صرخ عدة مرات دون الرد.
"هل أنت متأكد من أنها في المنزل؟"
أومأ تشين هاو برأسه: "إنها في السيارة ويجب أن تكون في المنزل".
أخرج هو Youting المفتاح وفتح الباب.
لأنه يعيش بمفرده، وزوج هي سيلينج ليس في المنزل طوال الوقت، لذا فإن إخوتهم لديهم مفاتيح منزل بعضهم البعض، في حالة الطوارئ.
بمجرد فتح الباب، هرع تشين هاو في البداية.
كانت الغرفة معتمة، وستائر غرفة المعيشة لم تفتح، وتجمد الشخصان في مكانهما.
جلس سيلينج على الأرض، وانحنى على الأريكة، ودفن رأسه بين ركبتيه.
مشى هو يوتينغ وجلس القرفصاء وضغط بيده على كتفها، "أختي؟"
لم يتكلم أو يتحرك. جلس هو يوتينغ ببساطة على الأرض، وجهًا لوجه معها، وهز كتفها بلطف، وهمس: "أختي، ما الأمر؟ أخبريني، سأحل المشكلة."
بعد الانتظار لفترة من الوقت، عبس ودعم كتفيها لجعلها ترفع رأسها. عند رؤية نظرتها، انقبض قلب هي يوتينغ على الفور. لماذا أصبح منهكاً إلى هذا الحد؟
كانت عيون هي سيلينج تفتقر إلى التركيز والتركيز. كانت عيناه منتفختين بالفعل، ولم يكن يعرف كم من الوقت ظل يبكي.
وعندما عادت من شنتشن، أصبح الأمر على هذا النحو. 80٪ منهم تشاجروا مع تانغ هوايلي. أخرج تشين هاو الهاتف وقال: "دعني أسأل هوايلي".
"لا تتصل به."
توقف تشين هاو مؤقتًا.
قال سيلينج كلماتهم الأولى بعد دخول الباب، "لا تتصل به".
كان هو يوتينغ على وشك الموت على عجل: "ما خطبك؟"
انه Siling بعناد لم يترك الدموع تسقط. وبعد وقت طويل، عضت على شفتها وارتعدت: "لم يعد يريدني بعد الآن".
بمجرد أن قال هذا، أصيب هي يوتينغ بالذهول، وسقطت يد تشين هاو التي كانت تحمل الهاتف إلى جانبه.
الثلاثة منهم، بالإضافة إلى تانغ هوايلي، لعبوا معًا منذ أن كانوا مراهقين. لقد نشأوا قريبين جدًا، وكانوا قريبين من بعضهم البعض. لذلك عندما قال هي سيلينج عبارة "إنه لا يريدني بعد الآن"، لم يصدق الشخصان الآخران ذلك دون وعي.
"لا تتحدث هراء." عبس هو يوتينغ.
دفن سيلينج رأسها في ركبتيها مرة أخرى، وكان صوتها يحتوي على خيبات أمل وتظلمات لا تعد ولا تحصى، "لديه شخص آخر".
وفيما يتعلق باليوم الذي مر للتو، كيف ذهبت إليه بارتياب وكيف رأت ذلك المشهد بأم عينيها، لم تعد ترغب في التفكير فيه، ولم تجرؤ على التفكير فيه.
وبعد سنوات قليلة من الزواج، أصبحت ابنتها كبيرة في السن. على الرغم من أن المكانين منفصلان على مدار العام، إلا أنها لم تشك أبدًا في تانغ هوايلي.
أنت تقرأ
حبيبها الصغير الحلو [END]
Romance52 فصل الملخص يقول الغرباء إنه حازم، على الرغم من أنه يقف دائمًا قويًا مثل شجرة أزهار الخوخ القوية، إلا أنه لا يعرف كيف يعتز بالعطر واليشم، ولا ينظر أبدًا إلى النساء الأخريات. في وقت لاحق، ذهب He Youting إلى روضة الأطفال لاصطحاب ابنة أخته ووجد أن م...
27_52 [END]
ابدأ من البداية