3.تكملة ذكريات توليب

ابدأ من البداية
                                    

أتسعت أبتسامتها لتتوجه ناحية اليزا وتحضنها وأردفت بفرح"أيتها المشاكسة أشتقت اليك كثيرا.

ابتعدت عنها لتنظر لها تلك الفتاة بعينيها الواسعتين وتتفحص شقيقتها من رأسها حتى أخمص قدميها"ياا تولي لقد تغيرتي كثيرا أصبحتي جميلة للغاية كما أنك كبرتي.

أردفت بسخرية"أيتها الصغيرة هل ستقومين بتقيمي الأن.

دخل أحدهم شعرت بنظرات حارقة توجه اليهم رفعت رأسها بتوتر لتتلاقى أعيناها مع جوليا لتردف بهدوء"جولي تدين فاتنة هيا تعالي لأعرفك باليزا.

نظرت كلاهما للاخرى بنظرات حقد لتردف اليزا بسخرية"أطن أنك من أخذتي مكاني وجعلتي تولي تنساني.

توليب بتوتر"يا لم أنسى أحد جولي أبنة خالة بيكيهون أي زوجي المستقبلي وتعيش معي وأنتي أختي الجميلة كنتي تعيشين برفقتي بالماضي.

جوليا أقتربت من توليب لتحضنها بشكل جانبي وتردف بسخرية"بالماضي عزيزتي الأن تولي لي هي أختي وأمي وأبي وزوجة أبن خالتي وكل شيئ بالنسبة لي.

حضنتها اليزا من الجهة الأخرى لتردف بتحدي"لكننا أختين ونتشارك الدماء ذاتها وأنتي لا تقربينها بصلة.

خرجت توليب من بينهما لتردف بغضب"أنتما كفا عن الشجار كالاطفال والأن أخرجا عليي ارتداء فستاني والتحضر من أجل الزفاف لن تقتربا مني حتى تحلا هذه المشكلة وتصبحا على وفاق أهذا مفهوم.

أومئت كلاهما بتذمر وخرجا من غرفة توليب.

أخرجت فستانها الأسود المخملي ذو الأكمام الطويلة ويظهر عظام التروقة والفتحة التي تصل لاعلى فخدها وضعت أحمر شفاه بلون النبيذ..رسمت كحل العين (الايلاينر)لتبرز تلك العينان الخضراء وضعت الماسكار كخطوة نهايئة لمكياجها تركت شعرها الاسود منسدل على اكتافها يصل طوله الى خصرها ارتدت ذلك الكعب الأسود ذو الأرضية الحمراء.

توجهت للأسفل لترى الطفلتان ترتديان فساتين متشابهة احداهن ترتدي اللون الابيض مع الاخضر والاخرى الابيض مع الزهري كانتا تبدوان كالتؤام.

ابتسمت لتتوجه ناحيتهما أمسكت يداهما وأردفت بابتسامة"أنتم أجمل شيئ حدث بحياتي أحبكما أيتها السيدتان الصغيرتان.

قالت اليزا بفرح"تولي أنتي جميلة للغاية بل فاتنة أظن أننا يجب أن نضعك بمتحف لكي لايقترب أحدهم منكي ويفسد هذه اللوحة.

أردفت جوليا بمكر"بيكيهون سيأتي اليوم..أطن أنه يؤثر عليكي عن بعد.

قهقهت بسخرية لتقول"لا أعلم أنه سياتي وأيضا نحن أتفقنا أننا ن نتقابل حتى يوم زفافنا.

أردفت اليزا بدهشة"تولي لاتعلمين كيف يبدو وسوف تتزوجين به..أنتي حمقاء حقا ماذا أن تزوجتي بشخص قبيح.

تهويدة توليب_الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن