كبت العمة وانغ غضبها وانتظرت عودة وانغ دالي قبل التنفيس عن ذلك.
  استمع لو يونسو إلى الحركة المجاورة ، وسأل وو زي: "هل يتشاجر الباب المجاور كثيرًا مثل هذا؟
  "
  سمح وو زي بالخروج "هم" ، وكاد يعتاد على ذلك.
  تتميز العمة وانغ بسمو عقلها وحسن مظهرها وتحب المقارنة ، في حين أن وانغ دالي صادقة وليست ذات دوافع ذاتية ، ويتشاجر الاثنان في كل منعطف ، وهو أمر شائع الحدوث.
  بالطبع ، وبخت العمة وانغ معظم الوقت ، وتحملها وانغ دالي.

الفصل 24 لكسب المال ، حافظ على سريته أولاً ،
  استمع لو يونسو بهدوء لفترة من الوقت ، وتلاشى الضجيج المجاور أخيرًا.
  فكرت في الجوز ، وأدارت رأسها لتسأل وو زي: "بالمناسبة ، لقد ذهبت للتو إلى منزل شقيق زوجي لتسأل ، ماذا قال شقيق زوجي؟" في المخزن
  . انقلب وو زي في الوثائق ورفع رأسه وقال شيئًا. ∴ هذا العمل ∴ ∴ بواسطة ∴ Situ ∴ عبر الإنترنت ∴ قراءة ∴ مستخدمي الإنترنت ∴ تنظيم ∴ ∴ تحميل ∴ "أوه ، متى سترد؟" سأل لو يونسو مرة أخرى
  .
  "حوالي يومين إلى ثلاثة أيام"
  يومين إلى ثلاثة أيام؟ حسنًا ، ليس وقتًا طويلاً ، يمكنها الانتظار.
  في اليوم التالي ، عندما جاءت وو شياوكسيا ، تحدثت مع لو يونسو حول البقان بمجرد دخولها الباب.
  "لماذا تريد الجوز؟"
  كانت وو شياوكسيا في حيرة عندما سمعت تشين تشي يتحدث عنها أمس. لم تفهم لماذا أراد لو يونسو المكسرات. وفقًا لتشن تشي ، لم يرغب لو يونسو في الاحتفاظ بها من أجل تأكل. تريد شراء الكثير.
  هذا غريب ، لماذا تشتري الكثير من البقان؟
  لذلك في الصباح الباكر ، خرجت معدة ممتلئة بعد تناول الطعام. عند رؤيتها تخرج ، صرخت تشين يينين أن تتبعها. لم يكن لدى Wu Xiaoxia أي خيار سوى اصطحابها معها.
  رأى لو يونسو Chen Yinyin خلف Wu Xiaoxia ، ابتسم ولوح لها.
  لسبب ما ، كانت Chen Yinyin خجولة بعض الشيء ، لم يكن لديها الجرأة للمشي ، اختبأت خلف Wu Xiaoxia ، أمسكت بملابس Wu Xiaoxia ، وغرزت رأسها لتنظر إلى Lu Yunsu من وقت لآخر.
  لم يلاحظ Wu Xiaoxia حركات Chen Yinyin. تقدمت إلى الأمام وقالت لـ Lu Yunsu ، "لقد سمعت صهرك يتحدث عن هذا بالأمس ، ولم أفهم حقًا ما كنت تخطط للقيام به." أنا بصراحة
  ، لماذا تريد الكثير من البقان؟ "
  " أختي ، يجب أن يبقى هذا سراً أولاً. "قال لو يونسو في ظروف غامضة ، ثم استدار وذهب إلى الغرفة.
  أخذت حفنة من الحلوى من الغرفة وحشتها في جيب تشين يينين.
  عندها فقط استرخى Chen Yinyin قليلاً ، ولم يعد يختبئ خلف Wu Xiaoxia ، لكنه نظر إلى Lu Yunsu ، وسلمها حلوى ، "لا يمكنني تمزيقها." في البداية ، اعتقد Lu Yunsu أن الحلوى
  كانت نعم ، لم أكن أتوقع أن تشن يينين طلبت من نفسها تمزيق ورق تغليف الحلوى من أجلها.
  ابتسمت ، ومزقت علبة الحلوى ، وسلمت الحلوى إلى فم تشين يينين.
  كانت وو شياو شيا لا تزال تشعر بالقلق بشأن البقان الآن ، لكنها الآن رأت تشين يينين تطلب من لو يونسو تمزيق عبوة الحلوى ، ولم تستطع إلا أن أذهلها للحظة.
  تشن يينين جيد في كل شيء ، لكنه جشع للغاية.
  لا يوجد سبب لمشاركة ما في يديها. إذا كان لديها حلوى في يدها ، فإنها لن تسمح لأي شخص بتمزيق الغلاف من أجلها.حتى لو لم تتمكن من فتحه ، كانت تقضم الغلاف البلاستيكي بأسنانها.
  كانت تخشى أن يمزق أحدهم العبوة وأن ينتزع آخرون الحلوى.

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن