ـ انا لن اذهب..هذا مستحيل...انا بالكاد اعتدت عليه فكيف سأعتاد اسرته؟!..
تخلخلت اصابع كلتا يديها بين خصلات شعرها وقبضت عليهن بقوة وابقتهما فوق رأسها وكأنه سينفجر ان ابعدت يديها!..
اغمضت عينيها تحاول استجماع افكارها المتناقضة وازداد ضغط اصابعها على جمجمتها الى ان انزلت يديها بقوة ونفثت انفاسها بعصبية ومن دون تفكير او حتى ان تعرف لما هي تفعل ذلك وجدت نفسها تفتح باب غرفتها لتتجه الى غرفته!..
طرقت بابه بشكل سريع وقوي واول مااطل عليها وجه آدم اطلقت كلماتها مرة واحدة تخشى حبسهم داخل صدرها فتقتلهم الى الابد تأبى اخراجهم:ـ سأذهب معك ولكن بشرط..
اغرق يديه داخل جيوبه وقال:
ـ تفضلي..
ـ لااريدك ان تبتعد عني ولا حتى لدقائق..لااريد ان ابقى بمفردي بينهم!..
ضم شفتيه ليكتم ابتسامته ثم قال وهو يتكأ بكتفه على الباب:
ـ أهذه مكافأة ام شرط؟!..
ـ انا جادة!..
ـ وانا كذلك!..
تنهدت بعمق لتقول:
ـ أتعلم شيئاً..انت اكثر انسان متغـ..
رفع حاجبيه بتحذير لتبتلع باقي حروفها بخوف وغضب واستدارت نحو غرفتها كطفلة متذمرة!..هز رأسه بيأس منها وهو يضحك ثم عاد لغرفته بأوسع ابتسامة ترتسم على وجهه بعد ان اعلنت قبولها وخضوعها له بشكل غير مباشر....هذه الريم بدأت تتغير بالفعل!..
حل اليوم التالي بشمس مشرقة ولكن بنسمات باردة..الشتاء يبدو بارداً هذه السنة اكثر من غيرها!..
دفئ آدم يديه بزفيره وهو يكورهما امام فمه بينما ينتظر اكتمال القهوة!..ـ صباح الخير!..
نظر لها بأبتسامة وهو يقول:
ـ صباح الخير!..
نظر لها وهي تتجه الى الثلاجة ثم اعاد بصره للقهوة قائلاً:
ـ ارتدي شيئاً دافئاً بدل منامتكِ هذه..قد تمرضين!..
ـ لاتقلق..لاامرض بسهولة!..
قالتها ثم ارتشفت الماء الذي اخرجته..اعادت القنينة حيث كانت واقتربت من الطباخ حيث يقف وقالت بينما تجهز كوبها:
ـ أيمكنك ان تعد لي كوباً معك؟..
وماان انهت جملتها عطست فنظر لها بلوم فوراً فلوحت بيدها وهي تقول:
ـ حسناً حسناً سألبس ملابس دافئة..
ـ من الاساس جهزي نفسك...سنذهب بعد نصف ساعة..
ـ ولكني لم افطر بعد!..
ـ سأعد لكِ شطيرة...لقد استيقظتي متأخرة ولم يتبقى سوى ساعتين على موعد الغداء..يجب ان نذهب قبل الموعد بساعة على الاقل..
أنت تقرأ
قربان (مكتملة)
Romanceمن المفترض ان يكون زواجنا على الورق فقط...من المفترض انني لااحبه وفعلت هذا كي ننهي الدم والثأر بين الاسرتين فقط..فما بالي كلما ذكر اسم فتاة امامي غضبت؟...انا من طلبت منه ان يتزوج بواحدة اخرى..فلما هناك نيران داخل صدري ستدفعني للبكاء والصراخ وانا ارا...
~ عزيزتي..~
ابدأ من البداية