الفصل 17 أنا حقا أحبه

ابدأ من البداية
                                    

لا تزال لين هان جياو تهز رأسها، "لا، تشينغ تشن، لا أستطيع تحمل ترك والدي... على الرغم من أنني أواجه وقتا عصيبا الآن، يمكنني على الأقل رؤيته كل شهر... تشينغ تشن، أنا آسفة لأنني خذلتك. أعلم أنك كنتى تفعلى الأشياء دائما من أجلي لهذا السبب تستمرى في تقديم الأصدقاء لي، ولكن بعد ما حدث مع شين تشنغ... أنا خائفة حقا. تشينغ تشن، أنا آسفة."

بينما كانت تتحدث عن شين تشنغ، تدفقت الدموع على وجهها، "شين تشنغ... يتجاهلني تماما الآن، لا أستطيع حتى أن أقول آسفا له... أريد أن أشرح له أنني اعتقدت دائما أنه كان يعلم أنني خضعت لعملية جراحية تجميلية. ألا تخبرني دائما أن جراحتي التجميلية رائعة وأنه لا حرج في متابعة الناس للجمال؟ ظننت أن لديه نفس العقلية وأنه لا يمانع... لم أقصد أبدا خداعه..."

كانت تبكي بحزن شديد، لكن غو تشينغ تشن كانت منزعجة للغاية.

جاءت إلى هنا اليوم لمحاولة إقناع لين هان جياو بالزواج من تشن أنغو نيابة عنها، وليس الاستماع إلى شكاواها.

علاوة على ذلك، كانت أيضا منزعجة بعض الشيء من ذكر شين تشنغ، الذي كان يعاملها الآن بطريقة فاترة.

بكت لين هان جياو بحزن أكبر ومددت يدها لإمساك يد غو تشينغ تشن المترددة، ونظرت إليها كما لو كانت صديقتها الطيبة وقالت: "تشينغ تشن، هل يمكنك مساعدتي؟ هل يمكنك أن تشرحى إلي شين تشنغ؟ لم أقصد حقا إخفائه عنه، أنا أحبه حقا..."

عندما شعرت غو تشينغ تشن بأن لين هان جياو تمسح دموعها ومخاطها على يديها وهي تبكي، كادت تتقيأ.

لا تزال هذه الفتاة القبيحة في الجراحة التجميلية تفتقد شين تشنغ. كان هذا صحيحا أيضا، كانت بساطتها مختلفة عن مظهرها الخارجي، وإلا لما تمكنت من خداعها بهذه السهولة....

كان الأمر فقط الآن، أصبحت براءتها وافتتانها عائقا أمامها. اعتقدت في الأصل أن لين هان جياو ستهتم بالمال أكثر من مشاعرها، لكنها لم تتوقع...

يبدو أنه إذا لم تنجح الطريقة الناعمة، فإن الطريقة الصعبة ستكون الإجابة.

لا يهم، في المستقبل، سيقدرها لين هان جياو بالتأكيد!

أخذت يدها للخلف، ولم تضرب الجفن حتى ووضعته تحت الطاولة، وغثيان قليلا. سحبت بعض المناديل، ومسحتها باشمئزاز لا مثيل له.

نظرت لين هان جياو إلى اشمئزازها غير المخفي وسخرت في قلبها، وأخذتها فقط في خطوة، "تشينغ تشن، سأذهب إلى الحمام..."

أومأت غو تشينغ تشن بابتسامة غير صادقة. عندما رأتها تدخل الحمام، أخرجت هاتفها، "أمي، إنها لا تستمع.... دع شعبك يأتي!"

كان من المستحيل عليها ببساطة أن تفعل مثل هذا الشيء اليوم دون دعم السيدة غو.

بمجرد دخول لين هان جياو الحمام، سحبت هاتفها الخلوي واتصلت بجو تشينغ يو:

"زعيمة، إنها تريدني حقا أن أذهب إلى جنوب أفريقيا للزواج نيابة عنها! أيها الرئيس، لم أقل نعم، أريد أن أتبعك من كل قلبي في المستقبل!"

تحدثت لين هان جياو إلى غو تشينغ يو كما لو كانت تظهر ولائها.

ضحكت غو تشينغ يو التى كانت على الطرف الآخر بهدوء، كانت لين هان جياو لطيفة حقا.

"لقد اتصلت بالفعل بشخص ما ليأتي. عندما تخرج، سيختطفك شخص ما... ولكن لا تقلقى، كل شيء ضمن الخطة."

تسابق قلب لين هان جياو، ثم أخذت نفسا عميقا، "زعيم، أنا أوكل نفسي إليك! عليك أن تحميني جيدا!"

أومأت غو تشينغ يو برأسها، "لا تقلقى".

صرير لين هان جياو أسنانها وخرجت. بمجرد عودتها إلى مقعدها، قالت غو تشينغ تشن: "جياو جياو، تريدني والدتي أن أذهب على وجه السرعة، لذلك دعونا نلتقي في وقت آخر. لا تقلقى، سأتحدث إلى شين تشنغ..."

أمسك لين هان جياو بيدها، مع تعبير ممتن على وجهها، "تشينغ تشن، شكرا جزيلا لك..."

سحبت غو تشينغ تشن يدها بهدوء وغادرت.

خرجت لين هان جياو ببطء. من كان يعلم أنه عندما وصلت إلى مكان بدون مراقبة على جانب الطريق لانتظار سيارة أجرة دفعت ثمنها من خلال خدمة سيارات الأجرة عبر الإنترنت، توقفت شاحنة صغيرة فجأة أمامها. فتح الباب ووصلت يد من الداخل، في محاولة لسحبها وهي تمسك بذراعها!

صرخت لين هان جياو، التى كانت مستعدة عقليا منذ وقت طويل. ومع ذلك، في هذه اللحظة، كانت في الواقع تشعر بالذعر في قلبها قليلا. أرادت أن تثق في غو تشينغ يو تماما، ولكن ماذا لو لم تتمكن غو تشينغ يو من إيقافهم في الوقت المناسب وتم اختطافها؟ ثم ستكون عاجزة تماما.

لكنها لا تزال تصر أسنانها وقررت أن تثق في غو تشينغ يو.

في الطرف الآخر، نظرت غو تشينغ يو إلى الشاشة وأجرت مكالمة. اندفع الشخصيان اللذان تم إعدادهما في الزاوية إلى الأمام على الفور وسحبا لين هان جياو للخلف. قاتل البلطجية غو تشينغ تشن مع الحراس الشخصيين واستغلت لين هان جياو الفوضى للاندفاع إلى المقهى، مرتجفة.

لحسن الحظ، لقد قامت بالرهان الصحيح.

لحسن الحظ...

لحسن الحظ، كانت غو تشينغ يو على استعداد لإنقاذها.

بعيون حمراء، طلبت مباشرة من الموظفين في المتجر الاتصال بالشرطة وبعد عشر دقائق، أخذت الشرطة كل من البلطجية المستأجرين ولين هان جياو بعيدا. لقد أعطت غو تشينغ تشن مباشرة وتم أخذها أيضا بعيدا.

"لقد أبليت بلاء حسنا."

نظرت غو تشينغ يو إلى لين هان جياو وقالت بابتسامة، "لا تقلقى. هذه المرة، ستكونى مشهورة بالتأكيد."

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن