اقترب ليأخذ الصينية و وضعها على الطاولة ثم جلس على طرف السرير بجانبه .
" هل أنت متأكد من أنك تستطيع البقاء وحدك ؟ " .
ابتسم جيمين و هز رأسه ." أجل، اقترب قليلاً " .
اقترب جونغكوك فمد جيمين يديه و أمسك ربطة عنقه ليعدلها له .
كانوا قريبين من بعضهم للغاية .
" هل تحب يوري ؟ " سأل جيمين فجأة .
عقد جونغكوك حاجبيه و كوب وجه جيمين .
" منذ أن التقت عيني بهذه الأعين الجميلة لم ينبض قلبي لشخص آخر غيرك جيون جيمين " .
همس و طبع قبلة على شفتي جيمين الذي طرق قلبه بقوة .لكن هو لا يجب أن يلين فهو لديه خطة .
ابتعد للخلف و رمى نفسه فنهض جونغكوك .
" سأخرج الآن لن أتأخر " .
حمل الصينية و خرج .استمع جيمين لصوت إغلاق الباب في الأسفل بعدها سحب هاتفه أرسل لـ تايهيونغ كي يأتي حين ينتهي من عمله .
بعدها ابتسم بجانبية و أرسل رسالة أخرى لشخص آخر .
توقف عن الابتسام حين حصل على ألم مفاجئ في بطنه جعله يغمض عينيه و يمسكها بقوة .
انتظر حتى هدأ لينهض و يرتب السرير ثم دخل ليستحم .
ارتدى قميص واسع من قمصان جونغكوك و بنطال قصير مع جوارب طويلة بعض الشيء قبل أن ينزل إلى المطبخ .
هو شعر بالجوع فجأة .
أخرج المكونات و بدأ صنع طعام الغداء حيث الساعة اقتربت على الواحده و جونغكوك يعود في الثانية .
طرق الباب فذهب ليفتحه و وجد تايهيونغ .
كان يحمل بيده علبة مثلجات يتناولها و مد له خاصته .
" تبدو كالطفل ، هيا ادخل " .
دخل تايهيونغ و ذهب إلى المطبخ فوراً حين اشتم رائحة الطعام ." ماذا تعد ؟ نحن جائعين " .
ابتسم جيمين فصديقه يتحدث عنه و عن طفله الذي لم يلد بعد ." اجلس اجلس " .
جلس تايهيونغ بينما التف جيمين خلف الطاولة ليكمل ." امم جيميني " .
ناداه بهدوء ." همم ؟ " .
نظر له لثانية و أكمل .
أنت تقرأ
𝘌𝘔𝘉𝘈𝘙𝘙𝘈𝘚𝘚𝘌𝘋 || 𝐊𝐌
Fanfictionفي حين يكون جيون جونغكوك مُحرَج من كون جيمين زوجه . _ ملاحظات : - علاقات مثليه. - حمل رجال. - نهاية سعيدة. - حقوق الكتابة تعود لصاحبها أنا فقط قمت بتحويل الشخصيات مع أخذ الإذن و الموافقة على أعادة النشر. _