حلم الصندوق الذي حلمته يتكرر كل يوم , بدات اشك بانه رسالةً ما , فكرت كثيرا بان ادخل الئ غرفة هاري وابحث عن الصندوق ولكنني لن اتطفل علئ اشيائه هو سيخبرنني في يوم ما لذا لماذا افتعل المشاكل ؟ انا لا اريد خسرانه مجددا !
اصبحت الساعة الثانية عشر لذا ذهبت الئ غرفتي لاستعد للنوم , وقفت علئ اول درجة عندما سمعت صوت الباب يفتح , التفت اليه لاراه ينطر الي بابتسامه , بقيت ساكنا بمكاني ولم ابادله , عبس واقترب مني
" نايل , هل هناك خطب ما ؟ " تحدث.
" لا. لقد اعددت العشاء هناك في المطبخ تناول عشاءك ان كنت لم تناوله بالفعل ! " بصقت. ثم اكملت طريقي الئ غرفتي
..........
انا الان في الجامعه , في اول محاضرة لي الدكتور الغبي يستمر بالشرح الممل وانا اشعر بالنعاس لانني لم انم جيدا بالامس , لماذا يجب علينا الدراسه ؟ لن نستفيد شيئا ! يبدو انني نمت في وسط المحاضره لان الدكتور صرخ علي ليوقظني وانا بالطبع نهضت مفتزع ! , هذا الغبي من يظن نفسه ؟
" ايها الغبي انا لست بحيوان لتكلمني بهذه الطريقه ! " تحدثت من دون وعي. الكلماتًتخرج من تلقاء نفسها , ولكنني محق هذا المغفل معدته تسبقه اينما ذهب , هه انه متزوج كيف تنام زوجته معه بمعدته الكبيره ؟
" نايل هوران من تظن نفسك ؟ " قال.
" انا نايل ولا اظن نفسي احدا اخر "
" الئ مكتب المدير "
" حسنا " قلت بعد مبالاه مما جعل وجهه يشتعل اكثر
حسنا , حدث كل شيء من الممكن ان يحدث حينما تذهب الئ مدير دراسه , ولكن هاري وضع نفسه الوصي علي ؟ لذا بالطبع اتصلوا عليه , اتئ و واو انه يستقبلني بوجه غاضب , هذا اليوم لن يمر بخير ! لا باس اعتدت علئ هذا !
" مستر ستايلز , السيد هوران شتم استاذه وغفئ بالمحاضره , دائما ما يكون سرحان ومهمل جداً "
" انا اسف . هذا لن يتكرر مرة اخرئ اعدك " يتحدث وكانه والدي وليس حبيبي , هذا حقا مضحك حبيبي يصبح والدي , ضحكت بقوه علئ هذا مما جعلني الفت انتباه هاري والمدير الضخم
" اسف " تحدثت باحراج وابتسامة خجوله , خرجت للخارج لاني لست مستعد لسماع المزيد منهم
" سنذهب للبيت " قال بحده وسحبني من يداي بقوة , اوتش هذا مؤلم !
......
" الان اخبرني لماذا انت دوما تستمر بفعل هذه الاشياء السخيفه ؟ "صرخ. يا الهي انه يعقد الامور اشعر وكانه والدي ؟
" لا تكن انت بهذا الشكل هاري , انت بالثالثة والعشرين بحق الاله وتتصرف وكانك اباً بالاربعين ! " صرخت انا الاخر . ليس هو الوحيد الذي لديه حنجره اليس كذلك ؟
" نايل انت مجرد طفل , تعيش حياتك وكانك بالسابعة من عمرك تضحك وتمرح وتتسكع بالارجاء فقط ! انت حقا طفل يجب عليك النضوج لا تكن سافل لهذه الدرجه , لانني وبصراحه سئمت تصرفاتك الطفوليه , حتئ عشاءك الذي اعددته بالامس لم يكن لذيذ ايها الاحمق لا تدعي انك تعرف شيء وانت بالاصل لست بارعا فيه ولا تعلمه بالاصل , صدقني نايل ان لم تتوقف عن هذا التصرفات سافعل شيئاً لن يكون جيدا بتاتا ايها الطفل " بصق اخر كلماته بسخريه , اوتش كلامه جارح !
____________________
هاااي 😟💖.
واوز شفتوا هاري كيف حيوان :) ودي الحقه بالشبشب زي ما امي تسوي لي 🚬.
شفتوا الفيديو كيف كيوت :( يمه قلبيه 😟💔
وهذي المحششه vazzaalg@ ما منها فايده ابد 😂😂
اند ثانكيو فور ذا 15.6k 😊💖.
روحوا اقروا رواية the water boy - larry تجنن والله ازين من روايتي 😌🚬
@cute_Riall , @eshzmalikx , @ReeJob , @xx_ll33 , @xAmas0 , @Fkstylin , @alexstyxles , @FOo7oOf , @xxholyxx , @vazzaalg
ورعات تشوفون 😟^ اعشقكم تف 🌚💖.
Chapter fifteen.
ابدأ من البداية