"إذا قمت بترتيب بعض الأشياء الأخرى، فسيتم الانتهاء منها بالكامل، لذلك دعونا نذهب في نزهة على الأقدام."
"لا أستطيع تحمله. أحتاج إلى العثور على وظيفة. سيكون عمري 100 عام قريبًا."
نظرت إليه جونيونغ بعيون واسعة وقالت. ظهرت التجاعيد بسرعة على جبين بومجين وهو يغلق عينيه. تحركت شفتيه المرسومة بدقة ببطء.
"هل تفكرين في الشركة؟"
"ليس بعد. لماذا تسأل ذلك؟"
"دعونا نبدأ العمل ونصبح مديرين تنفيذيين."
خرجت ضحكة من فم جونيونغ على تلك الكلمات اللامبالية.
"إذا قلت ذلك، فلا يبدو الأمر وكأنه مزحة. وأنا لا أحب أشياء من هذا القبيل. أنت لا تصدقني؟"
"على أية حال، من الأفضل أن يحدث ذلك بسرعة."
بينما كانت شفاه بومجين المغمغمة مقروصة وملتوية، أمسكت يده بيدها على الفور. الأصابع القوية تحفر عميقاً بين الأصابع وتتشابك كما لو كان الأمر طبيعياً. ضحكت جونيونغ بهدوء، وأسندت رأسها على رأسه وأخذت نفسًا بطيئًا.
تمام. من الجيد أن ترتاح. لم أحصل على استراحة من قبل، لذلك لا أعرف كيفية الراحة.
لا يهم أين يذهب أو ماذا يفعل. لو أمكننا أن نتكئ على بعضنا البعض بهذه الطريقة.
انحنت شفاه جونيونغ بشكل جميل عندما أغلقت عينيها.
* * *
إن هونغ إن سيوب هو بالتأكيد شخص واسع الحيلة. حدث سقوط هونغ ميهيانغ، الذي كان يقوده، في لحظة. عندما فتح عينيه، كانت ميهيانغ عاجزة لأن النصل كان في نهاية رقبتها.
لم يفتح البطاقة التي أعطاها لها بومجين. بفضل التلاعب الإعلامي الممتاز الذي تقدمه جونيونغ، يرتفع سعر السهم كل يوم. وقرروا أنه من الأفضل إدارتها داخليًا بهدوء بدلاً من السماح للناس بالتحدث عنها.
نظرت ميهيانغ إلى الأدلة وتذاكر الطائرة أمامها ولم تتمكن من قول أي شيء لفترة من الوقت.
"إذا اخترت الذهاب إلى السجن، لن أمنعك، ولكن كأخيك ورئيس هانكيونغ، أريد أن أوصي بهذا. شيطنة الشخصيات الثلاثة لاسم هونغ ميهيانغ وهي أيضًا وصمة عار على والدي الراحل".
أنت تقرأ
فقط الشفق
Romanceكل البدايات التي أريد أن أتذكرها كانت معك. منذ الصيف عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري ولم أعرف شيئًا حتى الصيف عندما بلغت الحادية والثلاثين وتعلمت الكثير.حتى الفصول بدونك شعرت وكأنك متأصل بعمق. "نحن مجرد أصدقاء، لذلك لا يوجد شيء خاص بيننا." لقد دفع...