𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 22

ابدأ من البداية
                                    

هززت رأسي، وتراجعت خطوة صغيرة إلى الوراء، وزادت المسافة بيننا، وأومأ برأسه، واستقام.

يبدو أن النشوة اللطيفة التي كان يعاني منها قد تحطمت، ولم يعد من الممكن فهم تعابير وجهه ونظراته مرة أخرى.

"يمكنني أن آخذكِ إلى غرفتك إذا كنت متعبة."

عرض عليّ، صوته أعمق من ذي قبل، وأومأت برأسي محاولةً فك رموز النظرة في عينيه الحادتين.

لم يعجبني عندما كان هكذا. كان من الصعب جدًا معرفة ما كان يشعر به، على الرغم من أن معظم تصرفاته كانت محيرة بالنسبة لي، على الأقل أعطيني شيئًا لأحلله وأخمنه، ولكن بهذه الطريقة كان منغلقًا تمامًا.

"نعم هذا سيكون جميلا."

قلت، ومد يده ليمسك بيدي، مستخدمًا ذلك ليقودني إلى غرفتي.

كان يمشي أبطأ عمدًا حتى نسير جنبًا إلى جنب، بدلاً من أن يتم جرني خلفه.

شعرت به وهو يحدق بي بينما كنا نسير، لكنني أبقيت وجهي للأمام لمقاومة نظراته القوية والمثبتة عليّ لقد قادني إلى أعلى الدرج، ولأنني شخص أخرق، كدت أنزلق.

صدر صرير صغير من شفتي عندما شعرت بقدمي تنزلق من على الدرج بشكل مؤلم، ولكن قبل أن أتمكن من السقوط، سحبني كزافييه نحوه من خصري.

يضمني بين ذراعيه القويتين الدافئتين، ويضمني بالقرب من صدره، كما لو كان خائفًا من أن أوقع إذا تركني.

ظللت متجمدًة وقلبي ينبض بسرعة كبيرة لدرجة أنني اعتقدت أنه سيخرج مباشرة من صدري، فدفع وجهه في شعري، يمسحه بشكل مريح.

"أنتِ بخير."

قال في شعري، وأومأت برأسي إلى صدره، كان يحتضنني بقوة لدرجة أنني رفعت عن الأرض وأقدامي لم تعد تلمسها، وفركت رأسي في صدره.

أشعر بالعضلات الموجودة على صدره من فوق قميصه.

شعرت وهو يسحبني أقرب إليه بشكل مستحيل، مما جعلني أغوص أكثر في لمسته.

شعرت بألم حاد في قدمي بسبب التوائها، عدت إلى صوابي، متكئة ببطء على صدره، لكنه ضمني بالقرب منه، ووجهه لا يزال في شعري.

لقد ضغطت على صدره محاولًة الابتعاد عن كزافييه ،فتركني أذهب بتردد، ووضعني بعناية على قدمي.

"هل أنتِ بخير للمشي؟"

سأل بصوت أجش، وعيناه فضيتان نقيتان وجميلة للغاية، مما جعل أفكاري مشوشة، وواجهت صعوبة في الإجابة.

"نعم نعم."

لقد تلعثمت وأومأ برأسه، وأشار لي بالمشي، وقمت بالضغط على قدمي المصابة بتردد، وشعرت بالارتياح عندما اكتشفت أنها هدأت إلى مجرد وجع خفيف، وتمكنت من وضع وزني عليها.

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن