الفصل الرابع

Start from the beginning
                                    

حمزة : احترام وتقدير ؟! علاش هي تعرفهم باش نعاملها بيهم ؟

نورية : حمزة ! ولآخر مرة

حمزة : شنو ؟ شن جاتك وقتلك المرة هادي ؟

نورية : مانبيش نقولك كانك هكي

حمزة : ماتقوليليش انا عارفها هيا وكذبها المرا هادي ماتستريحش لين تشبحك مكسورة وتبكي . .!

وكأنه الكون انقلب ! ، هو لطالما كسر قلوب البنات وبكاهم وهما يحبوه ، بين ما الوحيدة اللي حبها وهي امه مايبيش ولا حدي يكسرها او يبكيها ومايتحملش ، من حقه ! بس مافكرش ف اللي كسرهم وبكاهم ؟!

نورية : عمتك مستحيل تفكر هكي

حمزة : لا تفكر ونحلفلك

نورية : لا حول الله ي عبد الباسط تفاهم مع ولدك

عبد الباسط : خير شن فيه ؟

حمزة : زهرة اختك

عبد الباسط : اااه مالياش علاقة انا . . .صبي الشاهي ي نورية

حمزة : انا طالع العشية ماعندكش مشوار يما ؟

نورية : بنمشي لكن انت ماترفعنيش

عبد الباسط : طالع حتى انا راه خلي حمزة يرفعك

نورية : لالا فوتها الطلعة

حمزة : بتمشي ل زهرة ؟

عبد الباسط : ارفعها وانت ماليكش علاقة فيها هادي دوة النسون خليك بعيد

حمزة سكت ونورية معش تكلمت بين ماخدي عبد الباسط يفتح ف مواضيع ع البلاد والحالة اللي وصلت ليها ، غفران كانت ف سابع حلمة وهيا مش حاسة ب شي وراقدة اجمل نومة حصلتها من حد ماخشت للطب لكن رهف علاش موجودة ؟ اكيدة باش تقطع اللحظات الحلوة . . . .

رهف ومالقي امية معاها : نوضي ولا نكب عليك المية

غفران : تي خليني ف حالي

رهف : خليني ف حالي قلتلك احسن كرمالك يمكن لو تبعد ا. ..

غفران : اطلعي

رهف : اشتاقلك ي حمارة مش اطلعي

غفران : نضت ها توا اقلبي وجك

رهف : البرا مطر تهبل وماتبيش توقف نوضي

غفران فتحت عين وعين لا : احلفي ؟

رهف : والله

كانو ف شهر 12 و الدفي خلاها يادوب تنوض من مكانها وماعندهاش نية ف المية المسقعة تجي ف وجهها ، ناضت زي البنية الباهية وهيا ف خاطرها تولي وتخش تحت البطانية وترقد بكل بكل . . .

نزلت لما لقت المطر وقفت وحرجت من رهف لانها مانوضتهاش بكري ، غفران كانت انسانة عفوية وحساسة وابسط الاشياء كانت تزعل ع خاطرها ، قبل شهرين تقريبا كان فيه فيلم تستني فيه ومدايرة ع خاطره المنبه وكلمت عماد ع خاطر يفكرها فيه ولما نست المنبه وعماد نسي يقوللها زعلت منه وماتكلمتش معاه اسبوع كامل لين جابلها دسكة من الفيلم ولتوا تتفرج عليه امتا مايخطرلها ، غير انها حساسة كانت تسامح هلبا وهلبا نقصدها بالمعنى الكامل للكلمة ، اذ انه نيتها طيبة وديمه ماتفكرش ف الشر كانت موضع سخرية لصاحباتها ف الثانوية ، وزادت السخرية لما ولت مقعدة .

أعطيني فرصةWhere stories live. Discover now