"ماذا تعتقدين أنها تريد يا أمي؟" أصلحت كيت مظهرها على عجل باستخدام انعكاس صورتها في المرآة. لم تقم بريسيلا بزيارة منزلهم من قبل. سيكون عليك دائمًا رؤيتها في الحفلات أو تأمل أن تتلقى دعوة لزيارة منزلها. "من المحتمل أنها رأت أليساندرا وهي هنا للتحدث معنا. هذه هي فرصتنا."
"اصمتي"، قالت كاترينا بينما أجبرت على الابتسامة. "سيدة كولينز، يا لها من مفاجأة سارة بوجودك هنا. مرحبًا بكم مرة أخرى في لوكوود."
"مرحبا البارونة. من الجميل أن أراك مرة أخرى. أقدم التعازي لزوجك الراحل. أتمنى ألا تنزعج مني بسبب ما فعله إدغار. لا أحب أن أتدخل في شؤون ابني. وقالت بريسيلا: "الآن هناك شيء مهم يجب أن نناقشه". لم تأت لتسترجع ذكرياتها عن البارون الذي لم تحبه أبدًا. "تعالي يا هيذر."
'من هذا؟' نظرت كيت إلى هيذر من الرأس إلى أخمص القدمين. أنا أجمل.
"هل يتعلق الأمر بأليساندرا وابنك، السيدة كولينز؟ قالت كاترينا: "كنت أنوي التحدث معك بشأن هذا الزواج الذي عقدوه خلف ظهورنا".
"ألم تكن تعلم أنها ستتزوج ابني؟ كيف لا يمكنها حتى أن تقول شيئًا لعائلتها؟ كان بإمكانك إيقاف هذا الجنون لو أخبرتك بذلك. أنا لست من محبي هذا الزواج، البارونة. وأتمنى أن ينتهي الأمر بسرعة. أعلنت بريسيلا: "لو كانت كيت لكنت راضية ولكن لا يمكنني قبول تلك الفتاة".
زادت ثقة كيت عندما علمت أن بريسيلا كانت تتمنى أن تتزوج من إدغار. لو كانت هنا فقط بدلاً من أن تكون في مدينة أخرى، اعتقدت كيت أن بريسيلا كانت ستجعل إدغار يتزوجها.
"سوف تخدع شخصًا آخر،" فكرت هيذر عندما شاهدت مدى حماسة كيت. "ليس لديها أي فكرة أن والدته ترغب في أن أتزوج من إدغار عندما ينتهي كل هذا."
"أنا وزوجي أيضًا لم نوافق على الفتاة. نحن لسنا متأكدين حتى من كيفية تمكن أليساندرا من جعل الدوق يتقدم لها بطلب الزواج عندما كانت بينهما محادثة بسيطة واحدة فقط. التقت أليساندرا بالدوق بمفردها ذات ليلة، وبعد وقت قصير من مجيئه للزواج منها. لا أحب أن أؤمن بهذه الأشياء ولكني أخشى أنها ربما تكون قد ألقت عليه لعنة. يا عزيزتي،" أمسكت كاترينا بقلادتها، متظاهرة بالحزن.
لم تكن بريسيلا أبدًا من الأشخاص الذين يؤمنون باللعنات، لكن لم يكن هناك تفسير معقول لسبب قراره من بين جميع النساء الذين وضعتهم أمام إدغار، بالزواج من فتاة يتجنبها الجميع. لا يمكن أن يكون حبًا عندما يكون لدى إدغار سلسلة حول قلبه. "هناك شيء غريب حول قدرتها على جعله يقترح الزواج عندما التقيا مرة واحدة فقط. هناك شيء مريب وأعتزم معرفة ذلك. "
"أنا أحب أن أساعدك. أخشى أن تكون أليساندرا قد وضعت نفسها في مكان لا تنتمي إليه ولن تكون قادرة على التعامل مع كونها دوقة. أفضل مكان لتكون فيه هو العودة إلى هنا مع عائلتها. قالت كاترينا: "إذا كان هناك أي شيء تريد منا القيام به، فيرجى إبلاغنا بذلك".
بمساعدة بريسيلا، ستعود أليساندرا إلى حيث كانت تنتمي إلى القفص. كان هذا ما تستحقه لأنها سرقت لحظة كيت، وخلقت مشكلة مع ويليام، وتسببت في مقتل والدها.
"إذا قربتك منها، هل ستتمكن من إقناعها بترك ابني؟ أنا متأكد من أنك تلقيت دعواتك لحضور الحفل الراقص. ليس هناك شك في أن ابني وتلك الفتاة سيحضران. من فضلك لا تخذلني، البارونة. إذا استمر هذا الزواج لفترة أطول، أخشى أن أفقد الوعي. أنا بالفعل أشعر بالإغماء،" وضعت بريسيلا يدها على جبهتها.
"هل ترغب في الدخول والجلوس؟" عرضت كاترينا. سيموت أصدقاؤها من الغيرة إذا علموا بوجود بريسيلا في منزلها. احتفظت المرأة بدائرة ضيقة من الأصدقاء وكان من الصعب أن أحظى بلحظة لمقابلتها بهذه الطريقة.
"لا، شكرًا لك،" فتشت عيون بريسيلا المنزل الكئيب. لا يمكن أن تحصل على كل ماسات العالم لتجلس هنا. "أنا وهيذر لدينا مكان لنكون فيه. أتمنى أن تعطيني النتائج التي أريدها، أيتها البارونة. مع السلامة."
قالت هيذر ثم تبعتها بعد بريسيلا: "كان من الجميل أن ألتقي بكمما".
"وداعا،" لوحت كاترينا وداعا بابتسامة كبيرة على وجهها ولكن عندما دخلت بريسيلا العربة سقطت. "كيت، تأكدي من أنك تصبحين صديقة لتلك الفتاة الصغيرة. إنها نقطة انطلاقك لتكون في الدائرة الداخلية لبريسيلا.
"نعم امي."
.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...
صديق جديد -٤-
ابدأ من البداية