وإلا فإن المناظر الطبيعية لهذه الغابة الكبيرة لم تكن لتتغير كثيرًا هنا.

   سيحدث هذا النوع من التغيير هنا عاجلاً أم آجلاً. يجب أن يكون هناك سبب لذلك، أليس كذلك؟

  سار الاثنان في عدة ممرات مائية حسب الرغبة، وعندما خفضا رؤوسهما، رأوا فجأة سربًا من الأسماك تسبح بجانب القارب المطاطي، وضحك كلاهما وقالا إنه لن تكون هناك حاجة للقلق بشأن الطعام على طول الطريق.

  اصطاد الاثنان سمكتين مجهولتين تزنان سبعة أو ثمانية قطط وأحضروهما إلى الشاطئ لإعداد الحساء.

   في هذه المنطقة، قضى الأربعة ما مجموعه خمسة أيام، ووجدوا الكثير من الكروم المفيدة، وتم نصب ثمانية حبال بين المنحدرات على كلا الجانبين.

يوجد اثنان في الأعلى، يمكن استخدامهما كدرابزين، واحد على اليسار وواحد على اليمين، وأربعة في الأسفل. إذا كانت مغطاة بألواح خشبية، يمكنك المشي. والاثنان الآخران يقعان بين الأعلى والأسفل، ويُعتبران درابزين.

   بالطبع، إذا كان القرويون يمرون، فلن يجرؤوا أبدًا على المشي إذا تم إعطاؤهم عشر شجاعة من مثل هذا الجسر البسيط المصنوع من الحبال - إن إجبارهم على المشي على مثل هذا الجسر سيكون أفضل من إجبارهم على القفز من منحدر!

   وبطبيعة الحال، علينا أن نستمر في إضافة المزيد من الحبال، ونضيف إلى الحبال الكثيفة أكثر من اثني عشر أو عشرين حبلاً، ونربطها بإحكام، ثم نضع فوقها ألواحاً خشبية، ونستخدم الحبال أيضاً لربطها بقوة. وبهذه الطريقة، قد يكون لدى القرويين الشجاعة للسير عبرها.

  إذا كان هناك شخص خجول للغاية، وأقدامه ضعيفة قبل أن يدوس عليه، ويفضل الموت على أن يمضي بوجه حزين، فلا توجد طريقة للقيام بذلك، لذا يجب أن أسأل الطاووس الكبير والجرف النسور للمساعدة...

   لذلك فكر مو تشينجلي في أنه يجب أن يكون لديه علاقة جيدة مع نسور الجرف، وعندها فقط سيكون قادرًا على إقناعهم بالمساعدة.

  وإلا فإن مجرد الاعتماد على طاووس واحد كبير سوف يرهق الناس حتى الموت.

  مع هذا الجسر الحبلي البسيط، لم يعد Mu Qingli والأربعة يزعجون الطاووس الكبير عندما عادوا، وساروا ببطء على طول الطريق.

   كان Mu Qingli وMo Yunshen هادئين للغاية، وارتجف Gao Dashan وA Yuan قليلاً في البداية، ولكن بعد المشي عبر القسم الأوسط والاقتراب تدريجيًا من هذا الجانب، استرخى الاثنان ببطء.

   "هذا الجسر حقًا، إنه مخيف!" واقفًا على حافة الجرف ونظر إلى الوراء، ربت يوان على صدره وتنفس الصعداء بعد أن شعر بالخوف.

   ضحك مو تشينغ لي جميعا.

   "ما الذي تخاف منه؟ حتى لو تم كسر أحدهم، فلن يكون من المؤسف أن يتم كسرهم جميعًا، أليس كذلك؟ من الصعب على الآخرين أن يقولوا، بمهارات القليل منا، يمكننا دائمًا أن نأتي خلف!" "وقال مو تشينغ لي بلا مبالاة.

الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن