ينهي المكالمه ويضع سماعة الهاتف الارضي النقَّال في مكانها ..

" سيدة ستايلز قالت بأنك ستأخذ اجازه لمدة شهر او اكثر هاري ؟ "

يسألني لأبتلع بثقل وانظر له بثقل .. حسناً ليس من التوتر ولكن هو فقط جميل و رائع ..هو به كل المميزات التي تجعلك تقع به بسهوله بالغة .. انا اكرهني حقاً ..

" هاري ؟ اجب؟ "

ينطق آدم ليفيقني من شرودي به لأهز رأسي وأنظر لزين الذي ابتسم ابتسامته الجانبية الحقيره المثيرة ..!

" ا اجل مستر مالك ، صديقي لديه حالة وفاة وسأظل معه طوال تلك المده "

اجيبه مع تبرير بسيط ليومأ هو بعد ان ابتلع ..

" حسناً سيد آدم بإمكانك ان تأخده .."

يقول لنا لأتنهد الصعداء وابتسم لآدم بينما كنت على وشك النهوض ليقاطعنا زين بقوله بإبتسامه جانبية.

" لكن بعد ان تذهب الى وكيل المدرسة وتطلب منه ورقة الاذن مع ختمه سـتأتي هنا مجدداً لكي اختم لك ايضاً ، حينها يمكنك اخذه لمدة شهر "

يشرح وتنمي ابتسامته الجانبيه اكثر ليتنهد ادم وتتسع عيناي !

هذا ليس ضرورياً من الاساس !

هو ذراع المدير الايمن وهذا يعني ان كل شيء بيده لما الوكيل له يد بهذا الموضوع ؟

يؤشر لي ادم لكي انهض ويأخذني مع للوكيل وعندما نهضت وكنت متوجهاً خلف ادم لنسمع صوته يقول ..

" امم سيد ادم ، لا اظن انك تستطيع اخذ هاري معك ، اتركه هنا ، بإمكانك اخذه بعد ان تحصل على ختم الوكيل"

اعض شفتاي بتوتر بينما التفت له لأراه يبتسم تلك الابتسامه الجانبية اللعينة التي فقط تزيده وسامة واثارة .

I loved the wrong person( Zarry Stylik )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن