"إذن ماذا يجب أن نفعل الآن؟" بالنظر إلى الجدار الحجري، نظر يي لينغ آن إلى هوانغفو رويلينغ وسأل مبدئيًا، "وإلا، فقد حطمنا هذا الجدار؟"

  نظرًا لعدم وجود طريق، فمن الأفضل أن تشق طريقًا بنفسك. شعرت أن هذا كان أيضًا اختيارًا جيدًا جدًا.

  عبس Huangfu Ruiling، ونظر إلى Ye Leng'an بلا كلام، "هل أنت متأكد؟"

   "لست متأكدا." خدش يي لينغ آن شعره وقال بابتسامة، "حسنًا! كنت أمزح وحسب. بعد كل شيء، الجو ممل جدًا الآن، لذا من الجيد الحصول على مزحة والاسترخاء!"

  عند رؤية مظهر Ye Leng'an المؤذي نادرًا، تومض عيون Huangfu Ruiling بضوء غير معروف، ثم قال: "حسنًا، لا تثير ضجة في الوقت الحالي." هذا المكان لا يمكن أن يكون النهاية، يجب أن تكون هناك وكالة في ذلك المكان، فلنجد الوكالة أولاً!"

  هز يي لينغ آن كتفيه ولم يقل شيئًا.

  بدأ الاثنان في **** حولها. وسرعان ما عثر Ye Leng'an على حجر بارز.

   "هوانغفو رويلنج، تعال وألقي نظرة." استقبل يي لينغ آن، "انظر، هذا المكان يجب أن يكون متحركًا، هل تريد تجربته؟"

  جاء Huangfu Ruiling إلى جانب Ye Lengan، وقام بحمايتها دون أي أثر، ثم قال: "يمكنك تجربتها".

  لم تلاحظ Ye Leng'an تصرفات Huangfu Ruiling، وضغطت على الحجر ببعض الاهتمام، راغبة في معرفة نوع الآلية التي كانت عليها.

   بالحديث عن ذلك، منذ عودتي إلى هذا العالم، هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها شيئًا كهذا. لا تزال تجد الأمر مثيرًا للاهتمام. وبطبيعة الحال، هناك أيضًا الإحباط الناتج عن الانقلاب في الحضيض.

   وبعد الضغط على الحجر، انتظر الاثنان لفترة من الوقت، ولكن لم تكن هناك أي حركة.

   "يبدو أنه ليس هنا." تقدم Ye Leng'an إلى الأمام وتحدث.

"حذر"

  بمجرد انتهاء Ye Leng'an من التحدث، أطلق الكثير من السهام من جميع الاتجاهات. أشرق السهم بضوء بارد قاتم، حتى أسود قليلاً.

  كان لدى Huangfu Ruiling عيون حادة وأيدي سريعة، وسحب Ye Leng'an، ولوح بيد واحدة، وسقطت السهام التي تم إطلاقها مثل المطر على الأرض واحدًا تلو الآخر كما لو أنها واجهت بعض العوائق.

  الأشياء تحدث في لحظة، ويبدو أنها تنتهي في لحظة.

  كانت يي لينغآن لا تزال في حالة ذهول بعض الشيء، لكن ذهولها لم يكن بسبب الخطر المفاجئ. كان هذا النوع من الخطر بمثابة لعبة أطفال بالنسبة لها، حتى لو لم يمنعها هوانغفو رويلينغ، فيمكنها تجنبه بنفسها. لقد شعرت بالذهول لأنها عندما عادت إلى رشدها، وجدت نفسها يحتضنها Huangfu Ruiling.

لقد عادت الابنة ذات المستوى الكاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن