كوريا الجنوبية
البوسان
بصوت يتخلله الصدمة و الالم ايضا :
هنا !!!!
لتفزع هنا عند سماع صوت يناديها لتنظر لتجد دونج مو مستيقظ و ينظر لها
هنا بفرحة شديدة و دموع وهي تقترب من وجهه : هيون !! لقد فعلتها !! اخيرا استيقظت ..
ثم ارتمت بحضنه بقوة وهي تبكي و تردد
" لقد اشتقت اليك "
هيون (دونج مو ) بألم : آاااه ...
ثم حاوطها بذراعه ايضا " وانا ايضا "
لتبتعد هنا سريعا وهي تمسح دموعها و تتأسف : اسفة اسفة ... يا لي من غبية ...
ثم جرت للخارج لتنادي الطبيب المعالج ... لتتفاجئ بنفس الضابط الذي اوقفها سابقا ..
كانج سيو : مدام هنا !!! جيد انني التقيتك .. كنت اريد ..

ولكن قاطعته هنا مبتسمة : اسفة سيدي سأستدعي الطبيب اولا و سأتي حالا ..
وجرت من امامه قبل ان تسمع جوابه
كانج سيو : اللعنة يبدو ان الزوجة معتوهة كزوجها ...
ثم اتجه لغرفة دونج مو ليتفاجئ بإستيقاظه
دونج مو مبتسما : سيدي !! لم اعلم انك هنا !!
كانج سيو مبتسما بشدة : اذا لقد نجوت ايها المعتوه الصغير .. لم اتوقع ان تكون قويا هكذا ..
دونج مو ضاحكا بألم ممسكا ببطنه : كان يجب ان استيقظ لاخبرك انك لن تتخلص مني بهذه السهولة
كانج سيو ضاحكا : اذا احسنت يا فتي !!!
ليقاطعهم دخول الطبيبان المعالج و بارك بصحبة هنا ..
الطبيب المعالج : اري انك استيقظت يا بطل .. ممكن ان تخرجوا لو سمحتوا يا شباب حتي اطمئن عليه
كانج سيو : حسنا .. استاذة هنا ؟؟ ممكن نكمل حديثنا بالخارج ؟؟
هنا مبتسمة : حسنا تفضل ...
كانج سيو : لقد سمعت بحادثة اليوم .. هل من الممكن ان تخبريني بما حدث ..؟؟
هنا : بالتأكيد...
و بدأت بقص ما حدث منذ دخول الممرضة لحين كشفها و اخراجها و سماعها وهي تبكي بسبب ان طفلها بخطر ..
كانج سيو : اتقولي انه تم تهديدها بطفلها ؟؟
هنا بتفكير : هذا ما سمعته منها حتي اخبرت الشرطي بما حدث و قال انه سيرسلها للمركز ...
كانج سيو : حسنا .. من حظنا انك كنتي متواجدة بجانبه و اكتشفتيها والا ...
هنا وهي تضع يدها علي صدرها : الحمد لله ... الم تكتشفوا من المتسبب بهذا ؟؟ ومن الذي هاجمه بالفندق ؟؟
كانج سيو : الكاميرات لا تظهر اي شئ مع الاسف بما انه استيقظ سنفهم منه ما حدث ..
هنا : ممكن اسألك سؤال ؟؟
كانج سيو باستغراب : بالتأكيد
هنا : اعتقد انك سبق و قلت انه ذهب لرؤيتي .. صحيح ؟؟
كانج سيو بتوتر : نعم ...
هنا : كيف ؟؟ وهو لا يعرف بقدومي حتي ...
كانج سيو بتوتر : لقد خمنت بما انك قلتي انك زوجته ليس الا .. يجب ان اذهب .. اخبريه انني سأعود فيما بعد ..
لتنظر هنا بشك اكبر له بعد تهربه بهذا الشكل و هروبه من امامها لتدخل للداخل لتجد الطبيب انتهي من المعاينة
هنا : كيف حاله يا استاذي ؟؟
الطبيب بارك : انه بخير يا عزيزتي و سينقل لغرفة خاصة .. تعالي معي ننتظره بها
هنا : حسنا ..
وتم نقله للغرفة الخاصة و تم ادخال الطعام له ليتناوله و خرجوا جميعا و لم يتبقي سواهم سويا ..
هنا وهي تمسك بالطعام و تحاول اطعام وهي تحاول تلاشي النظر اليه بسبب تأجج مشاعرها تجاهه :
دعني اطعمك حتي تستطيع اخذ الدواء و ترتاح قليلا
ليمسك دونج مو بيدها بحزن : اسف ... لم اكن اريد احزانك او اتسبب بألم جديد لكي
هنا وهي تمسح دموعها : هذا ليس الوقت الصحيح .. انا بخير و لذلك يجب ان ترتاح ولا تتحدث كثيرا ..
دونج مو و هو يرفع رأسها و ينظر لعيونها وهو يمسح وجهها :
كلما رأيت دموعك تجري هكذا بسببي تجعلني اشعر و كأنها سكاكين تنهش بقلبي و تمزقه لاشلاء .. و تجعلني ارغب بالموت بكل لحظة اراكي بها هكذا ..
لتفزع هنا عند سماعها كلمة موت منه لتضع يدها علي فمه :
لا تقل ذلك مرة اخري ايها الغبي ..
ليمسك دونج مو بيدها وهو ينظر لها بدموع ... :
كيف حالك ؟ هل كنتي بخير ؟؟
هنا بدموع وهي تهز رأسها بالنفي :
لا ... لم استطع ..
ولم تكمل كلماتها حتي انهارت من البكاء حتي قام بجذبها لحضنه و البكاء معها بصمت حتي هدئت قليلا
هنا بحزن : اسفة اذا كنت تطفلت عليك و ظللت هنا .. ولكن لم استطع تركك بهذا الحال و لكن اذا كنت لا تريديني ...
ليقاطعها دونج مو سريعا بإلصاق شفتيه بها ليقبلها بقوة شديدة وهو يمسك بذراعيها وهي تنظر له متفاجئة مما فعله للتو و تشعر كما لو ان جسدها تجمد بمكانه حتي بدأت تشعر بتنميل جسدها و يتوقف عقلها للتو كما لو ان الزمن توقف حتي بدئت تشعر تدريجيا بابتعاد شفتيه عنها وهو يضع جبهته علي جبهتها بدموع قائلا
دونج مو بحزن و دموع :
اعلم انها انانية مني ما فعلته وخاصة اني سرقت قبلتك الاولي ولكن لم استطع ايقاف نفسي و اشتياقي لكي .. اللعنة حتي بعد كل هذه الاعوام لم استطع التوقف عن حبك للحظة اعلم انها انانية مني ان اخبرك بذلك ولكن ارادت اخبارك بهذا حتي ولو لمرة واحدة خاصة بعدما كنت علي وشك الموت .. هذا كان اكثر شئ يجول بعقلي و ندمت عليه انني لم استطع ان اخبرك يوما بمشاعري تجاهك و بمدي عشقي لكي من اول يوم رأيتك به و انا اعلم انني وقعت بحبك بعمق بالرغم حاولت التهرب كثيرا من هذه المشاعر مما قادني بالنهاية بالانفجار هكذا .. اسف هنا !!!
هنا ببكاء شديد :
اذا لماذا ابتعدت بعد ذلك اليوم ؟؟ لماذا لم تظهر امامي ولو لمرة و تواجهني ؟؟
دونج مو وهو بنفس الوضع وهو واضع جبينه علي جبينها و يكور يده و يضرب بها بجانبه :
لاني ارادت لكي السعادة و ان تكوني مع شخص يستحقك و ارادت ايضا اعاقب حالي علي ما حدث بالماضي و اتحمل ولو جزء بسيط من المسؤلية تجاهك ولكن انتهي الحال اني اكتشفت اني بدون ان اشعر انني تسببت بعقابك ايضا بسبب التعاسة التي تسببت بها بحياتك ... ولذلك كنت اخشي الظهور امامك ...
هنا ببكاء :
الامر بالبداية كنت اشعر بالغضب و لكن بعد تفكير طويل ادركت ان الماضي نحن لم نكن طرف به و ان لولا حدوث ذلك لما تقابلنا من الاساس و عندما حاولت اقتنع بذلك ظهرت مرة اخري بفكرة ان نتزوج و لكنك اخذت قرارك بالابتعاد دون الرجوع لي .. وحاولت كثيرا ان ابعدك عن تفكيري وضعت نفسي بضغط كبير حتي لا اترك المجال لعقلي للتفكير بك ولكن كان ينتهي بي الحال بتذكرك دائما .. كنت دائما تنصحني بعدم الاستسلام بأي معركة و ان احارب دائما ولكنك مع اول معركة انسحبت منها و تركتني وحدي .. اخبرني بعد كل ذلك لما بحق الجحيم لازلت اكن المشاعر لك ؟؟ لماذا ... اخبرني ..
دونج مو وهما بنفس الوضع وهو يتحسس رأسها من الجانبين بيديه و الدموع تهطل :
لا اعلم هل يجب ان احزن علي ما تسببت به من الم لك ام افرح لانك تبادليني مشاعرك ؟؟ كل ما اعلمه ان اصبحت متأكد انني لا استطيع ان احيا بدونك هنا ... و لذلك افضل الموت علي ابتعادك عني مرة اخري !! لتوقفه هنا سريعا
هنا بغضب : سبق و اخبرتك ان لا تذكر سيرة الموت مرة اخري سبق و رأيتك اكتر من مرة علي شفا الموت ولذلك اذا كررت الامر تأكد انني سأسبقك اليه ...
ليقاطعها دونج مو هذه المرة بقبلة قوية تكاد توقف انفاسهم حتي وجدها هذه المره رفعت ذراعيها حول رقبته و بدأت بالاستسلام و التفاعل معه مما جعله يبتسم بنفس اللحظه اثناء تحرك شفتيه معها و بدء بجذبها لحضنه حتي وجدها تضع يدها علي صدره لتوقفه
هنا و هي تلتقط انفاسها بصوت هادئ وهي تنظر ارضا : يجب ان تتوقف جروحك لا زالت حية ونحن بالنهاية بمشفي ممكن ان يدخل احدهم علينا ...
دونج مو مبتسما وهو يلمس وجنتها : واذا يعني ؟؟ انتي زوجتي بالنهاية .. ما رأيك ان نبدأ بصفحة جديدة سويا ..
هنا بإحراج : سأفكر بالامر ولكن تأكد انني لن اجعل الامور سهلة عليك و سأعذبك علي عذابي طوال السنوات الماضية ..
دونج مو مبتسما : و انا موافق علي اي شئ طالما سأكون معك !!!
هنا بفرحة : حسنا ... دعني اطعمك هيا ... من اجل علاجك ...
دونج مو : حسنا يا طبيبتي الحبيبة !!!

ليلة جامحة ولكن +١٨ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن