الفصل 62: البطيخ الحلو

ابدأ من البداية
                                    

"نعم." أومأ هان يو برأسه.

ثم في وقت لاحق، في وقت لاحق، بمجرد أن تكون هكذا، لا أستطيع المقاومة على الإطلاق.

ابتسم هان يو عندما سمع هذا وضغط على وجهها، "نعم، لم تغريني. كان كل هذا خطأي، لذلك أنا أكثر مسؤولية تجاهك."

لين شياو تشا: ...

"شيانجون ~ البطيخ الملتوي ليس حلوا." أدارت وجهها بعيدا، ولم تسمح له بقرص وجهها.

لم يكن هان يو منزعجا وقال بابتسامة على وجهه، "أريد ذلك البطيخ. لا يهمني ما إذا كان لطيفا أم لا."

لين شياو تشا: ...

انفجرت في البكاء، وبدت مثيرة للشفقة.

قال هان يو، "لا تبكي. تبدو جيدا جدا عندما تبكي. أخشى أنني سأفقد السيطرة مثل تلك الليلة وأجعلك تبكي بقوة أكبر."

لين شياو تشا: !!!

لقد تراجعت دموعها على عجل.

رأى هان يو أنها لم تبكي، لذلك ساعدها على النهوض من حضنه ولمس رأسها الصغير، "إذا كنت متعبا، فارجع إلى المنزل واسترح."

كانت لين شياو تشا متعبة جدا، لكنها لم تستطع النوم. أرادت أن ترى مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان هناك أي مخرج.

لذلك جلست بجانب هان يو بطاعة، "أنا لست نعسانا."

عاد هان يو إلى طاولته المنخفضة واستمر في صنع الشاي. بدا نشيطا جدا وقال للين شياوتشا: "أنا أشعر بالنعاس قليلا. أخبر قصة لإنعاش ذهني."

على الرغم من أن لين شياوتشا لم يكن يعرف نواياه، إلا أنها لا تزال تتساءل عن القصة التي لها استعارة لوضعها.

لم ترتب القصة بعد، لكنها سمعت هان يو يقول: "بما أنك لا تستطيع التفكير في أي قصة، دعني أخبرك بقصة."

لين شياوتشا: أليس كذلك؟

رفع هان يو كوبا من الشاي على مهل وسلمه إلى لين شياوتشا، "لا تحرق نفسك".

أخذت لين شياوتشا الشاي بحذر، وفجرته بلطف بجانب فمها، وأخيرا أخذت رشفة عندما لم يكن الجو حارا جدا.

سكب هان يو لنفسه كوبا وشرب الشاي الساخن مباشرة، "هناك جنية في ملابس بيضاء من جبل كونلون. عندما نزل الجبل لتجربة الحياة، أنقذ عذراء جميلة كانت لطيفة ورشيقة."

عند سماع هذه القصة المألوفة، كادت لين شياوتشا أن تقذف الشاي في فمها. ومع ذلك، ما زالت تبتلعها فجأة.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن