أعادتها سورا لمنزلها فإن لم تفعل سوبارو سيقتلها فقالت لها:حسناً أساهي لا ترتكبي إي حماقات لا أعرف ماذا حدث بينكما و لكنه يهتم بك كثيراً.
أشاحت أساهي عيناها بلا أهتمام:لا أهتم، بما أنه لا يهتم بي لن أهتم به أيضاً.

و دخلت للمنزل تنهدت سورا و غادرت و هي تفكر بطريقة لمساعدتهما بعطلة الأسبوع خرج الإربعة إلى مركز الألعاب و أثناء منافسة شينتارو و ناو بلعبة الطبول كانت سورا تنظر لهما بحيرة: لما هما مشتعلان لهذة الدرجة؟
أجابها سوبارو الواقف جوارها:أتركيهما لنذهب.
-حسناً لنجد لعبة نلعبها نحن أيضاً.

أنتبة شينتارو لمغادرتها فتكلم ناو بينما هو يضرب بالطبول:لاتفقد تركيزك و إلا ستخسر.
أبتسم له شينتارو بثقة:لا تحلم.

وقف سوبارو أمام لعبة الالتقاط تحوى على عدد من دمى السناجب شاهدتها سورا وقالت:أليست تلك شخصية أساهي المفضلة؟.

أومى برأسه بأجل تقدم إليها و فاز بها أخذتها سورا بإبتسامة منه:ستسعد أساهي بها.
أعاد لها الإبتسامة بدفء شاهدتهما أساهي بينما كانت تمر فلقد حضرت برفقة صديقاتها لنادى الألعاب ، ظلت ترأهما بصدمة فمظهرهما كان يبدو و كأن سوبارو يحب سورا كانت ستبكي لولا تكلم أحد طلاب صفها:أوة إليست هذة أساهي!.

أستدات سورا و سوبارو فور سماعهما للإسم ليرو أساهي برفقة صديقتاها و أمامها ثلاثة فتيان من نفس العمر فقالت أساهي بهدوء:أجل أتينا للعب أيضاً.

تكلمت أحدى صديقاتها:يمكننا البقاء معاً.

أردت سورا مناداتها فأوقفها سوبارو بأمساك رسغها نظرت إلية بأستغراب لترة يبتسم: أتركيها تبقى مع أصدقاءها.
ترددت و لكنها قالت:حسناً.

ذهبت أساهي و لعبت بالمطرقة كانت تخرج غضبها فيها و تضرب رؤوس خلد الماء التي تخرج من الحفر :"غبي ،لا أهتم به .ليحضى بموعد مع سورا كما يريد. أنا لا أغار "
تذكرت أعطاة لسورا دميتها المفضلة فبدأت دموعها بالنزول أنتبهت لها صديقتها فسئلتها بقلق:أساهي مابكِ؟

مسحت دموعها بسرعة وهي تقول:سأذهب لدورة المياة.

ذهبت لتغسل وجهها و تنظم تنورتها ثم خرجت و علي ملامحها نظرة تصميم التفت لتشاهد ماحاولة رأت صديقاتها علي الناحية اليمنى و لا أثار لسوبارو فستغلت الوضع وخرجت من مركز الألعاب بمفردها، عادت سورا للمنزل عند الساعة 8 أنهت تناول عشاءها و كانت شاردة الذهن فسئلها شينتارو بأستغراب:ماذا بكِ هل حدث شئ؟

تنهدت و قالت:أفكر بأساهي فلقد رأيتها اليوم و سوبارو لم يوافق على أن أناديها لتقضي وقتاً معنا.
أمرها بنبرة تمنع العصيان:لاتتدخلي بينهما.

سأحولك لآنسة صغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن