"ماذا تقصدين بالتحذير؟"
"قال إنه سيقطعني إذا التقيت به مرة أخرى."
"……."
أظلمت كلمات هيريتا وجه برنارد. عيناه باردتان متجمدتان. شفتاه مغلقتان بإحكام. لم يعبس علانية، لكن حقيقة أن مزاجه قد هدأ بشكل كبير كانت واضحة دون أن يقول أحد ذلك.
"هل كان يجب علي أن لا أقول ذلك؟"
لقد قالت ذلك دون تفكير كثير. لكن رد فعل برنارد كان أقوى بكثير مما توقعت، وتساءلت هيريتا عما إذا كانت قد ارتكبت خطأ.
كان برنارد لا يزال يفكر في شيء ما بعينيه الشريرتين اللامعتين. ثم، ربما أنهى أفكاره، تحدث مرة أخرى.
"أي نوع من الشخص كان؟"
لا بد أن يكون "هو" الذي أشار إليه برنارد هو قائد جيش كوستان.
"لا أعرف."
ترددت هيريتا قبل أن تجيب. تذكرت في ذهنها الرجل ذو الدرع الأسود الذي التقت به.
"لم يتحدث كثيرًا. كان شخصًا يتمتع بحس قوي بالهدوء بشكل عام."
"هادئ؟"
"نعم، لكن هذا لا يعني أنه ضعيف."
أضافت هيريتا على عجل.
كان الرجل يقف بهدوء كصخرة في الغابة، كظل تحت شجرة. وحتى حين يفعل ذلك، فإنه إذا بذل قصارى جهده في ذلك، فإنه يجذب انتباه الناس على الفور، وبكلمات قليلة فقط، فإنه يسيطر تمامًا على الناس من حوله.
كانت طاقته القاتلة قوية بما يكفي لجعل العمود الفقري يرتجف والحواس ترتعش. وعلى الرغم من أنها كانت لحظة واحدة فقط، إلا أن هيريتا لا تزال تتذكر بوضوح الإثارة التي أحدثتها الطاقة القاتلة الرهيبة التي ألقاها عليها.
"أوه، ومهاراته في المبارزة كانت عالية جدًا."
"فن المبارزة؟"
سأل برنارد، فأومأت هيريتا برأسها.
"نعم، لقد رأيته يقضي على مجموعة من الذئاب الرمادية بمفرده."
كان الذئب الرمادي هو الأكبر حجمًا والأكثر شراسة بين كل أنواع الذئاب المعروفة. علاوة على ذلك، لم تكن أسنانه الكثيفة فحسب، بل وأيضًا فكيه المزودان بعضلات سميكة، قويتين بما يكفي لكسر عظام بقرة كاملة دفعة واحدة، لذلك وجد حتى الصيادون الأكثر خبرة صعوبة في التعامل مع واحدة.
ولكن هل كان من الممكن التعامل مع ذئب رمادي واحد، بل عدة ذئاب رمادية في آن واحد؟ ألم تكن كل الشائعات عنه كاذبة؟
"هل كان يبدو أقوى من السير جوناثان؟"
جوناثان كوبرت. بصفته فارسًا من حرس برنارد الشخصي، كان أفضل فارس في فيليسيا من حيث المهارة وحدها.
"هممم. لا أعرف."
ومع ذلك، ورغم ذلك، لم تتمكن هيريتا من الإجابة بسهولة.
لم يكن جوناثان ضعيفًا، بل كان ذلك الرجل، قائد جيش كوستان، قويًا.
ولم يكن الأمر أنها كانت تجهل هذه الحقيقة.
"ثم أنا؟"
سأل برنارد، الذي كان ينظر إلى هيريتا بعيون غامضة، خلسة
"هل كان يبدو أقوى مني؟"
"صاحب السمو؟"
سألت هيريتا وهي تحدق بعينيها. للوهلة الأولى، بدا غير مبالٍ، لكن عيني برنارد الرماديتين احتوتا على شعور بالانتصار لا يمكن إخفاؤه.
"عذرا، ولكن... هل كان سموكم أقوى من السير جوناثان؟"
"يا إلهي."
ضحك برنارد عندما سألته هيريتا ذلك وهي تنظر إليه. على أية حال، هل يعني هذا أنها لن تقول أي شيء لا تقصده حتى مع وجود سكين في حلقها؟ انحنى إلى الخلف، ووضع ذراعيه على ظهر الأريكة، واتخذ وضعية مريحة.
"أنا آسف. حتى لو نظرت إلى الأمر بهذه الطريقة، عندما كنت صغيرًا، كنت أُدعى سيدًا في المبارزة بالسيف."
"هذا عندما كنت صغيرا."
أظهر برنارد تعبيرًا حزينًا مبالغًا فيه، لكن هيريتا لم ترمش بعينها.
الانستغرام: zh_hima14
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...
123
ابدأ من البداية