رأيت Xue Yan يفتح باب المروحة ويسمح لـ Yuebao بالخروج أولاً، ثم ساعد Shi Yuan على الخروج وسحب يده على مقبض القفل.
ومن الطبيعي أن يكون خلف منزلهم، وكانت هناك أشجار تحجبه. علاوة على ذلك، كان العبقري مشرقًا بعض الشيء، وكان دالينغ لا يزال يحتفل بالعام الجديد. كان الكثير من الناس نائمين في هذا الوقت، ولم يستيقظوا حتى. لا يزال قائما، لذلك في الواقع، لم يأتي أحد منهم. مر الطريق خلف المنزل ولم يراه أحد.
أعطيت مساحة من قبل شيويه يان، استيقظ شي يوان وفتح عينيه ببطء.
لم تدخل جيانغ يوي في غيبوبة على الفور، وكانت بخير.
عند رؤية شي يوان مستيقظًا، توقف Xue Yan عن دعمه.
تم إغلاق باب المروحة لأن يد Xue Yan خففت القفل واختفت ولم يتمكن شي يوان من رؤيته أيضًا.
ومع ذلك، على الرغم من أن السماء مشرقة قليلاً، إلا أنه لا يزال من الممكن رؤية المشهد المحيط بوضوح. على الرغم من أن قرية هوايشو قد تغيرت قليلاً، فإن كل شخص لديه منازل من الطوب والبلاط، لكن الجبال لا تزال بعيدة ولم تتغير كثيرًا. نظر يوان إليها فقط للتأكد من أنه عاد بالفعل إلى دالينغ، قرية هوايشو.
"هذا هو منزلنا الحالي." همس شيويه يان. "في البداية، كان هناك فناء بثلاثة مداخل بناه الأب والملكة. في ذلك الوقت، كان الأمر كذلك لأن والدي لم يعرفا شيئًا عن هذه الأشياء. لاحقًا، عندما قلت، جدار الفناء في انفتح الوسط، وأصبح منزل العائلة القديم لأن الجدران الأرضية جيدة، ولم تنهار بعد، ولكن تم إصلاح السقف، ولم يعد هناك سقف من القش، وهو مغطى بالبلاط.
(نهاية هذا الفصل)
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات الفصل 1642: العائلة خارجة؟إعداداتالفصل 1642: يتم إرسال العائلة بأكملها؟
بالنظر إلى كل الأشياء المألوفة التي لم يرها لفترة طويلة ولكنه شعر الآن بأنها غير مألوفة بعض الشيء، كانت عيون شي يوان ساخنة قليلاً وكان أنفه مؤلمًا قليلاً، لكنه ما زال أومأ برأسه: "نعم."
ذهبت جيانغ يوي إلى الباب الخلفي للاستماع، ثم عادت وهمست: "دعونا ندخل من الباب الخلفي، يبدو أن العائلة لم تستيقظ بعد، ويجب أن تستيقظ قريبًا."
أراد شي يوان فقط مشاهدته بهدوء، لذا بطبيعة الحال لم يكن لديه أي رأي.
تسلق Xue Yan الجدار ودخل، وفتح الباب الخلفي، ثم سمح لشي يوان وعائلته Yuebao بالدخول، ثم أغلق الباب الخلفي بهدوء قدر الإمكان.
أثناء مروري بغرفة Xue Dafu وLiu Guixia، سمعت Liu Guixia يقول: "رئيس المنزل، لقد طلع الفجر، هل يجب علينا النهوض؟"
أنت تقرأ
الزراعة في الجبال: الحد الأقصى لمستوى جياوجياو يبلغ من العمر ثلاث سنوات
Fantasy2040 فصول ملخص الرواية في حياته الأخيرة، كان شيويه يان وزيرًا قويًا طوال حياته. عندما عاد في السابعة، لم يكن يريد أن يكون في السابعة بعد الآن. وبنفس الطريقة، لديه كل القوة في العالم، لكن عائلته لا يمكن أن تنتهي بشكل جيد. وبشكل غير متوقع، أخذ والدها...
1641 : 1680
ابدأ من البداية