لم يستطع والد جيانغ الاعتذار إلا مرارًا وتكرارًا: "يجب أن يكون ذلك لأن جيانغ يي لم يتعامل مع أشياء كثيرة بشكل جيد وتسبب في سوء فهم جعل زياو لو حزينًا. سأعلمه جيدًا."

بعد تعليق الهاتف ، التقط عصا وجاء إلى المكتب لضرب جيانغ يي قبل أن يشعر بأن النار في قلبه قد تم إخمادها قليلاً.

ولكن في هذه اللحظة ، لم يرغب جيانغ يي ، الذي كان على الحائط مع Shanglu لبضعة أيام ، في تحمل الأمر أكثر من ذلك. نظر إلى والده وقال مباشرة: "إذا أرادت إنهاء الخطوبة ، ثم اترك الأمر. أبي ، هل رأيت موقفها في المرة السابقة؟ "، ليس من الضروري أن تكون عائلة جيانغ ابنة تاجرها -"

سقطت العصا في يد والد جيانغ على جيانغ يي مرة أخرى ، وضحك بغضب: "هل تعتقد حقًا أنك إذا حققت بعض الإنجازات ، فستكون قادرًا على النمو؟ ولكن إذا كنت تسعى لتحقيق النجاح مثل ذلك الطفل من عائلة تشي ، فهل لدينا تحتاج عائلة جيانغ إلى إرضاء التجار كثيرًا؟ "؟ ما زلت بحاجة إلى اتباع شانغ ياو في عمري ، أضحك مثل الكلب كل يوم. هل تعتقد حقًا أنه إذا اتصل بك أحدهم السيد جيانغ ، فأنت حقًا شيء ما؟ أشعر أن لدي كرامة وعمود فقري ، أعتمد على نفسي ، يمكنك إنشاء عالم ، أليس كذلك؟ أنا أعطيك كل ما لديك!

هل تريد حقًا الزواج من ممثل والعودة إلى المنزل؟ لا توجد أبواب! لا تعترف عائلة جيانغ إلا بشانغلو ، زوجة الابن في هذه الحياة ، ولا تتعرف عليها إلا! إما أن تجد طريقة لتجعلها تغير رأيها ، أو تخرج من هذا المنزل مع والدتك! فقط لمعرفة ما إذا كان هذا الممثل سيتزوج من شحاذ مفلس مثلك! "

كان توبيخ الأب جيانغ قبيحًا حقًا ، ونظر إلى زوجته بجواره بعد أن تحدث.

لم يقل أي شيء ، لكن والدة جيانغ خفضت رأسها على الفور وقالت بخنوع وخجل: "اذهب واشرب بعض الماء ، سأقنع شياويي".

"اعتني بابنك الصالح." أنهى الأب جيانغ كلماته ، وألقى العصا في يده على الأرض ، ثم خرج.

كان الباب مغلقا.

انحنى الأم جيانغ بسرعة لمساعدة جيانغ يي ، وامتلأت عيناها بالقلق وقالت: "انهض بسرعة ، لا تكسر ركبتيك."

دعم جيانغ يي يد والدته وقف ، وشعرت ركبتيه وكل شبر من جلده الذي أصيب بالعصا بألم خفيف.

لكن في هذه اللحظة ، كانت عيناه حمراء ولم يتفوه بكلمة واحدة.

"أنت تكرهني ، لكنك تحتاجني والتجار ، حتى تتمكن من الاستمرار في استخدامي بوقاحة وثقة.

جيانغ يي ، لا يمكنك السماح لك بالاستفادة من كل شيء ، أليس كذلك؟ لا يوجد شيء جيد في العالم. "

"هل تعتقد حقًا أنه إذا اتصل بك شخص ما بالسيد جيانغ ، فأنت حقًا شيء ما؟ تعتقد أنك تتمتع بالكرامة والعمود الفقري ، ويمكنك إنشاء عالم بنفسك ، أليس كذلك؟ أنا أعطيك كل ما لديك!"

تصبح مشهورة بعد أن تنضم لعرض متنوع من الأشرار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن