جون " من قد يكون الفاعل ؟؟؟؟"
اندريان " لا اعلم ، لكن احتمال كبير ان يكون كريستن ، جون في الحقيقه ..."
جون " ماذا ؟"
اندريان " كريستن يجب كتريكسا منذ الطفوله لكنه لم يستطع الحصول على ايا فرصه للتقرب منها ، و الان ...
الان هو يريدها بايا طريقه "جون " مستحيل "
اندريان " انها الحقيقه "
جون " لا يهم ، لن يستطع الوصول لها ابدا "
اندريان " انكم بالمدينه ، و انت تعلم انه يملك العديد من الجواسيس في كل مكان "
جون " انا بالمنزل "
اندريان " ايا منزل ؟"
جون " حسنا ، لقد ذهبت بها للمرتفعات حيث منزلي ، هذا المكان الوحيد المعزول و الذي لن تستطع الهروب منه ابدا ، و ان استطاعت الخروج فهي ستتجمد من البرد "
اندريان " جون اللعنه "
جون " ساغلق الان ، لن استطيع ان اتي عندك طيلة هذا الاسبوع ، ارسلو جميع الاسلحه الى لندن ، لكن ابقو عددا منها هنا للضروره و اريدك ان تتاكد من الفاعل "
اندريان " حسنا "
اغلق جون الخط بهدوء ليتوجه نحوا الكنبه مستلقيا بتعب فهو لم ينم طيلة الليل ،
جون " لن امانع اخد غفوه صغيره "
بعد ٦ ساعات .
استيقظ ذلك الغرابي اثار اسواط المطر الغزيره مدركا انها شبت عاصفه .
جون " الجو بارد "
استقام من مكانه ليدرك ما فعله .
جون " اللعنه ، نسيت امر كتريكسا "
توجهه للقبو بسرعه فائقه ليدخل ، وجه نظره ناحيته بسرعه ليراها مغمى عليها مع ملابسها المبلله اثار تلك النافذه المفتوحه .
جون " ليس مجددا "
بدأ يفك القيود عنها بسرعه فائقه ليلاحظ احمرار جسدها بسببهم ، حملها ليتوجه بها نحوا الطابق الاول حيث غرفته . مددها على السرير بهدوء ليغير ملابسها محاولا تخفيف حرارتها المرتفعه .
مضت ساعتين اخرى و هي ما زالت لم تسيتقظ .
جون " ربما هي فقط نائمه "
اردف جون بانزعاج ليخرج من الغرفه نحوا المطبخ حتى يحضر بعض الطعام فهي ربما لم تاكل منذ اكثر من اربعه و عشرون ساعه و قد حزره الطبيب من هذا .
مضت مدى ليست بكثيره ليسمع جون صوت انين مدركا انه يعود لايما . ذهب للغرفه ليراها ما زالت نائمه لكنها تتحدث بكلام غير مفهوم ، اقترب منها اكثر ...كتريكسا " ل ... لا ... لا تذهب ارجوك .
لا تتركني وحدي معهم انهم فقط يكرهوني .
ابي ..."بدات تبكي بقوه لينظر لها الكسندر بهدوء و صمت .
جون " ايما ، استيقظي "
زاد بكائها ليقترب منها محاولا ايقاظها لكن الامر انتهى بالفشل .
كتريكسا " اكرهكم "
ابتعد قليلا لكنه صدم من فعلتها ،
امسكت به من يده و هي ترتعش دون وعي .كتريكسا " لا ... لا تذهب "
جون " كتريكسا ، استيقظي انتي تهلوثي "
لم يحصل على ايجابه سوا امساكها بيده ليجلس بجانبها بهدوء .
جون " مزعجه "
نظر لها بطرف عينه و هي ترتعش ليمرر يده بهدوء على خصلاتها مدركا ما فعله من بعدها ليبعد يده بسرعه .
جون " اللعنه ، ما الذي فعلته "
______
يَتِبَع ...
_________
أنت تقرأ
John
Action30 اوكتُوبر 2023 ! ذلك اليوم كان اسعد ايامي ، كان اليوم الذي ساتزوج به من شخص احببته لسنين . لكن لم يكن كل ذلك سوا خيال ، في الحقيقه هو لم يكن يحبني . اراد فقط الانتقام ...
Part 8
ابدأ من البداية