اتسعت عينا اينوري عليها وقالت: تلك الفتاة .. عندها فقط اسرعت اينوري نحوها وفي هذه اللحظات التفت مينامي لترى اينوري وتصاب بالذعر وتلوذ بالفرار بسرعه .. اينوري: اللعنة مابها بحق الجحيم .. صرخت اينوري وهي لاتزال تجري نحوها قائلة: اوييي توقفي اخبرتك بانني لن افعل اي شيئ لك .. بدأت مينامي بالبكاء والصراخ: كلاااا كلاااا ابتعد عني .. فهو من اسقطك ولست انا .. اينوري " اللعنة يبدو بانها تعرف من فعل ذلك .. لكنها تآبى التوقف " .. حينها توجهت مينامي لسكن الفتيات ولحقتها اينوري بدون اي تفكير او ادراك اين تخطو قدماها .. وحالما دخلت صادفت مجموعه من الفتيات وقد اخذن ينظرون لها بصدمة .. ولكن اينوري لم تهتم بهم واخذت تلحق بيمنامي .. ادارت مينامي رأسها وانصدمت بانه لازال يلحق بها ولم تمضي ثواني حتى بدأ بعض الفتيات يصرخن .. توقفت اينوري باستغراب" مامشكلتهم بحق الجحيم " .. في تلك اللحظة اعترضت طريق اينوري تلك الفتاة التي بدت ملامح الغضب على وجهها .. نظرت اينوري لها باستغراب واخذت تتأمل شكلها الذي بدا مألوفا بعض الشيئ ..
كان شعرها الاخضر يبرز لون عيناها القرمزيتان وقد كانت تقف متكتفة الايدي امام اينوري بنظرات لاتخلو من الغضب .. توقفت اينوري امامها قائلة: مالامر .. لم تنطق الفتاة باي كلمة وبحركة سريعهـ امسكت بيد اينوري وقلبتها رأسا على عقب لتصدم اينوري من تصرفها الغير متوقع .. وحالما كانت الفتاة ستترك يد اينوري امسكت اينوري يدها بقوة وحاولت الفتاة سحب يدها ولكن بلا جدوى .. عندها نهضت اينوري ولازالت ممسكة بيدها واخذت الاثنتان تنظران لبعضهما بنظرات مشتعلة .. عندها فقط سمعت الاثنتان صوتاً قوياً: سيكيا ايون مالذي تفعله هنا !!!! .. التفتت اينوري لمصدر الصوت لترى هيناكو وقالت باستيعاب: اه هيناكو سينـ .. لم يتسنى لها اكمال جملتها فقد تلقت صفعة قويهـ على وجهها لتتسع عيناها بصدمة من ما حدث .. عندها وبدون اي شعور تركت اينوري يد تلك الفتاة ونظرت لهيناكو التي استدارت قائلة: فلتأتي معي حالاً .. لم تمضي لحظات حتى استشاطت اينوري غضباً ولكنها حاولت كبح نفسها ولحقت بهيناكو ..
⠀
عند تاي سمع وبشكل مفاجئ استدعائه لهيناكو سينسي .. واخذ ينظر لشين باستغراب: ماذا تظن السبب هذه المرة .. شين: ربما شيئ متعلق بايون .. تاي بتنهد: اااه ايون مره اخرى .. الم يكن نائما ..
⠀
بعد ذلك توجه تاي ليهناكو سينسي وحالما دخل رأى ايون هناك واخذ ينظر له بوجه متهجم .. ومن ثم وجه نظراته لهيناكو التي بدا الغضب يسيطر على وجهها بشكل كامل .. استغرب تاي من وجهها الجدي فلم يرها غاضبة بهذا الشكل من قبل .. شعر بالارتباك ولكنه ابتسم ابتسامته الساحرة كعادته وتقدم للجلوس قائلاً: اويا اويا مالامر الذي جعل ملكتنا تستدعيني الى هنا .. تنهدت هيناكو وقالت: انه ليس وقت مزاحك السخيف الان .. تاي بشاعرية: اه لقد كسرتي كياني بكلامك هذا .. وضعت هيناكو يدها على وجهها بتنهد وقالت: هذا ماكان ينقصني .. عندها التفت تاي لاينوري التي كانت تجلس بالمقعد الذي بجانبه ولمح خدها الذي كان شديد الاحمرار ومد يده ليتحسس خدها قائلا: وااه ان خدك احمر تماما .. هل تلقيت ضربة او شيئ كهذا .. صدمت اينوري منه وابعدت يده بقوة: لاشأن لك بذلك ..
⠀
عندها رفعت هيناكو رأسها وقالت: تاي اظن بانني اخبرتك من قبل بان اي شيئ يفعله ايون سيقع على عاتقك .. تاي بارتباك: ا اه اجل انه كذلك " وكأنه لدي خيار اصلا " .. هيناكو: اذا كيف ستفسر لي ما فعله منذ قليل .. تاي بقليل من التردد: اممم .. و مالذي فعله .. هيناكو بصوت لايخلو من الشده: لقد قام بدخول مسكن الفتيات .. تاي بعدم استيعاب: اه .. لحظه .. ثم صرخ قائلا: اييييييييييييه .. في هذه الاثناء اخفضت اينوري رأسها لتغطي خصلاتها الامامية عيناها وقد كانت تنظر للارض بحمق شديد .. عندها نظر تاي لاينوري وقال: اوي هل جننت .. لماذا بحق السماء فعلت ذلك .. قاطعته هيناكو: احم .. هذا لا يهم الان .. والان نأتي لعقابكما يا صغيران .. تاي: ايه عقاب !! .. وجهت هيناكو كلامها لتاي: اجل وسيكون عقابك وحدك .. فافعال ايون تقع على عاتقك انت .. تاي: انا فقط !! .. ولكـ .. قاطعته قائله: بلا لكن .. سيكون عليك منذ الغد الاهتمام بنظافه الحديقه الرئيسيه ولمدة اسبوع ..
⠀
ثم نظرت لاينوري نظرة خاطفه لترى ردة فعل ولكن لا شيئ صدر منها .. هيناكو" هل يا ترى بالغت في صفعتي تلك .. اعلم بانها كانت خاطئه ولكنني فقط لم استطع تمالك نفسي " .. ثم قالت موجهة كلامها لاينوري: ايون .. ولكن اينوري لم تبدي اي رد .. نظر لها تاي " اه ما مشكلته بحق الجحيم .. هل يدعي انه مسكين الان " .. عندها قالت هيناكو باستسلام: يمكنكما الانصراف الان .. فهي لم ترد ان تضغط على ايون اكثر من هذا .. عندها فقط نهضت اينوري بدون اي كلمة وخرجت للخارج .. نظر لها الاثنان باستغراب ولكن تاي سرعان ما نهض واعتذر من هيناكو ثم لاذ بالخروج .. وحالما رأى اينوري امسك بذراعها قبل ان تذهب وقال: اوي الى اين تظن نفسك ذاهبا .. اينوري بصوت هادئ لايخلو من الصرامه: اتركني .. تاي: ولماذا سأفعل ذلك .. انك تتصرف وكانني المخطئ هنا .. هل نسيت جريمتك
⠀
استدارت له اينوري: ومالذي تريده اذا .. اخذ تاي ينظر لها لبضع لحظات وقال: يبدو بان خدك قد تورم حقاً .. اينوري: ايه خدي .. اخذت تتحسس خدها ولكنها شعرت ببعض الوخز وصرخت قائلة: اللعنة على تلك الساحرة .. شد تاي على يدها قائلا: هذا لاينفع .. اينوري: هاه .. سحبها تاي: يجب ان نذهب لغرفه التمريض ..
⠀
في مكان اخر .. القى ذلك الشخص بالصور على طاولة تلك الفتاة وقال لها: تدعى كيساكي اينوري .. ابتسمت تلك الفتاة واخذت تنظر للصور وتقارن بينهما .. انها تشبه شقيقها كثيرا .. لو رأى شخص اخر هذه الصور لظن بانها لنفس الشخص .. الرجل: اذا هل ستقبلين بالعمل ام ماذا .. ابتسمت تلك الفتاة وقالت بتحدي: يبدو بان مهمتي لن تكون مملة هذه المرة .. وضع ذلك الرجل حقيبة مليئة بالنقود على مكتب الفتاة وقال: يجب ان تعلمي بان تلك الفتاة مهمة اكثر من حياتكِ حتى .. ارجو بان تفهمي ما اصبو اليه .. قامت بفتح الحقيبه وهي تصفر: هووه يبدو بانها ليست فتاة عادية كما ارى .. الرجل: اذا لقد اتفقنا .. يمكنك الذهاب للمدرسة غدا .. وحالما كان سيخرج استوقفته قائلة: اوي انتظر لم تخبرني عن اسمك .. استدار لها وقال: اسم ! .. انا لا املك شيئا كهذا .. الفتاة: ايه ! لاتملك .. اذا سأناديك بصاحب العينان الارجوانيتين .. صاحب العينان الارجوانيتين: شيئ كهذا غير مهم .. ثم خرج وقال في نفسه " مهمتي الوحيده هي تسليم النقود لاجلها .. فعائلتي لم توجد الا لخدمتها " ..
⠀
نعود للداخل و قد كانت تلك الفتاة تنظر للنقود بذهول: هل يمزح .. هل يعقل بان مقدارا كبيرا من المال كهذا يدفع لمجرد مهمة تافهة !!! .. هل تلك الفتاة مهمة لتلك الدرجة !؟ .. ثم ضربت الطاولة لتبعد تساؤلاتها: موه لايهم .. فهذه الامور ليست من شأني ..
⠀
نعود للمدرسة وقد كانت فتاة الشعر الاخضر تتجول في المكان بصدمة بحثا عن اينوري " لقد كان هو اليس كذلك .. بالتأكيد انه هو .. فتى الوردة " .. عندها لمحت اينوري برفقة تاي واتسعت عيناها قائلة: فتى الوردة .. لقد وجدتك اخيرا !!
⠀
يتبع ...
⠀
( توضيح؛ فتاة الشعر الاخضر هي من تشاجرت مع اينوري في مسكن الفتيات + صاحب العينان البنفسجيتان هو الرجل الذي سلم لاخت اينوري النقود ولاغاراشي ايضا )
⠀
في الجزء القادم : بداية مهمة .. ' يبدو بان هذا سيفيد بالغرض ' .. ' هل انت مختل ' .. ' اينوري ياله من اسم ' .. ' لقد اقترب موعد الانتقام !! ' .. ' لا يمكنني الذهاب للبحر ' .. ' مازلت كوابيس البحر تطاردني ' .. ' كيف تجرؤين على اهانة ايون ' .. ' انها مجرد صغيرة ' .. ' كل هذا لا يهم ' .. ' سقوط ايون ! '⠀
التوقعات:
ماهي المهمة التي اسديت للفتاة ؟
ماحقيقة اينوري ولماذا هي مهمة لهذه الدرجة ؟
من هي فتاة الشعر الاخضر ومالذي قصدته بفتى الوردة ؟
ومالذي تخفيه مينامي بالضبط ؟
⠀
رايكم بالبارت يهمني ☻💖..
أنت تقرأ
وحوش كالازهار (متوقفة)
Mystery / Thrillerفي بعدٍ اخر .. بين مجموعة من الكاذبين .. لا اعلم من اصدق ومن لا اصدق .. انه بُعد لم يكن علي الدخول له .. فانا في الاصل لا انتمي لهذا العالم الغريب المليئ بكائنات تدعي بانها بشر .. ولكنها ليست سوى وحوش تجسدت بشكل ازهار انيقة .. قد تعجبون فيهم منذ الن...
الفصل الثاني عشر: لامجال للعودة
ابدأ من البداية