" الشخص يقول الحقيقة عندما يثمل "

ابتلع تايهونغ ما في غصته ، وهو ينظر داخل أعين جونغكوك بتوتر .

" هذا الحب خاطئ ، لن اتحمل ان يسئ أحد لنا و ايضا .."

لم يكمل حديثه بسبب شفاه جونغكوك التي لثمت شفتاه ، بادله القبلة بهدوء ، احب ملمس شفاه جونغكوك والطريقة التي يقبله بها .

فصلوا القبلة ، وجونغكوك يمسح علي خصلات شعر تايهونغ بلطف ، دفعه تايهونغ بعيدا عنه ، وتركه ونزل الي الأسفل.

ابتسم جونغكوك وهو ينزل خلفه ، يعلم انه سيعاني قليلا مع تايهونغ حتي يجعله يعترف بحبه ، ولا يهتم بحديث الناس عنه ، لكن الامر يستحق العناء .

••••

جلسوا جميعا في غرفة الاجتماعات المخصصة لهم ، بيبو كان يتحدث عن الخطط القادمة مع المدرب واللاعبين .

تبقي لهم مباراتين فقط تفصلهم عن نهاية البطولة ، سينافسون علي اول ثلاثة مراكز .

لا يوجد احتمال ان يكونوا في المركز الأول، هناك نادي اسباني يأخذ المركز الأول ، ماروس لن يستطيع منافسته.

خرج كل اللاعبين من الغرفة ، كل واحد سيقضي يومه كما يريد ، هناك من سيخرج للتنزه ، ومن سيرتاح في غرفته .

بينما تايهونغ جلس مع بيبو وحده ، يتحدثون في امر التعليقات السلبية التي تنتشر عنه .

" سأنشر رد علي صفحة النادي الرسمية ، و امر تلك الفتاة التي تدعي ليلي ، النادي سيقاضيها بتهمة التشهير بك انت وجونغكوك "

تحدث بيبو ، والاصغر يومأ برأسه .

" أنا اشكرك حقا علي كل ما تفعله معي "

عانقه بيبو يربت علي ظهره بلطف ، فتح احدهم الباب فجأة .

" لقد نسيت هاتفي "

تحدث جين وهو يقترب يأخذ هاتفه الذي نساه ، نظر الي تايهونغ بانزعاج ثم خرج .

" انه يغار عليك "

نظر بيبو اليه بعدم فهم .

" جين انزعج لأنني كنت اعانقك "

ضحك بيبو بسخرية .

" لا أعتقد أنه يغار علي انا ، ربما معجب بك انت ، وايضا لا أظن أنه من الخطأ ان اعانقك ، انا مثل اخي الصغير "

player +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن