-𝐫𝐢𝐝𝐢𝐧𝐠-

ابدأ من البداية
                                    

تأفأف الصَغير صَاعِداً عَلى ألسَرير ، هو و بِدون فِهم سَحَب وِسادَة جًونغكوك إلى مُنتَصَف ألسَرير مُتَخِداً عَلَيها وَضعِيه مُريحة.

بَدأ بِـ ألتَحَرُك فَوقَها بِـ كِثرة عَلى أمَل حِصوله عَلى وَضعَية أكثَر رَاحة ، يَنتَحِب و يَأن بِـ إنزِعَاج

خِلال تِلك ألتَحَرُكَات الكَثيرة وألأصوات ألصادِرة مِنه رَفَع جُونغكوك رَأسُه بِـ فُضول نِاحِية الأصَغر ، مَلامِحه ألهادِءه كَانت تَحمِل عُكُوف بَين حَاجِبيه ، هَدَأت مَلامِحه تَماماً مُناظِراً ألآخَر وَحَركَاته فِي ألحُصول عَلى أي تَلَامُس بَينُه وَ بَين وِسادة ألآكبَر.

"مَا.. مَاذا تُحاول أن تَفعَل..؟"
خَرَج صَوت جُونغكوك مُتَحَشرِجاً مِن هَول مَ يَراه . الاصغَر يُحَاوِل أن يُدَاعِب نَفسُه .. و بِـ وِسادَته..؟

"أ-أنا فَقَط أشعُر بِـ شَيء غَريِب.. لَـ..لَزِج.؟ أُحَاوُل ألجِلُوس فَقَط لَكِن هَذا غِير مُريح.."

تَحَدَث ألصَغير بَينما يَمتَلِك وَجنتَين حَمراوَين بِـ شراسة..!
جونغكوك فَكَر .. تَايهيونغ لَازال لَا يَعي لأي شَيء مِن تِلك ألمُلامَسات ألعَمِيقه..؟ ألآخَر يَكاد يُقسِم أن ألصَغير لازال أعَذَر .، معرفته بِـ تايهيونغ لَم تَكُن قَصِيرة أبدَاً.

كَانا مَعَاً فِي أول خُطِواتُهم لِـ تِلك ألحَياة .، حُلوَها و مُرَّها ، بِـ التأكِيد سَـ يَحفَظ ألآصغَر أكَثَر مِن إسمه.!

"بِـ مَاذا تَشعُر أيضَاً ..، تِيُول.؟"
بِـ صَوتٍ أجَش تَحَدَث جونغكوك مُستَعدِلاً فِـي جَلسَته مُرَكِزاً مَع حَركات ألصَغير و مَلامِحه ألمُحتَقِنه ، ألصَغِير أغمَض عَيناه بـشدة .. ذَلك أللقَب مِن ثِغَر الأفحَم يُفقِده صَوابه.

"جُوكِي.. هٍيُونغ هَـ.هَذا غَرِيب حَقاً.. عِندَمَا نَظَرت إلَيكّ
قَبل ثَواني .. كُنت غَاضِب .، بَـ.بَعد ذَلك.."
جُونغكوك فَقَط إستَقَام مُحَدِقاً فِي ألصَغِير.. سَحب مِقعَد ألمَكتَب جَالِساً أمام سَريرهما مُوَسِعاً بَين فَخذَاه مُحَدِقاً بألصَغير ألخَجول

"بَعد ذَلك مَاذا تِيول..؟"
ذَات أللقب و ذَات ألهِدوء يَخُرج مِن ألأفحَم مُجَدداً.!

"بَعْد ذَلِك.. شَعَرْت بِـ لِـزوجه فِـ.. فِي ألأسفَل و.والأمر مُؤلِم وَ غَرِيب..!"
تبَاً الصَغير الآن يُخبِر جونغكوك أنه تَبلل مِن مُجرد رؤيته غاضِب..؟ جونغكوك الان يُحاول إستِعاب مَا يَخرُج مِن ثِغر الآخر ألمُبلل بِفَضل لُعاب ألصَغير..

"إذاً.. إركَب وِسَادَتي تِيول..إن كُنت تَشعُر بِـ الألَم فَقط حَاول صُنع إحتِكاك بَينك و بَين وِسادَتي همم..؟؟ سَتَفعَلَها لَاجَل هِيونغ تِيول.؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 15, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝘿𝙞𝙖𝙧𝙮 ||VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن