"جونغكوك لما حقائبك تبدو غریبة؟" سألت سیلیستین بفضول.
"نحن في مدینة ساحلیة لذلك علینا حمل مثل تلك الحقائب" نبس جونغكوك و كأن الأمر عادي نسبة له.
"إذا جیا أخبریني، من أین تریدین أن تبدأي؟" أضاف جونغكوك بعدما حول نظراته للتي تقبع بجانبه."ابدأ ماذا؟" ردت التي لم تفھم السؤال بسؤال آخر.
"أعني أتریدین الذھاب إلى الغرفة خاصتنا أم تریدین الجلوس على الشاطئ و الحصول على تدلیك؟ لعلمك أنا أستطیع التدلیك جیدا ستشعري براحة كبیرة أعدك بذلك"أردف من یدعي البراءة رغم مراوغته.
"أنصحكِ بأن ترفضي لمصلحتك فالذي أمامك قد یھشم عظامك بدون قصد،فذراعیه خیر دلیل على ذلك" نبس الصدیق المخلص لصدیقه مقاطعاً محادثتھم.
"تایھیونغ لا تفسد عليَّ الأمر لقد خططت لتلك الرحلة منذ وقت طویل فقط لكي أحصل على ھذه الفرصة"التفت جونغكوك لیقابل وجه التي یقف معھا.
"جیا ارجوكِ لا تصدقي ھذا المعتوه سأكون لطیفاً حقا معكِ أرجوكِ دعیني أنول فرصة لمسك أقصد تدلیك جسدك أرجوكِ"
"ھیا سیلي لنذھب لغرفتنا و نتركھما بمفردھما"
حمل حقیبتھما بید و الأخرى أمسكت بیدھا لیسیر برفقتھا.
"أتعلمین لقد وضعت لنا خطة رائعة لقضاء أمسیة الیوم ،أتریدین أن تعرفي ما ھي؟"
أثار حدیثه اھتمامھا لتومئ له.
"سنضع تلك الحقیبة ف الغرفة أولاً و من ثم سنأخذ قسطاً من الراحة ، وربما نأخذ حماماً سویاً قبلھا تعلمین ما أقصده،وبعدھا نذھب لأحد المطاعم الرومانتیكیة الموجودة ھنا، و نتجول قلیلاً ف المدینة حتى یخیم الظلام و من بعدھا نعود للفندق لنمارس الح... أقصد
الأشیاء العادیة التي تحدث بین المتزوجین خاصة في مدینة جمیلة كھذه"نبس بینما یسیر برفقتھا باتجاه الفندق أما زوجته فھي تقریبا خارج نطاق التغطیة .
"مم بخصوص ھذه الأشیاء الخاصة ھناك شيء أرید أخبارك به" نبست بتوتر و خجل من الموقف و الحدیث بأكمله."یمكن لھذا الشيء الانتظار إلى وقت أخر لأني لا أرید أن تفسد خطتي التي وضعتھا" حمل مفتاح غرفتھم الذي حصل علیه للتو من موظف الاستقبال لیتجھا ناحیة المصعد.
ھي تود لو تصارحه أن تلك الأشیاء الخاصة لا یمكن أن تتم بسبب دورتھا الشھریة و لكن بما أنه لا یرید أن یستمع لھا الآن فستنتظر حتى یحین الوقت و تخبره لكي تنقتم لعدم سماعه لھا.
أنت تقرأ
18 Ways To Kiss My Husband |Kim Taehyung|
Romance"تـروقني طُـرقك الجـديدة فـي تَقبـيلي بِشـكلٍ لا يـروقني" أشـعرُ أنَ زَوجـي و بَـعـدَ عـامـين مِـن زَواجِـنا قَـلَ حُـبُـهُ تِـجـاهـي لِـذا سـأحـاولُ إِعـادةَ إِحـياء شـغـفِـهِ نَـحـوي عـن طريق تجربة طُرق مُخـتلـفة للتـقبـيـل .. Kim Taehyung Kim Sel...