضع كلمات أخرى مع فتاة ، وقام ببعض الرقصات ، وترك لين لو في البرد ، وأصبحت تشعر بالغيرة ، ولا يمكن إقناعه مهما كانت صعبة ، كان قلقًا للغاية ، وأخيراً قال لين لو ، "إذا شربت كل النبيذ في هذا الصف اليوم ، فسوف أسامحك."
متقلبة للغاية ، وغير معقولة ، ومن غير المعقول لإثارة المتاعب ، حتى أصدقاؤها لم يتمكنوا من رؤيتها ، لكن تشو لينغ لم تقل شيئًا ، وشربت صف النبيذ.
ونتيجة لذلك ، فقد وعيه ، وجاء مباشرة إلى سيارة الإسعاف ليتم إرساله إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ ، لكنه انقلب مرارًا وتكرارًا وهو مرتبك ، بجملة واحدة فقط: لوه ، لا تغضب ، نعم؟
لقد رأى لين لو تمسك بيده ، وهي تبكي بشدة ، ولم تتشاجر معه منذ ذلك الحين.
عندما كنت صغيرًا ، كيف يمكنني أن أكون ساذجًا وسخيفًا ولطيفًا جدًا.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...
ch 44
ابدأ من البداية