2

90 5 0
                                    

كانت روفان تتصفح صفحتها علي الانستا حتي وجدت اشعار ان احد يريد متابعتها فدخلت علي حسابه فوجدته تميم فانتفضت في جلستها وتأكدت مره اخري انه هو
فضغطت روفان بأسنانها علي شفتيها وقالت :

" اقبل الطلب ولا لا ؟..امم هقبله عادي يعني ما هو زيه زي اي متابع "

ضغطت روفان علي موافقه الطلب بتردد ثم دخلت صفحته وجددت الكثير من الصور الخاصه به وكان حقا وسيم .

أما تميم سمع صوت يأتي من هاتفه فأسرع يأخذه فوجد ان روفان وافقت علي طلب المتابعه فقال وهو يبتسم :" yes"

ثم اسرع بالدخول الي قائمه المتابعه وكانت هي تتابع اشخاص قليله فهذا سهل عليه الامر ظل يبحث عنه ولكن لم يجد حسابها فأحس باليأس .

فدخل يبعث رساله لروفان حتي يسألها فكتب :" هاي باوس "

روفان وجدت رساله من تميم فشعرت بأن دقات قلبها تزداد فدخلت ورأت الرساله فابتمست علي كلمه " باوس" فردت عليه :

" هاي تميم "

بعث تميم رساله اخري : " عامله ايه كويسه ولا حصلك حاجه بعد الخبطه بتاعت الصبح ؟"

بعثت له روفان ايموجي بيضحك وكتبت : " ايوه كويسه وانت كويس ؟"

كتب تميم : " ايوه كويس "

فكر تميم بماذا يكتب ايضأ فكتب : " أي رايك فيا  بالماتش بتاع النهارده؟ "

عدلت روفان من جلستها ثم كتبت : " بصراحه كنت بتلعب حلو اوي "

بعث تميم رساله : " يعني لعبي الحلو مش انا الي حلو "ثم بعث ايموجي يغمز .

ضحكت روفان علي هذه الرساله وكانت تريد ان تخبره انه اكثر من وسيم ولكن  قالت : " اممم ممكن كنت حلو شويه صغنين خالص "

رفع تميم حاجبه وقال باستنكار : " حلو شويه صغنين !!"
ثم اكمل وقال : " والله انك معندك زوق "

فكتب لها : " شويه صغنين بس ليه مش جاي معاكي العيون الزرقا؟ "

بعثت له روفان : " لا "

كتب تميم : " لا ؟ ده انا يبنتي نص البنات معجبين بعيني "

شعرت روفان بالغيظ منه فكتبت له : " معليش انا بقي مش من البنات دول "

ظل الاثنان يتحدثون لفتره طويله و نسي تميم ما كان يريد ان يسألها عنه حتي انتهت المكالمه علي ان روفان كتبت : " انا هروح انام تصبح علي خير "

فكتب تميم : " وانتي من اهل الخير"

خرج تميم من المحادثه ثم تذكر ما كان يريد ان يخبرها عنه فأخذ هاتفه حتي يبعث لها الرساله ولكن تذكر انها اخبرته انها سوف  تنام .

فقذف هاتفه بجانبه وتسطح علي السرير وقال : " هتروح مني فين يعني بكرا هقابلها في الجامعه واسألها "
________________________________

دائره الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن