"كسول جدا للعودة إلى المنزل وحدي."
يشتكي هونقجونق، لم يستغرق الوصول إلى شقته بالسيارة سوى نصف ساعة ولكن إذا استقل وسيلة مواصلات عامة ، فسيتعين عليه تغيير الحافلة ثلاث مرات وقضاء ساعة لأنه سيتعين عليه انتظار الحافلة التالية غالبًا ما كان يركب سيارة يونهو أو يوسانق إلى محطة القطار ، لكنه لم يقطع شقته مطلقًا.في الواقع يمكنه أن يطلب ركوب سيارة جونقهو لكن لا ...
يتنهد ويضع رأسه على الطاولة.
يبتسم سونقهوا قليلاً وهو يرى أفعاله الشبيهة بالأطفال هونقجونق شخص معبر للغاية ، من الإحراج ، والعصبية ، والارتباك ، والبكاء ، والطفولية يمكن رؤية كل شيء بوضوح من وجهه جعل من رآه عاجزاً عن تحمله.
بوم!!!!
انفجار مدوي يصيب الطلاب بالصدمة يستدير سونقهوا على عجل للبحث عن مصدر الانفجار من مبنى الكلية وبعد فترة سمع صراخ الناس قائلين إن المحول قد انفجر يتنهد سونقهوا، فهذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها مثل هذا الانفجار الكبير بالقرب منه لا يزال مصدومًا
يعود وجهه المهتم إلى الطاولة الحجرية ، لكنه لم يستطع رؤية الصبي الجالس هناك.
"هونقجونق؟"
يقترب ليرى ما إذا كان الصبي قد غادر بالفعل ويبدو أن الأمر ليس كذلك لأنه رأى الحقيبة لا تزال على الطاولة وعندما يقترب ، يشعر بالصدمة ويكاد يقفز."هونقجونق!!!"
الصبي الذي يبحث عنه ملتوي تحت الطاولة ، ووجهه شاحب لدرجة أنه لا يوجد دم يسيل به يرتجف في كل مكان ، وأنفاسه ثقيلة وتيبست يديه ورجليه سرعان ما يسحبه سونقهوا لعناقه ، الشاب يعاني فجأة من صعوبة في التنفس ، ويكاد يفقد قلبه.
يحتضن هونقجونق قميص الشاب بإحكام ، ويحدق في وجهه ويقلق الشخص الذي يمسكه لأنه مليء بالدموع
"س ... سونقهوا "
ينكسر صوته."اشششش...لا تتكلم."
يمد سونقهوا يده ليأخذ كيسًا ورقيًا من الطاولة يسكب الأشياء من بداخله على عجل ويحضره أمام فم هونقجونق الذي يتنفس بصعوبة."اهدأ .. اهدأ .. انا هنا."
يهمس وجبهته تتصبب عرقا تمسك يده بيد هونقجونق الصغيرة ويكرر الكلمات.يبقون هكذا لبعض الوقت حتى يهدأ هونقجونق ويتنفس بشكل طبيعي يساعده سونقهوا على الجلوس على الكرسي والجلوس أمامه.
"دعنا نذهب إلى المستشفى."
يقول وهو يحدق في عيني الصبييهز هونقجونق رأسه.
"لا بأس ... فقط بحاجة إلى الراحة لفترة من الوقت وسأكون بخير."
أنت تقرأ
Until we meet again || seongjoong
Romanceمقتبس من الدراما التايلنديه قبل ثلاثين عامًا ، كان سان و وويونق طلابًا جامعيين في كوريا دخل وويونق حياة سان على الرغم من علمه بأنه ابن أحد أكثر الأشخاص نفوذاً في كوريا المافيا في البداية ، استمر سان في دفع وويونق بعيدًا ، ولكن في النهاية ، لم يستطع...