||بِدايةُ كارِثَة ||

ابدأ من البداية
                                    

" ياإلهي ارجو ان تُقبل ابنتي "














آه يالا خيبت الامل لم اقبل هنا ايضا ، لقد شعرت ببعض الدموع علي كتفي نهضت من الكرسي بسرعة لأمسح دموعها " ياإلهي امي ارجوكي لاتبكي " امسكت كازوها بالحاسوب موجهتاً اياه ناحية وجه امي قائلتاً " خالتي لاتحزني انظري اتتنا رسالة واحدة لايزال هناك امل نحن ارسالنا ثلاث رسائل لايزال هناك اثنتين لانعرف ماذا يحصل ربما يقبلوها "

استجمعت امي شتات نفسها " كيف انهار انا بينما انتم لديكم امل يالا وقاحتي " مست امي دموعها وتقدمت تعانقنا " اعذراني ياصغيرتي " بعد لحظتنا العاطفية اتت رسالة اخرى، نظرنا إلي بعضنا تقدمت انا بينما ابتلع ريقي فتحت الرسالة .....

نظرت لهما وقالت " لايزال هناك رسالة واحد لم تأتي ر-ربما اقبل هناك "

اعتلي وجهاهما الحزن ، اكملنا بقية اليوم ونحن متوترون ولم احصل علي اي رد من اخر رسالة امي ذهبت للنوم لقد كانت حزينه جدا ، ألمني قلبي حقا هل انا لست بقدر الكفاءة اللازمة لكي أُقبل اغغغ ابعدت هذه الافكار المزعجة واتجهت لفراشي بينما استعد دق باب غرفتي

فتحت الباب لقد كانت كازوها " ماذا حصل هل انتي بخير "

" فلندخل اريد ان احادثك بموضوع ما...... "



































في صباح اليوم التالي
بينما نحن علي مائدة الافطار تحدت مع امي بتوتر " أمي- مارأيك افكر في الذهاب للعاصمة ربما انجح هناك " نظرت لي امي بتوتر " لا- لاحاجة لهاذا هاناي لا يزال هناك رسال-" قاطعة كازوها حديث امي " لقد اتت بالامس ولم يقبلوها ، وقد اقترحت علي هاناي ان تذهب للعاصمة لقد عشت هناك وقد توفق هاناي، ففي العاصمة العديد من المستشفي، لديها موهبة ياخالة لايجب ان تضعيعها صدقيني "

لم اكن استطع ان اخبر امي بنفس لم اكن اريد ان اتركها بمفردها لكن هاناي اخبرتني انها ستكون هنا بجوار امي فهيا تعتبرها امها ايضا وايضا الفرد القادم ، لذا لن تشعر بالوحدة

قالت امي انها تريد ان تفكر وحدها نهضت وخرجت للعمل

بعد ذلك اليوم بأسبوع وافقة امي علي الموضوع لقد كنت سعيدة ، الان استطيع العمل وامي لن تكون وحيدة هذا كله بفضل هاناي قد كانت كالهدية في حياتنا ولكن من كان يتوقع ان الكارثة قدامه ، ان الحياة تأخد الناس العزيزة عليك علي حين غفلة.













لقد مرضت كازوها كثير في الاونة الاخير لقد اصبح جسدها هزيلا لقد ابت ان تتناول الطعام حاولنا معها كثير لقد كنت خائفة عليها حتي بدأت تتقيء الدماء لقد كانت الدموع تتغلغل في عينان بينما اصرخ بها " كازوها واللعنة عليك لماذا تأبين الذهاب للمشفي مابك علي هذه الحال قد تموتين الستي خائف علي طفلك ماذنب الروح الصغير التي لم ترا الحياة بعد ، هل تردين قتلها " كانت انفسي قد انقعت من الصرخ بينما الدموع بللت ملابس ، لقد ازاحت نظرها من النافذة اخير ونظرت لي ل-لقد كانتبكي ايضا لماذا تفعل هذا بنفسها إذا كانت تبكي ، لقد تحركت شفتاها الشاحبتان كأن الموت دخل جسدها " ا-انا اسفة هاناي لكن انا لن استطيع الذهاب ابدا او الخروج من هذا المنزل ارجوك تفهمي سببي "

" اللعنة علي سببك ، هل تردين سمعها مجددا ، اي سبب لعين قد يجعلك تردين الموت وترك حياتك هل لا تأبهين لقلقنا ، حسنا انا لم يعد يهمني رايك سأخدك الان وبقوة "
تقدمة اسحبها الغطاء عنها وامسكت يداها حتي بدأت بالبكاء " حسنا هل تردين ان تعرفي ، انا حقا افعل هذا لحماية نفسي وطفلي ، لكن سأخبر بعض التفاصيل هذا لحمايتكما ايضا "

تركت يداها وانا افكر بسببها هذا وماهو الشيء الذي تحمينا منه لكي تضحي بنفسها من جله ماذا بحق-........









































في تلك الغرفة كان تلك المرأة تحتسي كوب قهوتها لكي تستعد لدوريتها في المشفي حتي دخلت عليها صديقتها كيهارا وهيا تندها بأسمها " يوريكو هل انتي بخير "
*يوريكو اسم ام البطلة هاناي*

"آه كيهارا انا لا اعرف حقا هل انا بخير؟ فكازوها تلك لا اعرف بعد ان تقبلتها بدأت اقلق من كونها خطير الان ، هل هناك حقا احد يأب الذهاب للمشفي حتي مع حالته الصحية الخطير كما انها تحب طفلها حقا لماذا انا حقا لا افهم شيء ، وانا خائفة علي ابنتي ياكيهارا ،اشعر ان كازوها تأثر عليها جدا اغغغ رأسي بدأء يألمني "

تنهده كيهارا وهيا تمسح علي ظهر صديقتها تحاول ان تخفف عليها. رن هاتف يوريكو معلنا عن قدوم اتصال ، اخرت يوريكو هاتفها ولقد كانت هاناي المتصلة نظرت يوريكو الي صديقتها وثم الى الهاتف " خيرا يارب ارجو انه لم يحدث شيء " رفعت السماعة لأسمع صراخ هاناي

- " اميي- ارجوك تعالي للمنزل ب-بسرعة كازوها، إ-إن طفلها قادم "









|يتبع |
_________________________

يب وبكذا وصلنا للنهاية اجملة كلمة بالنسبة ليا وابغضها للمتابعين 😂 اغغغ يا راسي جلست أمس بالليل كله عشان اكتب الفصل كنت احادث نفسي واقول يلا عاد ياميانا عيب عليك اكتبي فصل للمتابعين الامورين 😍🔥

يب وبكذا وصلنا للنهاية اجملة كلمة بالنسبة ليا وابغضها للمتابعين 😂 اغغغ يا راسي جلست أمس بالليل كله عشان اكتب الفصل كنت احادث نفسي واقول يلا عاد ياميانا عيب عليك اكتبي فصل للمتابعين الامورين 😍🔥

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ان شاء الله تكونو استمتعتو بالفصل ♥️

لاتنسو الدعاء لاخواننا في السودان وفلسطين وبس سلام ♥️











كذبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن