علّق رودريغ ..
_إنّه يمتلك دفتراً لرسم ملامحها ..
أضاف كلاوس بنبرة منخفضة يظهر فيها محاولته إغاظة آش بشكل ما ...
لكنّ أبيض الشّعر قد تسرّب الإدراك إلى عقله ...
غرفته التي ظلّت محظورة عن الجميع لسنوات قد دخلها الكثيرون مؤخراً ..
دفتره ذاك الذي يحرص على إبقائه على سطح مكتبه الصغير بشكل واضح و ظاهر ..
لم يملك ألبوم صور لها .. بل كرّاسة رسم ملأها بتلك التفاصيل التي احتفظت بها ذاكرته عنها ...
عينيها .. شفاهها .. شعرها ..
نظراتها أحياناً ..
في بعض الصفحات رسم لحظات حنّ قلبه لها ، أماكن قصداها معاً .. رقصها الرشيق .. شعرها الأسود الغجري الطّويل الذي حرص على تزيينه بالورود كلّما سنحت له الفرصة ..
ذلك الدّفتر هو سرّه الذي لم يستطع الحفاظ عليه على ما يبدو ..
لينظر لهما ..
_ للأسف آش .. الأمير يبدو مهتمّاً بها .. لكن يا رجل .. أنت حقّاً شيء ما ..
أكمل رودريغ يلاعب عصا التدريب بين يديه ..
_ إنّكما لا تعرفان ما تتحدّثان عنه ..
نظر لهما آش بملامح باردة قد رافقها صوت صرصار الليل في خلفية رأسه ..
يتحدّثان عن بامبي في حين هو عالق في أعمق نقطة من محيط حبّه لكيرا ..
_ كلّ شيء واضح آش ..
تكلّم رودريغ يوجّه ضربه باتّجاه آش بشيء من الملل و كأنّه تذكّر للتو أنّ هناك تدريب عليهم العمل عليه .ليتصدّى له آش دون أن يرمش ..
أسرار أحتفظ بها في قلبي
من الصعب إخفاءها أكثر مما اعتقدت
ربما أريد فقط أن أكون لك
أكمل كلاوس غناءه في الخلفية و هو يستند بكلا ساعديه على عصا التدريب بصوته المتكسّر و تعابير وجهه التي حاول أن يعيّر فيها عن مشاعر الأغنية ..
في تلك الأثناء تابع رودريغ توجيه الضربات و آش يجيب لها بتزامن احترافي ..
لكن الأرض سحبت من أسفل أقدام آش بشكل غير منطقي لحواسه ..
استمرّ في التّصدّي لضربات رودريغ لكن رؤيته أخذت تزداد ضبابية .. صداع حادّ شقّ طريقه داخل جمجمته بشكل سبب الشلل لحركته ..
أنت تقرأ
كائنات أسطورية
Fantasyدع العالم يتساقط من حولنا مع جدران هذا المنزل المتداعي و لنكتفي بالرقص بين ألسنة النّار تلك .
الفصل الحادي عشر : بين قبضة الصيادين .
ابدأ من البداية