منزل المقنعين

Start from the beginning
                                    

فتح المقنع الباب، ودخل وخلفه آدم، ليقابلهما منزل في غاية الفخامة، نظر آدم للطاولة الموضوعة قرب الباب، فوقها مجموعة من الأقنعة الملونة بمختلف الزخارف والأشكال، حمل قناعا أسودا يغطي ثلاثة أرباع الوجه ووضعه على وجهه، ثم صعد مع صديقه المقنع الدرج الرخامي الأبيض المفروش فوقه سجادة حمراء، تستمر على جانبي الردهة حتى آخرها..

اتجه الرجلان يمينا، وشيئا فشيئا بدأت تصل لمسامعها أصوات أشخاص آخرين.. دخلا إلى الغرفة الثانية، وكانت قاعة كبيرة بها مدفئة فخمة في نهايتها، قربها كرسي هزاز يجلس عليه رجل مقنع بين يديه قطعة فحم وورقة بيضاء يرسم عليها، على جانب المدفئة كان هناك أريكة بيضاء يجلس عليها رجلان آخران مقنعان ويرتديان بدلات أنيقة يتكلمان مع بعضهما ويقف أمامهما ثلاثة آخرون بنفس الثياب والأقنعة، في وسط الغرفة كانت هناك طاولة مستديرة كبيرة يجتمع حولها أكثر من عشرة رجال كلهم يرتدون أقنعة ويبدو أنهم يقترعون على شيء ما..

التفت الجميع عندما قال المقنع الذي أتى مع آدم -وكان اسمه Z": "يا شباب.. لقد عاد A!"

راحوا يتقدمون منه واحدا تلو الآخر ويسلّمون عليه ويرحبون بعودته وآدم يشكرهم..

تجمع الجميع حولهما، فقال Z: "في الوقت الحالي ما يزال A يخضع للعلاج، وإلى أن ينتهي علاجه ويصبح قادرا على تقديم عروضه مرة أخرى، سيقوم باستخدام هويته العادية للتقرب من الرجل المدعو ياسين.."

Y2: كيف سيفعل ذلك؟ ياسين لا يسمح لأحد بالاقتراب منه بهذه البساطة!

A: لا يهم الطريقة.. ياسين ينوي بدء مشروع إقامة خاصة بالأثرياء، سيستخدمها كغطاء على مشروع الدعارة الذي يديره بعد أن كُشف الفندق الذي كان يستعمله سابقا، نحن بحاجة إلى مهندس ثقة كي يحضر لنا خطة البناء..

F9: من المستحيل أن ندخل مهندسا منا إلى هناك، لا شك أن ياسين لديه شراكة مع مكتب دراسات هندسية بالفعل، ولن يدخل أي شخص غريب.. لكننا نستطيع إدخال عمال بناء..

Z: لا يمكن.. لا يجب أن يبدأ المشروع أصلا، نحن لا نريده أن يوقف المشروع فحسب، نريده أن يعرف أننا خلفه، كي يوقف أعمال الدعارة التي يقوم بها، على الأقل حتى نتمكن من إيجاد دليل ضده يثبت تورطه المباشر في هذه الأعمال..

A: ربما..

التفت له Z، لكن A لم يكمل، فقال: "ربما ماذا؟"

بقي A ساكتا للحظات، ثم قال بثقة: "فلندع المشروع يبدأ، سيكون أفضل لو تعرض ياسين للخسارة.. بهذه الطريقة سأتمكن من الحصول على ملفاته المالية كلها، وسيسهل هذا وصولنا إلى الدليل الذي نحتاجه.."

Z: سيكون هدمنا للمشروع صعبا لو بدأ، وسنثير الشكوك حولنا أيضا..

A: ليس إن تدخل الساحر !

Masked loveWhere stories live. Discover now