"لأنكِ لي ، ولم أرغب في البقاء بعيداََ عنكِ"
لا يمكن أن تتوقف عيني عن النظر إليها.كانت ترتدي قميصاََ فضفاضاََ أحمر مطوي ، وجوارب بيضاء ترفع كاحليها وحذاءها الأسود. كان شعرها مموجاََ قليلاً اليوم ، وعيناها تبرزان مقابل كحلها الأسود.
قالت غاضبة: "فكر في خطتكَ الغبية جيداََ في المرة القادمة".
"و لا يمكنكَ التحدث معي كالمعتاد لقد اعتقدوا جميعهم أنكَ مدرس"
"توقفي عن اللعب بيديكِ ، يا حبيبتي" قلت بهدوء.
لم أرغب في شيء أكثر من ذلك ثم وضعها فوقي في ذلك الوقت لكنني كنت أعرف أنني لا أستطيع فعل ذلك.
"أحتاج إلى الحفاظ على سلامتك" قلتُ بنبرة خطيرة ، بينما ضهرت نظرة على وجهها أظهرت أنها تعرف ذلك.
تنهدت وعقدت ذراعيها "هل كان عليك بجدية استخدام اسم السيد جراي؟ هل تعرف كم هو مبتذل"
ابتسمت و يدي ترفع فخذها ، مخفية عن الأنظار بجانب المكتب ، والحديث في الغرفة بصوت خافت جداََ بحيث لا يمكن لأي شخص سماع محادثتنا.
نظرت إلى أسفل واختفت يدي تحت تنورتها ، وهي تمسح عليها برفق.
"توقف" هسهسة
"شخص ما سيرى ، لا يمكنك فعل هذا هنا"
حركت إصبعاََ تحت حزام ملابسها الداخلية ، ولمست بشرتها الناعمة.
"لا أصدق أن هذا هو كل ما ترتدينهُ تحت هذه بيلا"
قلت ، وشعرت أن عضلاتها تنقبض قليلاً وحركت يدي بعيداََ عنها ، وأفرغت المكان الأكثر حساسية ، وإبهامي بالكاد تلمس القماش.وضعت يدها على المكتب كما لو كانت تثبت نفسها.
قالت وهي تحاول ألا تقابل عيني: "أريدك أن تفعل شيئاََ من أجلي".
أستطيع أن أقول من نبرة صوتها أنها جادة.
"أريدكَ ألا تؤذي الناس مجدداََ ، هل تستطيع الاستيقاظ لتسمع عن موت شخصاََ بسببك، ذلك كان سيئاََ لا يمكنني تحمل الشعور بالذنب بعد الآن"
عادت إلى اللعب بحافة تنورتها.
راقبت حركاتها وعيناها تتلألأ قليلاً ويداها ترتعشان.
"حسناََ" قلت ، أعتقد أنه كان لدي ما يكفي من الأشخاص من حولها الآن لن يكون هناك مشكلة كبيرة.
بدت مندهشة "هل توافق حقاََ بهذهِ السهولة؟"
أومأت برأسي.
"بيلا ، لا أستطيع تحمل أي شخص يؤذيكِ ، ولن أكون واحداََ منهم ، الشيء الوحيد المهم بالنسبة لي هوَ ان تكوني بخير ولي وحدي"
ابتسمت ابتسامة صغيرة وعادت إلى مقعدها وعيني تتبعها.
ياالهي مالذي تفعلهُ هاذه الفتاة بي.
.
.
.
.
.
.
مرحباااااكيفكم
تقيمكم للبارت
الرواية قصيرة وراح يكون عدد الكلمات في الافصل من 1000 الى 2000
لاتنسو التصويت
أنت تقرأ
My obsessive stalker||مطاردي المهووس
Horrorلقد عاشت بيلا روس دائماََ حياة طبيعية، حتى بدأت حياتها تتغير قبل ثلاث سنوات. كانت تعلم أنهُ كان هناك شخصاََ، مختبئاََ في الظلال لم يظهر نفسهُ. لم تكن تستطيع مواعدة رجل أو حتى التحدث إليه دون أن تتعرض حياتهُ للخطر ولذا أطاعت. لقد كانت تنتمي إليه. م...