اختارت الاختباء
ببطء، دارت غربان كاسوجاي حول الصراخ لإعطاء معلومات للهاشيرا. صرخ الغراب قائلاً إن منزل أوياكاتا تعرض للهجوم مما جعل عدة للهاشيرا توسع أعينهم.
ومن جانب مويتشيرو، سمع الرجل ما قاله الغراب، فارتجف قليلاً لكنه استعاد رباطة جأشه.
عادت بعض الذكريات عن توأمه إلى دماغه مما جعل مويشيرو يتصبب عرقًا باردًا. تقدم بسرعة نحو منزل كاجايا، وصلى عدة مرات من أجل أن تكون [الاسم] بخير.بالعودة إلى جانب [الاسم]، شوهدت [الاسم] تفكر في شيء ما، مما جعل [الاسم] صامتًا لبضع دقائق
هل هذا صحيح؟ أن موكلي كيبوتسوجي موزان..'
بعد التفكير في شيء ما، خرجت [الاسم] وأسرعت لدخول منزل كاجايا.
اتسعت عيناها عندما رأت النار تنتشر ببطء هناك وكان هناك انفجار كبير. شعرت هذه الليلة بأنها مشرقة للغاية بسبب ضوء النار.
ارتدت [الاسم] بعيدًا قليلاً لأن الانفجار أدى إلى خدش جلد [الاسم]، وكان بعضًا منه ينزف. ولكن سرعان ما ركضت [الاسم] نحو منزل كاجايا الذي كان مليئًا بالنيران في كل مكان.
أرادت أن تؤكد شيئًا أن تسوكيهيكو هو موزان.عندما وصلت إلى هناك رأت موزان الذي كان صامتًا بسبب تصرفات تامايو ورأت أن موزان كان يمسك رأس تامايو بإحكام.
"اترك تامايو سان، السيد تسوكي نو، كيبوتسوجي موزان،" قالت [الاسم] وهي تحاول سحب تامايو.
قال موزان بهدوء، "يا آنسة [الاسم] اخرجي من هنا وإلا سأقتلك، أنت تعلمين بالفعل أنني شيطان"، لكن [الاسم] ما زالت تضحك وتسحب تامايو.
يبدو أن هذا أزعج موزان، فقد حاول إيذاء [الاسم]، وأصابت عدة هجمات موزان جسد [الاسم]، مما جعل [الاسم] محاصرًا بواسطة موزان.
[الاسم] اتسعت عينيها وهي تشعر بالألم ينتشر في جميع أنحاء جسدها، وبعد ثوانٍ قليلة خرج دم جديد من فمها.
كان [الاسم] محاصرًا بالدماء الطويلة التي أحدثها موزان، مما جعلها غير قادره على الحركة.قال موزان، "يجب أن تتبعي ما أقول، يا آنسة [الاسم]، أنا جيد لأنك ساعدتني. لكنك لا تزالين ترغبين في مساعدة هذه المرأة، لذا فالأمر على هذا النحو"، مما جعل [الاسم] تحدق به في موزان
"هذا موزان! كيبوتسوجي موزان!" صراخ منهاشيرا جيومي متبوعًا بعدة هاشيرا قادمة جعلت [الاسم] تشعر بالارتياح قليلاً.
اتسعت عيون موشيرو منزعجًا عندما رأى [الاسم] مصابة وتنزف بسبب تصرفات موزان. انتشرت عروق الانزعاج عبر جلد موتشيرو، وكان غاضبًا جدًا الآن. وبدون مزيد من اللغط، ركض مويشيرو على الفور نحو موزان بسيفه. شبابا الفصل السابق قلت مافي اي علاقه حب بينهم
يتبعه هاشيراآخر يستخدم تنفسه، ولكن فجأة تم إنشاء بوابة من الأسفل تؤدي إلى مكان لا يعرفه أحد.
قام مويشيرو على الفور بسحب [الاسم] بين ذراعيه حتى لا ينفصلا، بينما حملت [الاسم] بنفسها الجرح على جسدها حتى لا ينزف كثيرًا.
سقط مويتشيرو أولاً متبوعًا بـ [الاسم]، ودفعت العديد من المباني مويشيرو الذي احتضن [الاسم] بإخلاص مما أدى إلى فصلهم عن جيومي.
صوت الخطى جعل مويشيرو يختبئ [الاسم] خلفه، وجاء شيطان.كان للشيطان عيون كثيرة على وجهه.
قال مويتشيرو: "[الاسم] من فضلك كوني خلفي حتى لا تتأذى"، ثم نظر إلى الشيطان الذي أمامه.
كان مويتشيرو مرتبكًا بعض الشيء، فالشيطان الذي أمامه كان يحمل سيفًا منحنيًا، هل كان في السابق صيادًا للشياطين؟
قام مويتشيرو بسحب سيفه على الفور لكنه لم يستطع لأن الخوف انتشر في جميع أنحاء جسده
كان الأمر كما لو أن جسد مويشيرو كان يرفض القتال، وهذا لم يحدث من قبل.
"الاسم... اذكر اسمك"، قال الشيطان أولاً، وسأل عن اسم مويتشيرو.
بعد أن أخبره مويتشيرو باسمه، بدا أن الشيطان يتذكر شيئًا ما، "فهمت"، كلمات الشيطان جعلت مويتشيرو في حيرة من أمره.
"أنت ... هل حفيدي،" كلمات الشيطان جعلت مويشيرو يوسع عينيه، حفيده؟ هذا مستحيل.
عائلة مويتشيرو مجرد توأمان، ومن المستحيل على مويتشيرو ألا يصدق أنه إذا كان هذا صحيحًا، أليس هو صاحب النفس الأول؟
اهدأ... عليك أن تهدأ، عاد وجه موتشيرو ببطء إلى الهدوء، والخوف الذي كان موجودًا من قبل اختفى ببطء.
"قوتك العقلية تستحق الثناء.. لقد هدأت بسرعة رغم أنك كنت مذعورًا في وقت سابق."