"اهلاً كارلا لمَ تأخرتِ اليوم؟"سألت سارا لتتذكر كارلا خاكف الفتيات كما لقبته وكتبت اسمه بهاتفها لتشتمه تحت انفاسها.
"محاضرات إضافيه"كذبت وصعدت لغرفتها دخلت واغلقت الباب بالمفتاح وفوراً نزعت ملابسها ودخلت للحمام تحممت وخرجت.
اتجهت لخزانتها وأخرجت اثمن شيء يمكن لها الأحتفاظ به 'تيشرت زين' ارتدته ليصل الى ركبتيها واستلقت على سريرها لتطلق العنان لشهقاتها وهي تتكور حول نفسها.
|
Flash Back|
"كارلا هيا وقت النوم!"صرخ زين لتخرج كارلا من الحمام وهي تمسح يداها بمحرمه "لننام!"قال وهو يفتح يداه لتقهقه وتركض له لتعانقه.
استلقيا على سريرها"أحب رائحتك!"قالت وهي تقهقه ليبتسم لها ويقبل رأسها"أنتِ ايضاً أحب رائحتك!"قال وهو يستنشق شعرها لتقهقه هي.
نام كلاً منهما وهو ينعم برائحة الأخر،كان يعانقنها بقوه وكأنه يخاف ان تبتعد عنه او احداً ما يأخذها منه.
وهي كانت نائمه وكأنها بنعيم وكأنها اعادت شيء فقدته منذ الأزل البعي. وتأبى تركه!!
-في الصباح استيقظت بسبب أشعة الشمس لتتضح رؤيتها وتشعر انها تعانق شيء ناعم،رفعت ماكانت تعانقه لترى الوساده وتعبس.
"صباح الخير!"قال وهو يتناول فطوره بهدوء لتستدير له وهي تبتسم بإتساع"لم تذهب!" قالت وهي تنهض وترتدي حذاء المنزل.
"تعلمين لا أحب أن أذهب من غير الحصول على قبله وتوديعك!"قال وهو يهز كتفاه لتحمر وجنتيها وتتجهه للحمام ليقهقه هو.
بعد دقائق خرجت واتجهت له لتجلس بجانبه وتبدأ بتناول الفطور"والدتكِ جلبته"قال لتبتسم وتومئ بهدوء.
بعد الفطور جلس هو على السرير وهو متربع لتجلس هي امامه وتتربع أيضاً"سأذهب بعد قليل ولكن يجب أن اعطيكِ شيء قبل ذلك!"قال لتجعد حاجبيها بإستغراب.
"وماهو؟"قالت وهي تبتسم"اريد مقابل الذي اعطيكِ أياه"قال وهو يبتسم لتومئ هي بحماس وفضول.
"انا اريد هذا!"قال وهو يفتح ربطة شعرها لينسدل على كتفاها ويقبل رأسها لتغمض عيناها بهيام.
رأته يضع ربطة شعرها السوداء حول معصمه،ومن ثم نزع تيشرته لتتسع عيناها وتحمر وجنتيها.
البسها التيشرت وأخرج شعرها منه ومن ثم طبع قبله على جبينها والصق شفتيهما معاً وهو يكوب وجههَ بين يديه.
"الأن يمكننا ان نشتم رائحة بعضنا البعض لو كنا بعيدين"قال ومن ثم عانقها لتشعر هي بأنها تحلق بسماء عالياً وتمنت ان لا تستيقظ من هذا الحلم الجميل!
|End Flash Back|كانت امنيه ارادت ان لا تستيقظ منها ولكن باتت تتمنى الأن ان تسنيقظ من هذا الحلم المؤلم الذي جعلها تتألم أكثر.
-
في المساء استيقظت متأخره بسبب أتصال 'خاطف الفتيات' وارتدت ملابسها بسرعه وركضت لخارج الغرفه لتنزل مع الدرج بسرعه ولا تجد احد بالمنزل.
خرجت من غير ان تبالي فهي تعلم ان سارا لديها عمل بينما جينيفر عند صديقتها وجايسون يعمل في مكان هي لا تعلمه حقاً.
عندما خرجت وجدت سيارة خاطف الفتيات لتبتلع بخوف فهي تأخرت عليه حقاً ركبت السياره وربطت حزام الأمان ونظرت للأمام ولم تنظر إليه حتى بطرف عينها.
"لمَ تأخرتِ؟"سأل وهو يصر على اسنانه"ماذا تتوقع من فتاة جامعيه لديها دروس لتستذكرها ومن ثم انا حضرت للمنزل متأخره لهذا نمت!"ثرثرت وهي تخفي خوفها.
"لم افهم هل نمتِ ام استذكرتِ دروسك؟"قال وهو يرفع حاجب لتتنهد وتصمت هو اراد الضحك حقاً ولكنه اخفى ذلك.
علم انها لا تعرف الكذب لهذا صمت وانطلق بها لأقرب مقهى حتى يطلب مايريد.
-
"امم فطيرة التفاح رجاءاً وعصير برتقال!"طلبت ومن ثم نظرت لهاتفها حتى ينتهي هو الأخر من طلبه.
"إذن هل نبدأ؟"قال لتومئ له وهي تعيد هاتفها لحقيبتها،اخرج هو ورقه ووضعها امامها لتجعد حاجبيها بإستغراب.
"ماهذا؟"سألته ليبتسم هو بخبث"هذا عقد ينص على ان تكوني حبيبتي!"قال لتتسع عيناها بصدمه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هولا كيكاتي💗🍰!!
والله على بالي نزلت امس بليل واساساً جوالي كان طافي من امس بسبب ان عندي علاج اباشره وممنوع امسك جوالي كثير وكذا 😿💔.
-
الاسئله.
-سارا ستعرف عن الذي حدث مع كارلا؟
-اين زين؟
-وهل زاك جاد بطلبه؟ وإن كان جاد ستقبل كارلا؟
-
طبعاً هذا زاك وتراه -حقي- 🌚🚶
مفحالي احط اسئله تسليه احس محد يجاوب يلا معسلامه واحبكم 💋💞.
أنت تقرأ
Destiny| القدر✔.
Romance"لا احد يعرفُكِ بالقناع هُنا غيري أنا‚كارلا!" همس بعد صمت مُريب وهو يرقص معها ببراعه لتتسع عيناها"ك..كيف عرفتني؟" همست بخوف ليبتسم إبتسامته التي بدأت تعشقها. "عيناكِ أنا أستطيع معرفتها من بين الجميع!" همس بالقرب من إذنها لتقشعر بالكامل"ومن ثم أنتِ ت...
عقد. Ch.28
ابدأ من البداية