"شينو ، تعالي إلي". دعا يو تشي شينو.
ركض شينو إلى يو تشي. سرعان ما أعادته إلى مكانها.
"دعونا نخرج من الطائرة. سيكون من الخطر إذا غرقت الطائرة." قال لونغ هوي.
"الجميع ، من فضلك ارتدوا سترات النجاة." قال يو تشي.
لم تكن تريدهم أن يغرقوا بعد هروبهم من الطائرة. سرعان ما أحضر الطاقم سترات النجاة للجميع.
حاول الطيار الأول فتح الباب باستخدام الزر التلقائي لكنه لم يعد يعمل. كما لا يمكن استخدام النافذة للهروب لأنها كانت صغيرة جدًا. حاول الرجال الآخرون فتح الباب لكنهم ما زالوا لا يعملون.
"تنحى." قال يو تشي فجأة.
كان الجميع يتساءل ماذا تريد هذه الفتاة أن تفعل. ومع ذلك ، تنحى الجميع جانباً لأنهم رأوا لونغ هوي خلف الفتاة.
اعتقدت Yu Qi أنه أفضل وقت للاستفادة من قوتها الكاملة. لم تعتقد أبدًا أنها ستستخدم قوتها الكاملة هنا.
اقتربت من الباب. اخذت نفسا عميقا. فتحت عينيها. ثم فتحت عينيها حادتين. مع ذلك ، ركلت الباب.
الباب مستقيم مفصول من مكانه. حتى أنها تشكلت في منتصفها.
صُدم الجميع برؤية هذا. ما مدى قوة هذه الفتاة التي تمكنت من فصل الباب من مكانه تمامًا بهذا الشكل؟ بدا الرجال مصدومين أكثر لأنهم حاولوا بالفعل ركل الباب وما زال الباب لم يتحرك.
كان لونغ هوي يبتسم عندما رأى حبيبته تشي تشي تتولى الأمر بمفردها. حسنًا ، كان فخورًا.
"الجميع ، دعونا نخرج." جعل صوت يو تشي الجميع يدركون أنهم ما زالوا في موقف خطير.
طار الماء بالفعل. لقد بجعة للخروج من الطائرة. سبح الجميع إلى السطح. لقد كانوا محظوظين للغاية لأنهم خرجوا من الطائرة بأمان.
C862 - 862: ذهب إلى غرفة الروح
"قم بتأمين المنطقة. استعد الطائرة وتحقق في الأمر". أمر لونغ هوي الشعب من الجيش.
"نعم سيدي." أجاب الرائد الكابتن يوان كان مسؤولاً عن المجمع العسكري القريب.
في الواقع ، تفاجأ برؤية لونغ هوي هنا. حسنًا ، لأكون صادقًا ، لم يستطع تصديق أن الأمر جاء من "Long Hui" نفسه. لقد اعتقد أن شخصًا ما كان يستخدم اسم Long Hui.
لقد جاء إلى هنا ليرى من كان شجاعًا بما يكفي لاستخدام هذا الاسم. تبين أن هذا الشخص كان Long Hui نفسه.
سرعان ما أعاد تكوين نفسه. أخبره Long Hui بسرعة عن الوضع. من تفسير Long Hui ، يجب أن يكون حادثًا من صنع الإنسان.
كان لونغ هوي يقول ذلك منذ أن أخبره الطيار الأول أن الطاقم أجرى بالفعل فحصًا للطائرة. كل شيء كان جيدا وطبيعيا. لم يظلم أي شيء قبل الإقلاع.
حدثت المشكلة بعد الإقلاع. يجب أن تكون خطة شخص ما. من كانوا مستهدفين؟ ماذا كان هدفهم؟ مهما كان السبب ، لن يسمح لهم بالرحيل لأنهم قد عرّضوا بالفعل حياة الجميع للخطر ، وخاصة حياة حبيبته تشي تشي.
كان يو تشي يفكر أيضًا في ذلك. ليس الأمر كما لو أنها لم تكن تلاحظ أن هناك عددًا قليلاً من الأشخاص الذين كانوا يتابعونها ويراقبونها. ومع ذلك ، لم ترغب في الرد لأنهم بدا أنهم كانوا يتبعونها عندما كانت حول أشخاص آخرين. جعل ذلك من الصعب عليهم الاستقرار لأنها كانت تخشى أن يفعلوا أي شيء مثل أخذ الرهينة.
"آنسة ، شكرا لك". جاءت امرأة من الطاقم وشكرت يو تشي.
"هاه؟" لم تفهم Yu Qi سبب شكرها لها.
"بسببك ، يمكننا الخروج بأمان من الطائرة لأنها تغرق في قاع البحر." قالت المرأة.
"أوه ..." حسنًا ، لم تفكر كثيرًا عندما قررت ركل الباب. كان تركيزها الوحيد هو إنقاذ لونغ هوي.
"نعم ، آنسة تانغ ، شكرا لك." الناس الذين كانوا على متن الطائرة الآن ، جاءوا وشكروها.
يو تشي أومأ للتو وابتسم.
جاء لونغ هوي إلى جانب يو تشي بعد تسوية واجبه.
"هل أنت بخير؟" سأل لونغ هوي.
"نعم ، لقد طلبت بالفعل من الجيش السيطرة على الوضع. وسيحقق الجيش في هذا الأمر بشكل صحيح." قال لونغ هوي.
"أرى." أومأ يو تشي برأسه. "إذن ، أين سنبقى الليلة؟"
كانت الساعة الثامنة مساءً بالفعل. كانوا بحاجة لبعض الراحة.
واضاف "سنبقى في المجمع العسكري القريب الليلة". قال لونغ هوي.
على الرغم من أنه لم يكن ضمانًا آمنًا ، إلا أنه كان أكثر أمانًا من الإقامة في الفندق.
"بالتأكيد ، أنا لا أمانع." عرف Yu Qi سبب قرار Long Hui لذلك.
.....
نظر يو تشي إلى السماء. لم تستطع النوم. لم يكن لونغ هوي موجودًا بعد العشاء. ربما ذهب ليسأل عن التحقيق بشأن الطائرة.
لقد تنهدت. كانت مرتبكة. كانت في الضوء بينما كان العدو في الظل. لم تستطع معرفة من هو العدو.
كانت قلقة بشأن ما إذا هاجم العدو عائلتها. كانت بحاجة للتأكيد. دخلت الفضاء وذهبت مباشرة إلى غرفة الروح. لقد مضى وقت طويل منذ أن استخدمت الغرفة.
كما تبعها الثلاثة الصغار من الخلف.
تمنيت يو تشي أنها تريد أن ترى الجد تانغ الآن. أظهرت الشاشة بسرعة الجد تانغ الآن. كانت أكثر قلقا بشأن الجد تانغ منذ أن أقام في شيوا تاون.
كانت قلقة لأنه لم يكن هناك الكثير من الناس حول الجد تانغ. إذا أراد العدو القيام بخطوة ، فمن المحتمل أن ينتقلوا إلى الجد تانغ لأنه كان هدفًا سهلاً في الوقت الحالي.
عندما رأت الجد تانغ جالسًا ويعتني بالأعشاب ، شعرت يو تشي بالارتياح. كان جدها بأمان.
YOU ARE READING
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...
861-880
Start from the beginning